باركوا لي طلعت مخطووبه وأنا وأهلي ماندري...حسبي الله ونعم الوكيل...!!!...

الأسرة والمجتمع

أولا السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وأنتم بخير...كيفكم كلكم بدون إستثناء

راح أدخل بالموضوع ... وكل وحده تحط نفسها مكاني...وكيف راح تتصرف وإيش تسوي عشان تغير الخبر اللي صارت عند الناس عني..واللي عندها رد جارح أو يغث بليز لاترد لأني مو نااقصه مغثه :(

انا بنوته عمري 24 سنه الحمد لله متعلمه وشهاداتي قووويه وتوظفت ولله الحمد وأتمتع بقدر من الجمال..
"" وانا هنا ما أمدح نفسي بقدر ماهو توضيح لكل بنت انها بكل تأكيد تعاني من حسد الناس ومن حولها لها ""

السالفه أن أنا تقدم لي عرسان أكثر من مره ولكن ولله الحمد ماصار نصيب بيني وبينهم...وكل مارحت لزواج أو عزيمه عند أقاربنا أو جماعتنا الكل يسأل هاه متى راح تتزوجي..متى نفرح فيك...متى ومتى...انا جاء ع بالي أنهم يقصدون بأسئلتهم هذي مثل سؤالهم لأي بنت أنتي مخطوبه أنتي ماتزوجتي زي كذا
ولــــكــــن...كان المقصود شئ ثاااني...وصارت معاي مرتين...حسبي الله ونعم الوكيل على كل وحده تقطع رزق بنت أو تحسد أو تحقد...الله لايوفقها كل من تسوي كذا..قولوا أمين..والله ينصرني وينصر كل بنت عانت مثلي...
(المره الأولى)
قبل سنتين تقريبا فيه وحده وبناتها من جماعتنا شافوني عند عمي وأعجبتهم والبنات راحوا قالوا لأخوهم عني والولد راح كلم ولد عمي وسأله عني إذا انا مخطوبه أو لا فقاله ولد عمي لا باقي قال أبي أتقدم لها بس كيف..قال ولد عمي خلاص أنا راح أكلم اهلي عشان يكلموا اهلها وأرد عليك...ومن سمعت وحده من أقاربنا السالفه.."وصدق من قال((الأقارب عقارب))..من سمعت بالسالفه راحت عند أهل الولد وقالت لهم اني أنا محجوزه لولدها...رجع الولد عند ولد عمي وقاله أنت قلتلي بنت عمك مو مخطوبه قريبتكم جت عندنا قالت محجوزه لولدها قال ولد عمي والله ماادري توني أدري منك الحين..المهم أن أهل الولد ماعاد تقدموا لي ... والسالفه هذي كلهااا عرفتها من بنت عمي لما اخوها قال لها السالفه,,,قالت لي أنتي محجوزه وأنا ما أدري ولاقلتي لي كذا يا.........قلت لها محجوزه لمين قالت لفلان قمت أضحك وأقولها ياشيخه خلي عنك المزح قالت والله العظيم أكلمك بجد وقالت لي السالفه كلها اللي قلتها..
بعد فتره تقدم لي ولد اللي راحت قالت إني محجوزه لولدها ""وهو ولدها الوحيد طبعا اللي أكبر مني والإثنين الباقين صغار والحين هو متزوج وصار عنده ولد وزوجته حامل يعني أكيد شالوني من بالهم"" وأنا رفضته بحكم أنه من أقاربي وأنا ضد ضد ضد أني أتزوج من أقاربي لو يصير اللي يصير وحالفه يمين ما أتزوج أحد يقرب لي...والأهم أن الله ماكتب بيننا نصيب

(مرت السالفه بخيرها وشرها ونسيييييت الموضوع)
(المره الثانيه)
لما جاء أمس أهلي سافروا يحضروا زواج ولد عمي وأنا بقيت مارحت لأني أجهز برامج لوظيفتي...المهم وحده شافت أختي بالزواج وسلمت عليها وسولفوا ووهالبنت طبعا متزوجه ولما انتهى الزواج أختي وأمي قدهم طالعين مسكت البنت اختي ع جنب وقالتلها سلمي لي على اختك مرررره وقليلها ماتوقعتها تخبي علي خبر خطوبتها قالت اختي نعم وش جالسه تقولي قالت وحده علمتني والكل يعرف أنها محجوزه لفلان ((طبعا الولد هذا عمره مثلي وباقي يدرس بالطب وماتخرج)) قالت أختي والله العظيم لا مخطوبه ولا شئ واللي قالت لك الكلام هذا أنها كذاابه ومنافقه وقطاعة أرزاق قالت البنت يعني مو محجوزه ولا مخطوبه قالت أختي لا,,,أمي سمعت السالفه وقالت للبنت مين اللي قالك قالت والله العظيم وحده أمنتني إني ما أقولكم قالت أمي لاتخافين ماراح أقولها أنك قلتي لي بس مين هي عشان أتفاهم معاها والناس يدرون ان بنتي مو مخطوبه لانها باين انها تبي تقطع رزق بنتي كل ماجاء واحد يتقدم لها .. قالت لاتحرجوني معاها أسألوا غيري أو خلوا امي تقولكم من هي هي تعرفها...ولما أمي وأختي علموني بالسالفه مٌت قهر ماتتخيلون وقتها وش حسيت فيه وتحلفت فيها بس متى ماعرفتها أن تندم ودعيت عليها...أنا مو مستعجله ع الزواج بقدر أني خااايفه ينقطع نصيبي من اللي يطلعوا علي إشاعات بأني متزوجه أو مخطوبه...تعبت لأنها ثاني مرره تصير معاي..طيب ليش ..هل هو حسد أو غيره أو إيش السبب المشكله علاقتي بأقاربي وجماعتي سطحيييه جدا..علاقتي بجيراننا وصديقاتي أقوى بمئة مره من علاقتي فيهم...يعني لو انا أحتك فيهم ومطيحه الميانه بقول يمكن انهم قد شافوا شئ مني ويبون ينتقمون مني أو حسد أقارب أو من ذا الشئ بس أنا مو من هالنوع مالي اعداء ولاشئ...طيب مين لها مصلحة تسوي كذا :mad:
بس ما أقووول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليها الله ينصرني عليها ويفضحها قدام الناس كلهم لانها قطاعة أرزاق وحسااده..

هاااه ياحوائيات وش رأيكم باللي صار معاي كل وحده تحط نفسها مكاني وكيف أتعامل مع اللي قالت للناس إني محجوزه ... وكيف اخلي الناس يعرفوا أني لامخطوبه ولامتزوجه ...
بجد شئ يقرررررر :(

"أسفه وسامحوني لو طولت عليكم بس ماحصلت أحد أفضفض له"
48
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

JaNa_Q
JaNa_Q
لاتخافي يااحبيبتى رزقك رح تاخذينه غصباا عنها الله يكفيك شرها
انا الحلوووهـ
علمت ان رزقي لن ياخذه غيري فرتاح قلبي مالك الا نصيبك لا تخافين وتطمني عل الاخر

الله يرزقك بالزوج الصالح الي يحطك بعيونه وانا وبنات المسلمين

وحسبي الله على الاشكال الي لا خيرهم ولا كفاية شرهم
Zeenat
Zeenat
لاحولة ولاقوة الا وبالله

مجتمع فآشل وغبي سبحان الله بكل مكان

أختي مآعليك منهم من خلا ل كلامك حسيت أنهم غيرانين منك لأنك بنت جامعية وحلوة ومثقفة ماشاء الله لاحولة ولاقوة الا وبالله

غصبا عليهم كلهم نصيبك حتآخذيه حطي هالشيء ببآلك ولاتوسوسي !!!

حسبي الله على هل الأهل مايسون كذا الا الأقارب مو الي برى الأهل بحكم ان علاقتكم سطحية !!

بجد والله حرآآآآآآآآآآآآآم كذا الله بيعاقبهم حسبي والله على كل ظآلم بهالدنيا
اريج الوررد
اريج الوررد
لاتشيلي هم نصيبك اذا جاك بيكون غصب عنك وعنها بس المفروض البنت اللي قابلة اختك باالزواج انها قالت لكم مين هي او ان امك واختك اصرو عليها وفهموها سالفتك علشان تعترف مين هي الحرمه اللي جالسه تنشر اشاعات لان لازم تتوقف عن حدها بنات الناس موعلي كيفها تزوجهم كذب الله يكفيك شرهم ياااارب ويرزقك وبنات المسلمين باالازواج الصالحححين
Top Flower
Top Flower
الله يكفيك شرها