
جوجي امها @gogy_amha
عضوة فعالة
باركولي وهذي قصة ولادتي والخطا الطبي اللي حصلي
الحمدالله على كل حال في البدايه .... انا متابعه المنتدا ومتابعه كل شي فيه من اعشاب وخلطات ووو كل شي وكل ما كنت اسمع من الاخوات عن اعشاب تفتح الرحم كنت علاطول ادخل المطبخ واشربها كنت خايفه من كلام الدكتوره لاني قبل كده ولدت مره بقيصريه وقالت انتبهي الجنين لايكبر وتتعبي في الولاده وانا من يوم مادخلت التاسع قلقانه من حكاية وزن الجنين وانا من اول يوم شربت انواع الخلطات منقوع حبة البركه وحلبه وقرفه وعسل ومجلب وشمر ويانسون وكنت مستمره في المشي السريع والجري وجلسة القرفصاء وصعود الدرج ونزوله وكنت اشتغل بالساعات واحس بالثقل والتعب من اسفل وبعدها رحت كشفت وقالتلي الرحم مفتوح واحد سم ورجعت البيت شربت الخروع كله زجاجه صغيره وسببلي الله يكرمك اسهال بدون مغص كان في الليل وفي الصباح بدا يجيني الم دوره خفيف يجي بسرعه ويختفي وانا فرحت انه طلق وكم ساعه واختفى الالم وجاني احباط ونمت وصحيت الظهر ابصلي ودخلت اتوضا ولقيت السداده نزلت واستمر الدم ثلاث ايام بدون الم واشتريت زيت خروع ثاني شربت منه ملعتين مع عصير الاناناس كانت الساعه 3 الفجر وقعدت انتظر الالم متى يجي ونمت من تعب المشي وصحيت على الساعه 7ونص الصبح على الم الطلق كان خفيف ودخلت الحمام لقيت دم تقريبا كثير وصحيت زوجي قلتله وديني المستشفى قلي انتظري يمكن بتتوهمي قلت لا انا حاسه انه الم طلق ومستمر قلي صحيني س10 نروح قلت طيب وحاولت انام بس ماقدرت كل ماله الالم يشتد وكل شويه اطالع السعه تجي ل10 واصحيه ونروح وكانوا عيالي الله يحفظهم نايمين وصارت س10 وصحي زوجي وقلي خليهم نايمين لاتصحيهم وكلمت سلفتي تنزل بناتها يقعدو مع عيالي وانا كنت رايحه مستوصف قريب من بيتي عشان اكشف على رحمي واتطمن وارجع البيت ورحنا المستوصف ولقيناه زحمه ودخل زوجي كلم الدكتوره وقلها عندي حاله طارئه ودخلت بسرعه وقلتلها اني في التاسع ومعايه طلق ودم وطلعت فوق السرير وكشفت قالت الرحم مفتوح 3سم ويدها مليان دم انا هنا فرحت خفت قلقت جاني جميع الاحباطات لانه شربت اعشاب كثيره ونسيت اقولكم كمان اول يوم التاسع شربت كف مريم وقريت عنه في المنتدا ناس مدحوه وناس ذموه وخفت كثيررررمنه ومن الخروع انه الجنين يتبرز لاني اخذت جرعه زايده وقالت الدكتوره لزوجي خلاص وديها عالمستشفى دحين علاطول لانه خطر عليها ولانها مسويه قيصريه قبل ورحت عالحكومي ودخلت والا الدكتوره سعوديه والله انها بهدلتني ومرمطتني كثيرررررر واول سؤالها عن موعد دورتي وقالت لي اطلعي فوق السرير اكشف عليك ولمن فتحت بطني تشبر بيدها اسبوع واسبوعين ومدري وقالتلي انتي لسه في السابع قعدت تخاصمني وتقولي بطني صغيره مو حقت ولاده ولاتستعجلي ومن دا الكلام اللي غثني وانه اطفال ماتوا وحسبي الله عليها وقلتلها طيب انتي اكشفي وشوفي لانه الالم بيزيد توي جايه من المستوصف وقالتلي 3 سم ولمن كشفت قالت يادوبك 1 و2 سم مره مو 3 قالتلي ارجعي البيت وانتي اصلا ماعندك ولاده وتعسد وتكرر وتقول بطنك صغيره تعاليلي لمن ينزل عليك مويات اما الدم عادي اهم شي المويات وصدقت كلامها وكلت زوجي وقلتله هيا نرجع ورحنا الين السياره واشتد علي الالم قلتله مااقدر زاد الالم كانت س 11 ورجعت عند الدكتوره وقلتلها الالم زاد وكل ماكنت ادخلها وتقولي الرحم زي ماهو 2 كيف تقولي زاد وقالتلي جيبي اوراق متابعتك وانا اصلا ماكنت متابعه حملي غير 3 مرات وفي مستوصفات مختلفه وقالت روحي ولمي لي اوراق المتابعه كلها عشان اتاكد انك في التاسع وقالت انا مااقدر اطلعك فوق في كشك الولاده لمن يكون رحمك فاتح 6 سم واقولها والله الالم كل ماله بيزيد وكان هالكلام س 1 ظهر وتقولي شوفي الساعه بتصير 2 وانتي تقولي نفس الكلام الالم بيزيد لو رحتي البيت وشربتيلك حاجه حاره كان مداكي تولدي دحين وانتي من كم ساعه وتقولي بتتالمي وبرضها كانت مصره ترجعني واخر شي ماقدرت وقالتلي خلاص خليكي برا وامشي قلتلها مني قادره خليني هنا فوق السرير قالت لا هذي غرفة كشف ماينفع وبتدخل وحده وحده وانا من شدة الالم صرت ابكي قدامها وهي مطنشتني والممرضات اللي حوليها بيقولولي اخرجي الدكتوره مهي قادره تشتغل وانتي واقفه فوق راسها صارت س3 وخرجت برا صرت زي المجنونه امشي حفيانه وادور وابكي وامسك ايادي الحريم اللي كانوا قاعدين في الانتظار وعبايتي انفكت ونعالي في جهه وانا بدور الين جاني استفراغ ووقتها طلعو وحده كانت علا ولاده وفاتح رحمها 5سم وطلعوها بسرعه ونزلو السرير فاضي وكانوا بيدخلو السرير الفاضي في غرفة الكشف ولقيوني عند باب الكشف وانا بستفرغ وقالتلي السستر اطلعي انتي خلاص ولاده في استفراغ وطلعت فوق السرير ودخلت كلمت الدكتوره وخرجت تزهم على اسمي وانا وقتها كنت بتالم ومني قادره ارد عليها وهي تسال وحده وحده انتي فلانه كلهم يقولو لا وانا فوق السرير كاني ساجده وماسكه بطني من الالم واشرتلها بيدي انه انا ودخلت السستر وتقول للدكتوره هي بتصلي هههه وقالولها الحريم المنتظرات الادميه بتتالم وهي تحسبها تصلي ودخلتني على غرفة الكشف وقالتلي الدكتوره نزلنا لك دكتوره تانيه عشان تتاكدي ماعندك ولاده وانك ببتوهمي وجات الدكتوره الجديده وتقولي انسدحي اكشف عليك بالسونار وبعد الكشف كانت الدكتوره الشريره واقفه جنبها تبغى تشيك على رحمي كم مفتوح ولمن قالتلها الدكتوره ترى عندها ولاده وهذيك وجهها انقلب وراحت قعدت مكانها وصارت تطالع فيني من بعيد وكشفت علي الدكتوره الجديده وقالت 8 وقتها بكيت من الفرحه من قلبي انه جاني الفرج وكنت خايفه من القسطره وصرت ادعي انهم ينسو ومايحطولي وحطتلي ابرة المغذي في يدي واستعجلو وانا فوق السرير وزوجي حبيبي الله يخلي لي يارب اشرتله انه بطلع وكان جاي من وراي قالوله لاممنوع ووقتها كمان جاني استفراغ للمره التانيه وحيت بحزقه وانا نايمه عالجنب ودخلت المصعد وهي تقولي سكي رجولك لاتسوي دف ووصلت كشك الولاده وطلعت سرير الولاده وجاني الدكتور ويقولي دفي وانا ادف بقوه موراضي يخرج وصرت احاول واحاول وصار الدكتور يضغط من فوق ومن تحت وانا صرت ادف بصوت عالي والا ضغط علي من مكان البول الله يكرمك وخرج الجنين واطرطش دم علي وعلى وجه الدكتور وانفجع وزهم دكتور ثاني وانا صرت ازعق وابكي ويقولي استني بس نشوف الدم هذا طلع من فين وووااااااااااه ركبلي وقتها القسطره اللي شردت منها بس نصيب وحط القسطره ونشفو المكان وشافو حصل شق بسيط من فوق واساسا ماشقوني ولا خيطوني بس للاسف صار خطا طبي وخيطوني من فوق والخياطه مو حقت الولاده وبنجني الدكتور وسوا غرزه وحده وراح والدكتور اللي ولدني كمل باقي الغرز وكل غرزه بصراخ وبكى وهو ولا عليه بيخيط قماش وبعدما انتهى صرت اطالع في ولدي حبيبي وصرت ابكي واكرر كلمة الحمدالله جا وزنه مره صغير 2وربع وكان بردان مره وحطوا تحت الاكسجين وركبولي كيس المغذي على الابره اللي في يدي وجدا مؤلمه هذي الابره وودوني غرفة ثانيه قريبه من كشك الولاده وخلص الكيس وركبت كيس ثاني مره يقهر ويعور والمشكله بطئ ياخذ ساعه وغيرت ملابسي ودخلت الحمام وانا مخيط عندي مكان البول ماقدرت اتبول بس غسلت وغيرت وخرجت من الحمام وانا دايخه مشيت رحت كشك الولاده شفت ولدي وشلته ورحت فوق السرير رضعته شويه ورحمي كان بيالمني ماقدرت اكمل واخذوه عند الكتوره وكشف عليه ويصرخ من الكشف الغريب لمن دخلت كشك الولاده الحرمه اللي جات وطلعت قبلي وكان فاتح عندها 5 سم ونزل عليها المويات انا ولدت وخلصت وهي الين المغرب ماولدت وجات من س 3 ظهر وهي تبكي ربي ساعدني فوق السرير وانا سامعه صوتها وصرت ابكي عليها وادعيلها ربي يسلها وتولد بالسلامه والى الان شايله همها كيف ولدت كان نفسي اشوفها وكل ماكانت تجي وحده في الغرفه كنت اسالها متا ولدت واطلع فيها هي ولا لا بس ماشفتها واظن كمان انها ولدت بقيصريه لانهم ملبسينها بمبي حق العمليه وانا كان لبسي اخضر مدري ازرق المهم ... الحين لي 3 ايام من ولدت الحمدالله وفي اخواتي بيساعدوني الله يخليهم لي وربي يسخرلي زوجي تعبته ووقف معايه من الصباح وانا اقوله روح البيت مارضي وقعدت الين العشا وانا ولدت 4 العصر واخدت اسبوع ويوم من التاسع يعني ولدت في اول يوم من الاسبوع 37 وبطني كانت مره صغيره وجبت اخلى بندر الله يحفظه لينا يارب ويجعله من مواليد السعاده بس حابه انصحكم يااخوات اولا : لاتستعجلو في الولاده خليها متا ماتجي من عندربي لاتشربو خلطات ولا اعشاب وانا مره ندمت استعجلت ابي اولد ووزنه مره قليل مايعرف يرضع وكثرو من الرطب قد ماتقدروا لانه يزيد نسبة الدم وماتحسو بالدوخه ووقت الم الطلق لاتصرخي اقري الزلزله والله انه الالم يزول بسرعه وماتحسي بالطلق ولاتنسدحي وقت الالم امشي قد ماتقدري انا شفت الفرق قبل سدحوني من 2 سم والمره دي مرمطة الدكتوره نفعتني لاني ماحست بالطلق وجاني الدف فجأه وانا مني مصدقه اني اتخلصت منه بسرعه بس انتبهوا يااخوات لاتسمعو كلام الدكتوره لمن تقولكم ارجعي ماعندي ولاده وبدري وكلام فاضي لانها جات وحده وكانت معوشره ومعاها طلق من يوم ولمن جات كشفت عليها الدكتوره ماقالتلها كم سم لمن سالتها قالت بس الراس تحت وماقالتلها مفتوح كم حسبي الله عليها والمسكينه رجعت بيتها وقالتلها لاتجيني لمن تنزلك مويات مو شرط انا الدكتور فتح لي موية الجنين بيده وبعدها خرج ولدي بسرعه وماغير هي شغاله بترجع الحوامل في بيوتهم وانا كنت ناويه ارجع بيتي وامشي وارجعلها في العصر س 5 بس سبحان الله ولدت س 4 لو رجت البيت كان ولدت في بيتي او في السياره لانه فجأه يجيك دف وانتي ماتتعرفي انها ولاده لانه يشبه حزقة الحمام الله يكرمك انتبهوا وروحو من بدري وامشو في المشتفى نفسها كثير بيولدو في البيت والسياره بالغلط يقولو مانبغا نروح من بدري لا روحو وامشو جنب كشك الولاده والله انا شالوني في اخر لحظه ولا محد مهتم فيني جاتني الحزقه في فوق السرير وفي الطريق وفي المصعد ماعاد في رحمه في قلوب الدكاتره رجل على رجل وترجعهم لبيوتهم وتقول مافي سرير فاضي ولمن طلعت الغرف كلها فاضيه وانا اول وحده ولدت وسبحان الله وقت الولاده والالام كانها تجي ملائكه وتهمس في اذنوك اش امنيتك هاللحظه ويذكرك بدعوه وامنيه ربي بيستجبلك انا لمن شفت اللي اتطرطش في فخوذي ويدي تذكرت سوريا الحبيبه بذات اطفالهم ابكي وادعي ربي ينصرهم ودعيت ربي يسخرلي زوجي وعيالي بس هذا وقت الولاده اما بعد الولاده دعيت لاخواتي اللي في المنتدا كلهم بان الله يرزق كل محرومه من اطفال ويرزق كل محرومه من اولاد ويرزق كل محرومه من بنات ويسخر اخوات المتزجات ازواجهم ويسهل على كل حامل يارب يارب يارب امين واهم شي لاتظلمو احد في حياتكم الحمدالله على حال واستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه وانا بودعكم وبودع هالقسم بذات ومعاناته ومعاناة التسع شهور وتوته توته خلصت الحتوته.....وعلى فكره اللي كان مقلقني على وزن الجنين اني زدت في حملي 20 كيلو والبيبي صغير 2 يعني كلام فاضي وزن الجنين يكبر على حسب الفصيله وهو فصيلته او موجب وهذي الفصيله يكونو الاطفال نحاف وماياكلو حبيت افيدكم بالمعلومه واني ندمانه عالاستعجال وانا موعد ولادتي 8 شعبان يعني قدامي 3 اسابيع الحمدالله يارب على كل حال
51
21K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

يمانية
•
الحممممدلله افتكيتي
تعرفي الاهمال الطبي مشكله كبيرة
قريبتي ولدت وصار اهمال من الطبيبة وحصل نقص اكسجين والحين شوفي بنتها مرررريضه ولاتتحرك وعندها ضمور
تعرفي الاهمال الطبي مشكله كبيرة
قريبتي ولدت وصار اهمال من الطبيبة وحصل نقص اكسجين والحين شوفي بنتها مرررريضه ولاتتحرك وعندها ضمور


الف مبررروووووووك وحمدالله على سلامتك ياارب
والله استفدت من قصتك
وحزنت لاجلك بالبدايه
حسبي الله على بعض الدكاتره والممرضات الاحظ مابقلوبهم رحمه لمن يشوفو حاامل تبكي وتصارخ تناديهم؟؟؟؟
والله استفدت من قصتك
وحزنت لاجلك بالبدايه
حسبي الله على بعض الدكاتره والممرضات الاحظ مابقلوبهم رحمه لمن يشوفو حاامل تبكي وتصارخ تناديهم؟؟؟؟

الصفحة الأخيرة
الف الحمدلله على السلامة
ومبروك ماجبتي