بأفراحكم منسيه وبأحزانكم مدعية

الملتقى العام

السلام عليكم


كلمة حابة اقولها للاخوات اللي يكتبون مشاكلهم


ويعطونهم الاخوات الحلول

من حق اي عضوه عندها مشكله ان الاخوات يعطونها حل

ومن حق الاخوات عليك ياصاحبة المشكله تحطينهم بالصورة وبكل التطورات وهل انتهت المشكله اما لا


لكن اللي لاحظته من اغلب العضوات تكتب المشكله وتروح خلاص اخذت اللي ابغاه مالكم شغل في الباقي

انتي لو بتتصلين على اختك وتشتكين من شي وتعطيك حل ماتكلمينها وتقولين وش صار ولا تعطينها طناش

لكن مجتمعنا يخاف من العين الشي الزين مالكم شغل فيه والشين اشاركم فيه


واحب اقول لكل وحده كتبت مشكلتها واخذت حلول وراحت على وجها ترا عيب اللي سويتيه





مره كنت اكلم وحده تقربلي من بعيد

وكانت تشتكي ماتحمل وانها مريضه ومن هالكلام

وكنت اقرا واجيب وصفات وسأل عن دكاترة واتصل عليها اقولها

واول ماحملت دست علي حتى كنت اكلمها عن دكتوره وكانت هي حامل

وتقول ان شا الله بروح

لين شفتها وتفجأت كانت حامل بالثامن ولافكرت تبشرني وتفرحني

خايفه من العين وسبحان الله اقول الله يعطيها عاى قد نيتها وبس

طبعا قطعت علاقتي فيها لانها ماتلزمني لانها ماهي مخلصه مصلحانيه بس





10
863

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وميض~
وميض~
والله صح كلامك \

والا اذا كتبتي مشكله ذاك اليوم
ودخلتي موضوع فيه وحده تمدح زوجها
تلقين البنات يقولون اقري وردك لايصكونك العين
يعني المجتمع موسوس كله وغير كذا كانني عاد بنموت لو مادلعونا رجالنا
اهم شي الصحه والعافيه وانا بعض مرات من جد اقرا المواضيع بسرعه وارد حتا
مــــتـــرفــــة
والله صح كلامك \ والا اذا كتبتي مشكله ذاك اليوم ودخلتي موضوع فيه وحده تمدح زوجها تلقين البنات يقولون اقري وردك لايصكونك العين يعني المجتمع موسوس كله وغير كذا كانني عاد بنموت لو مادلعونا رجالنا اهم شي الصحه والعافيه وانا بعض مرات من جد اقرا المواضيع بسرعه وارد حتا
والله صح كلامك \ والا اذا كتبتي مشكله ذاك اليوم ودخلتي موضوع فيه وحده تمدح زوجها تلقين البنات...
ايه خلاص الناس الحين الغت وجود الله

وان الله قادر على كل شي


العين هي اللي قادرة على كل شي من وجهة نظرهم

عندي وحده تخاف من العين بقوه لدرجة الوسوسه

صارت ماتطلع ولا تروح وياكثر مشاكلها وياكثر مايمرضوون عيالها

وهم ما احد شافهم ليش طيب الله بلاها الغيتي وجود الله من حياتك

ما احد ينكر العين بس الواحد يتكل على الله والله يكفيه شر كل من بنفسه شر

وشكرا لمرورك اختي وميض
غالتيدا
غالتيدا
خواتي اللي أصغر مني كذا

دايما يشكون من أزواجهم ( موجعات قلبي عليهن )

واذا مر عليهم وقت سكووون ولا كلمه عن زوج أعرف إنهن مرتاحات (: حركااات

طبيعي وقت الضيق تشكين للناس وتفضفضين




مــــتـــرفــــة
خواتي اللي أصغر مني كذا دايما يشكون من أزواجهم ( موجعات قلبي عليهن ) واذا مر عليهم وقت سكووون ولا كلمه عن زوج أعرف إنهن مرتاحات (: حركااات طبيعي وقت الضيق تشكين للناس وتفضفضين
خواتي اللي أصغر مني كذا دايما يشكون من أزواجهم ( موجعات قلبي عليهن ) واذا مر عليهم وقت سكووون...
لا معليش اختي مو طبيعي

اختك تشتكي وتحملك همومها فوق همومك

واذا انبسطت مع زوجها تنساك وانتي ماتدري وش صار افكارك تودي وتجيب

وهي مبسوطة

انا اختي كذا تتصل تشتكي وتغطس اعرف من الناس انها مسافره ولا طالعه تمشى

واذا كلمتها قالت وش عاد لازم تعرفين كل شي هاه شفتي الرد كيف اخر شي قلتلها لاعاد تتصلين علي

حلي مشاكلك بنفسك ولادخليني ولاتفضفضين لي ليش مزبله للمشاكل انا عندي اللي مكفيني

يا اكون اختك وصديقتك بكل حالاتك يابلاش بالمره
ورررده
ورررده
,


والله انا اوصي اخواتي ..

قبل تسوين خير اسألي نفسك سؤال (( والكلام للعموم ))

لما تقدمين الخيروالنفع للغير,,,ليش تقدمينه؟

هل اقدمة عشان اكسب ود هذا المستنفع.؟...

هل انا منتظرة منه انها يردها لي مستقبلآ.؟؟

هل انا اسوي هالخير عشان الناس تقول علي خدومة وطيبه وتحب الخير.؟؟



ام

هل انا اسويه لوجه الله فقط..وفقط لاغير.؟؟

اذا كان الاسباب احدى النقاط الاولى ,,


فتذكري حديث الرسول عليه الصلاة والسلام (( من سمع سمع الله به ومن يرائي يرائي الله به ))

واذا كان السبب النقطة الاخيرة وهي لوجه الله فقط,,

فعلمي ان مهما كان ردة فعلهم سواء سلبي او إيجابي,,فماراح تغترين لا بمدحهم ولا يضرك ذمهم وجحودهم

ليش.؟

لاانك سويته لله فقط.وتبين الاجره من الله فقط...فقط

بل العكس كل مازاد نكرانهم لك ولعملك الخيير زاد اجرك لصبرك على اذاهم ولإحتسابك..

ولو طلبوا منك مره ثانية ان تخدمينهم ترجعين وتخدمين لانك تريدين الاجر من الله مو منهم


واعلمي لو في قلبك مثقال ذرة مثقال ذرة رغبة بأن تشكرين او تسمعين كلمة شكر تطيب خاطرك

فعلمي انك شاركتي الناس الله بهذا العمل
...

والله سبحانه وتعالى قال((
( أنا أغنى الشركاء عن الشرك ، من عمل عملا أشرك فيه معي غيري تركته وشركه )

رواه مسلم ، وفي رواية ابن ماجه : ( فأنا منه بريء وهو للذي أشرك ) .

معنى الحديث :
أنا غني عن أن يشاركني غيري ، فمن عمل عملاً لي ولغيري لم أقبله منه ، بل أتركه لذلك الغير .




نسأل الله ان يجعلنا ممن ينفع الناس ويقدم خير لوجه الكريم ويرزقنا محبته ورضوانه


امين


:26: