السلام عليكم
كيفكم يابنات ..
صارت بيني وبين شغالتي قصه مابعدها قصه ماني مصدقه الين الحين اكذب اصدق
كيف صار هذا الشيء ماادري معليش كلامي مخربط من هول الصدمه وخايفه كمان لو عملت شيء من ورايا
المهم اقول لكم انا من النوع اللي اللي يحلف لي اصدقه حتى شفت بعيوني عكسه ماادري ليش
احس اللي يحلف مايكذب وياما تجيني مشاكل بس برضه ارجع اصدق اللي يحلف :( مااستوعب تنطق لفظ الجلاله
كذب !!
شغالتي دايم تحلف وتقرأ قرآن وتسبح دوووووووووووووم وعمري ماشكيت فيها بشيء
ابغى اقول لكم اول ماجات كان معها مكياج وعطور وكحل وروج وووملابس ايش قصير
وبناطيل كلش ماعجبتني من يوم اللي شفتها بس الله يهدي اللي نصحني ((لا خليها كلهم كذا بس خذيها منها ))
قلت اعمل بالنصيحه المهم اخذتها منها وقلت وانت مسافره اعطيك اياه واعطيتها ملابس جديده من عندي ورضت
ومشت الأمور شنطتها خبيتها بغرفتي فوق دولابي مع اني مااحب احط شيء فوقه بس لانه مافي مجال
وماابغى احطه في المخزن علشان ماتلاقيه .. هالشغاله كنت مصدقتها دايم تحلف وتعابير وجها تدل
انها صادقه وبريئه ودايما اسيبها وقلبي ياكلني .. والله اني على نياتي
امس الله كشفها لي قبل يصير اللي كانت تخطط له من ورايا اللهم لك الحمد وبركة هالدعاء اللي من فتره قصيره
بس صرت ادعي فيه في كل وقت وهو (( اللهم لاتجعلنا من الغافلين )) اخذته من المنتدى عجبني وصرت ادعي فيه
القصه : قلت لها غسلي الأرض (( السراميك )) وامسحي باب الشقه من برى علشان بيجو رجال اكنسي المدخل برضه انا احب كل شيء مو بس نظيف لا ويلمع بعد رحت شغلت على البخور علشان يمسك بالأرض المبلوله
وهي راحت وسمعت الكلام انا رجعت اتفقد مجلس الرجال فيه غبره ولا يحتاج شيء وهي تغسل خلصت راحت لباب الشقه وقعدت تمسح وترفع يدها القميص اللي لابسته ارتفع ليييييييييييييييييييين الركبه قلت لها
ليش ليش كذا فين البنطلون الداخلي قالت ماعندي (( عندها )) قلت ليش ماعندك تعالي معايا اشوف
ملابسك واوريك اياه هي ماكانت تبغاني افتش عليها فتحت الدرج لقيت كلللللللللللللللللللللللل الملابس اللي كانت عندي بالغرفه في شنطتها اللي فوق
الدولاب انتو معايا يعني داخله الغرفه واخذه اغراضها من غير مااحس حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله عليها والمكياج كمان والعطور وكل حاجه وسايبه الشنطه مكانها فوق علشان مااشك طيب انا لما اخرج اقفل باب غرفتي ؟؟؟
وهي عيونها شوي وتطلع يوم كشفتها والطامه الكبرى
مفتاح غرفتي حطته بشنطه صغيره معها اقصد النسخه الثانيه مدري كيف لقيته احنا شقتنا هذي جديده واتوقع لقت المفتاح وهي تنظف خبته من غير علمي .. لا وبعد وتحلف انه مفتاح بيتها في اندونيسيا رجعت حلفت انه لباب المطبخ حقنا بعد طيب ليش معك في الشنطه
كذا رجعت حلفت انه لباب غرفة عيالي اللي هي تنام فيها رجعت اعترفت انها دخلت غرفتي وهذا مفتاح الغرفه
كيف راحت وجربته في باب الغرفه ماني عارفه ؟؟؟؟ ومتى ؟؟؟ ومجهزه اكياس كبار علشان تعبي وتشرد الله
العالم او تبغى تغافلنا وتسرق اشياء ثانيه من غرفتي وتشرد وتروح او تسحر المفتاح وتطيرنا والله ماادري ايش اللي كانت مخططه عليه ..
لسانها طويييييييييييييل ولغتها العربيه ممتازه الكلام النظيف والوسخ تعرفه وربي انصدمت منها وتاكل كثييييييييييير وماتخليني اكب شيء اللي تقدر تاكله تاكله واللي ماتقدر تخبي بالثلاجه بعدين افتح الثلاجه تنسد نفسي من كثرة الصحون فيها وتنظيفها مو ذاك الشيء تبربس بربسه معاد طقتها خفت الله فيها النظافه قلت بعلمها الأكل متحمله ولابعد شايفتني بخيله تبغى فواكه ..
قلت لزوجي وديها الشرطه قالت زوجك يجي الساعه 3 بالليل هنا تقصد بغرفتها لا يمكن ومستحييييل زوجي يسوي كذا بس هي بتعلقنا ببعض خبيييييييييييييثه .. انا ماافارق زوجي وانام بعد مايروح الدوام كيف جاها اوعوذ بالله منها
راحت للمكتب وفرت راس صاحب المكتب مدري قرت عليه مدري هو مو صاحي وقال جيبوا اغراضها ونعطيكم غيرها
للمعلومه هي عدت فترة التجربه والمكتب المفروض مايعطينا بدالها ماادري ليش تساهلوا معاها ترى زوجي رفض يسفرها احنا بلشانين بالدين اللي اخذناه علشان نجيبها لاتقولوا ايش تبغين بالخدم انا والله يعلم اللي احتاج خدامه بسب ضروف خاصه لكن مالي حظ فيهم مافيهم الطيب
الحين انا كيف اتصرف معها ومع اغراضها خايفه مخبيه شيء فيها لأنها كانت بتشرد اكيد بس الله كشفها
هي لسا على اسمنا ارجعها ولا اطلب غيرها اعطيها ملابسها ولااشتري جديد صاحب المكتب يقول ترى تشتكيكم على السفاره لو بدلتوا اغراضها
انتظركم ادري طولت عليكم بس عطوني من وقتكم اعطيها اغراضها

غنددد @ghnddd
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

زوجي هو كل عالمي
•
اقلعيها الله لايردها وخليها تشتكي اصلا اول مره اسمع انهم يشتكون للسفاره ياما سمعنا ان حريم ماعطوا شغالتهم اغراضهم يوم جوا يسافرون بدلوها باشياءء وملابس جديده..اقلعيها والله يكفيك شرها بس قصي من شعرها شوي عشان لو حقدت وفكرت تسحرك تهجد

والله مدري ايش اقول
بس لاترجعيها انتبهي ترى ماراح تسلم الجرة كل مرة
والسفارة ما اتوقع تسوي شيء بس يبغى يهددكم يمكن >>>>>>>>>> ان شاء الله يفيدوك البنات
وهي الغلطانه مو من حقها تاخذ مفتاح غرفتك انتبهي الله يرضى عليك
ولاترجعيها حتى لو ترجعي فلوسك بس لاترجعيها لانك لو رجعيتها ببتمادى اكثر من كذا ومعاد بتحط لك حساب
بس لاترجعيها انتبهي ترى ماراح تسلم الجرة كل مرة
والسفارة ما اتوقع تسوي شيء بس يبغى يهددكم يمكن >>>>>>>>>> ان شاء الله يفيدوك البنات
وهي الغلطانه مو من حقها تاخذ مفتاح غرفتك انتبهي الله يرضى عليك
ولاترجعيها حتى لو ترجعي فلوسك بس لاترجعيها لانك لو رجعيتها ببتمادى اكثر من كذا ومعاد بتحط لك حساب


غنددد
•
هي بنت مو متزوجه وانا قصيت من شعرها لاني كنت اقرى ان البنات يسووا كذا
مع اني والله ماني مسويه شيء بس خوف منها
قلت لها تسوي شيء اسوي شيء قالت خلاص ؟
الله يكفيني شرها
مع اني والله ماني مسويه شيء بس خوف منها
قلت لها تسوي شيء اسوي شيء قالت خلاص ؟
الله يكفيني شرها

الصفحة الأخيرة