جاااسيه

جاااسيه @gaaasyh

عضوة جديدة

بارادة الله وبعد مااستخدمت طلح النخل حملت والله العظيم

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

شخباركم خواااااااااااااااااااتي بقول لكم قصتي

انا من ثلاث سنوات ماحملت وكان خااااااااااااطري احمل طبعا ماخليت عياده ولا مستشفى ولااا حرمه تقرى علي الا وسرت لهم
بعد علاج طويل قالتلي الدكتوره انتي مافيج شي ولااا زوجج كله من عند الله وطبعا لاعتراض على حكم الله

قلت ادش النت واكتب في شي يساعد على الحمل ؟
وبعد بحث طوييييييييييييييييييييييييييييل قريت عن طلح النخل
وهو عباره عن نبات ابيض يوضع على النخله لتنبت رطب الخ .... هذا الي اعرفه
المهم قلت بدووووووووره سرت محلات العطاره وسرت الجمعياات ماخليت مكان
وسبحاااااااااااااااااااااااااااان الله والله كانت خالتي راده من العمره واتصلت فيني قالت تعالي بيتنا بعطيج شي
سرت لها وقالت ابا اعطيج شي بس اخاف تزعلين او تتحسسين من الموضوع قلت شو عطيني عادي
طلعتلي كرتونه صغيره مكتوب عليهاااااا
بودرة طلح النخل والله العظييييييييييييييييييييييييييييييييييم كيف استانست سبحان الله الله مطرشنها لي وحضنتها استانست من خاااااااااااااااااااااااطر قالت لي هي سمعت وحده تقول ابا طلح النخل حق بنتي عشان هي ماتييب عيال عسب جي هي يابت لي
طولت لاااااااااااااااااااااااااااااااا بس لازم اقول لكم كل شي
المهم استعملته وطريقة الاستعمال الي انا سويتها آكل قفشه بودرة طلح النخل عالريق قبل لا تاكلين اي شي مع قفشة عسل .قفشه يعني ملعقه
انا وزوجي لمده يمكن اربع خمس ايام
بس العسل عادي اي وقت وكذا مره
والطريقه الثانيه الي سويناها انه ترشين بودره على مال زوجج وانتي بعد بال*** من داخل بصبعج وطبعا بيطلع ياااااابس وبيعورج لانه ماشي رطوبه فحطي صبعج بشوية عسل ورطبي المنطقه الي **** تحت
مب وايد عسب لا تستوي لزوجه اخ
انزين انا سويت هالطريقه مره وحده بس بكميه يعني وايد بودره صبيت تحت
والله العظيم وماشاء الله بقدرة الواحد الاحد
ترييت الدوره مايات تاخرت بالشهر الثاني ترييتها اسبوع بعدها مايات سرت سويت تحليل بووول طلع خطين بس خفيف
ماصدقت قلت عشان اتاكد سرت العيااااده وسويت تحليل دم وطلعت حااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
واااااااااااااااااااااااااااااااااااي يافرحتي واخيرا اقسم بالله العظيم يلست اصيييييييييييييييح تخيلوا فرحه وعلى طول خبرت زوجي
وبعد يومين سرت المستشفى قالت لي الدكتوره البيبي وااااااااايد ضعيف وبعد فرحه واهتمام مابعده اهتمام وقلت حق خواتي وامي واهله بعد يوم استوالي نزيف سرت المستشفى قالت لي الدكتوره طاااااااح اجهضتي وماسوولي غسيل لانه صغير بس شهر
بس قالت لي دام انج حملتي يعني في امل باذن الله تحملين مره ثانيه وبعطيج منشطات وادويه تساعدج اذا حملتي انه تثبته باذن الله
وهااااااااااااااااااااااااي سالفتي اهمشي يااختي العزيوه انج تحملي حاولي وباذن الله بتحملي حتى لو طاح بتحملي مره ثانيه وثالثه ***** الله
وانا الحين من اسبوع بس طاح عني وحبيت اكتب لكم واباكم تستفيدون لاني حااااااااااااااااااااسه فكل وحده تبا نونو
الله يرزقنا وانا الحين استعمل طلح النخل و***** الله احمل واذا حملت وبعد اشهر ثبت يعني بالرابع برد عليكم وبقووووووووول لكم تجربتي و****لله خير

انا لي بس ثلاث سنوات في واااايد غيري اكثر من عشر سنوات حبيت افيدكم حبايبي والله يرزقكم
هاذي عن تجربه انتي ماخسرانه شي دخلي قوقل وكتبي طلح النخل وتاكدي بس لاتنسين الدعااااااء اهم شي
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
توكلي على الله والله كريم ماينسى عبده

ادعولي الله يرزقني بالذريه ويثبته لي والسموحهِ
على فكره في منه بمحل الاعشاب
واذا ماحصلتي سيري العزبه (المزرعه)
اكيد بتحصلين فالنخل
واي استفسااار انا حاضره
48
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خادم الرسول
الفين مبروك بس انا عندى ضعف تبويض ولا اثر فيا طلع النخل والحمد لله
RAKEEL
RAKEEL
جزاك الله خيرا على دكر تجربتك

ممكن تقول لنا اختي الاعراض التي حسيت بها بعد ما تاخرت الدورة
نبضات2
نبضات2
مشكوره ياقلبي والله يعوضك خير يارب

الله يرزقنا واياكي بالخلف الصالح
نونابسام
نونابسام
حبيبتي ****لله يتحقق الي تتمنينه
tutah
tutah

ألف ألف مبروك حبيبتي