طبعا ليا الحين عشرين يوم والده .. عقبالكم يا كروووشات ...
( قصة حملي)
حملت يا بنات وانا فيني اثار العين
طبعا انا حملت بالخامس وكنت مركبة لولب .. وسبحان الله طاح الحمل .. وهذا زاد كلام الناس تحمل من فوق اللولب وهو اصلا اللولب نزل عن مكانه وصار الحمل لاني وقتها ما عندي شغالة وكنت اشيل اشياء كثير منها جيك الموية الكبير...
طبعا انا قبل الحمل اللي قبل الاخير عانيت من مس في الارحام وببه كان اعين بعض جماعتنا
طبعا يا بنات انا ربي رزقني 3 اولاد وبنت واسباب اعين الناس بالنسبةلي كثيرة ...
...(وراح اقولكم السبب )
1: جسمي ما شاء الله حلو وكان يقولوا والله ينبسط ومدري ايش بس ابشركم سمنت الحين مع الولادة ...
2/ كنت دايم اتكلم مع الناس اللي حاسديني وانا مدري عنهم عن العلاقة الزوجية وكيف الحرمة تبسط زوجها
وكنت اريد بها وجه الله انصحهم علشان اللي زوجها هج واللي حق بنات والله مو لمها ويقول عليها ثلاجة لكن بهذي الطريقة انا جبت العين حق نفسي صاروا يقولون انتي خطيرة وكلام كثير...
3/ سويت بعد الثالث الخياطة التجميلية وكنت اقول ايه سويتها وحلوة ابي الحريم يسووونها علشان ما ابي اخبي شئ الوحدة تستفيد منه .. والله ان مثالي بالحياة حب للاخيك كما تحب لنفسك ...
هذا غير اني مرتاحة ماديا ودلوعة امي واخواني...طبعا تجمعت وبغت تهدم حياتي ...
فانتبهوا يا بنات والله انتبهوا الناس ما تعطي خير ابدا ... خاصة قرايبك .. وهذا الشئ عانيت منه كثير..
اكملكم الباقي طبعا حملي طاح .. وقدر الله اني احمل بعدها على طووول طبعا ما اخذت موانع ولدي الصغير عمره سنتين ..
وسبحان الله على اني كنت بشهرين بس بان الحمل عليا على طووول . يعني عرفوا الناس اني حملت .. وصاروا يقولون لق
يها .. وبسرعة ومنهى هالكلام. طبعا يا بنات انا حملت واثار العين فيني ...
وعلى فكرة انا ما عرفت ان فيني عين بالارحام الا عن طريق احلامي لان علاقتي بزوجي كانت جيدة ...
طبعا اللي كان متغير علي اني كنت عصبية بزيادة ...ودئما احتر يعني اعرق واحس بحر والجو زين ...
وهذ الفترة كنت اتعالج بالقران يوم حملت وتركت العلاج لان الشيخ اللي كان يتابعني قالي اتركي الرقية الان هي بتكوون شديدة عليك وخليك على رقية حفظ الجنين والرقية العامة كاذكار الصباح والمساء وعطاني عدة ايات فقط ..
طبعا انا ما عجبني الحال قمت اقرا على نفسي بايات ارحام وذاك اليوم امي عندي لاني جبتها لاني من بديت اقرا وانا اتحلم بكوابيس مزعجة ...
طبعا قريت ذاك اليوم وسمعت الرقية الا يمسكني مغص يذبح يا بنات ... واشوي يجيني اسهال الله يكرمكم فظيع
اخر شئ كان يطلع رغوة صابون كلمت الشيخ قال الحمدلله هذي جزء من اثار العين طلعت بس انتي كذا في خطر الجنين يمكن يطيح ... وقلت ما يطيح الا باذن الله ..
وطبعا وسمعت الرقية الشرعية .. وكان يا بنات بطني فيه جنين يتحرك وانا منسدحة امي انفجعت وخافت عليا وقامت تقرا عليا ,,, وطبعا يا بنات انا ما تاثرت الا بعد ما سمعت الرقية الشرعية بمنتدى الرقية وبعدها صار يجيني بنبضات بجسمي واستمر هالنبضات الا وقت قريب..
اكملكم رحت موعدي عند الدكتورة ووكنت وقتها عندي مغص بس خفيف .. كشفت على بطني وقلت لي عندي مغص ولمستني قالت عندك تقلصات شديده وهذا اجهاض منذر وعطتني ابر وادوية للتثبيت بعدها استمريت بس على المعوذات واية الكرسي والاذكار ...
مشى الحال واستمر حملي وما صار أي مشاكل غير ان حملي هذا اللي يشوفني ينفجع يقول شكلك مرة تعبان وهلكان وطبعا جاني السكر والضغط بهالحمل ..
................................
ودخلت الاسبوع 36 وعلشان ارتفع الضغط عندي عطتني ابر الين ما نزل وسوتلي التحريض وقالت لي تعالي بكره ان شاء الله تكون عندك ولادة ..
طبعا جيت اليوم الثاني وانا مجهزة شنطتي ورحت مكان الولادة وتكشف عليا دكتورة بس مو دكتورتي ...
وتقول باقي مدام مافي ولادة ليش جاية قلت لي عندي موعد ولادة قالت توك انتي بداية التاسع ليه ولادة ..
وطبعا قاسولي الضغط صار 140 على 90 وتقول زين ضغط قلت اشلون شوفيه مرتفع ...
وتيجي دكتورتي بعد ما كلمتها هالدكتورة قالت يمكن ما نولدك اليوم قلت لها ليش قالت ضغطك زين وسكرك زين بس قلت انتي تتحملي المسئولية لان ضغطي يرتفع وينزل ...
وكان عندي صداع ومرة متورم جسمي قلت لها عندي صداع فك راسي قالت صداع شديد قلت اجل ايش هنا خافت وصار صدق الضغط مرتفع ... وقاسوالي طلع 150 على 90 .. وتخيلو لو طلعت وصدقتهم ما ادري ايش كان راح يصير فيني ...
طبعا حولتني ولادة وصرت اقرا قران واقولك اوردة الولادة وعطووني حقنة بارحامي طلق صناعي ...
ويا ويلي ويلاه في البداية صبرت وصبرت واقر قران الين ما صرخت عطيني الكمام ابغى مسكن وتجيبلي الكمام وانا اشفطه واشفط واشفط الين ما حسيت انا بموت من الشفط وخف الالم
وكما زاد الالم اشفط ... وتجي دكتورتي تقولي زين ولدناك طلقك مرة قوي يعني كان موووجود بالاساس عندي طلق والجهاز اللي مركبينه اول ماش ويوم ركبووولي الرقمي بان انوا فيه طلق... وشفت المووت الاحمر لانهم كانوا يحسبوا مافيني طلق وزودوا الجرعة ... وحطووولي قسطرة وكنت اصيح منها اقول لزوجي خلهم يفكوا القسطرة اخذ هم الولادة ولا القسطرة ... وما رضوا يفكوووه الا بعدين لما جيت ادف..
والله يا بنات ان شفت بولادتي هذي ما شفتها بقبل صدقوني ولادتي بعيالي يالله يطلع صوتي واذا طلع بس وقت ما ينزل الجنين وبعدين ادف ..
هالمرة زوجي وقف جنبي يقولي صوتك طالع في المستشفى كله .. صدقوني يا بنات اصرخ وابكي من دووون شعور ... صرت ابكي كثير وما ادري ليش من الالم اوتوقع فوق كانت قدرتي وتحملي والله اعلم انهم ما عطوني ابرة العضل .. مستشفى خاص على الفاضي الحين الحكومي يعطوا ..وهم ماعطووني لاني شفتهم ما شفت وحده ضربتني ابرة ...
طبعا اشوي جت الدكتورة فكت الموووية ويزيد الالم اقوى من اوول وصار الكمام ما يعطي نتيجة وقل عندي الاكسجين وصار زوجي كل اشوي يوخر الكمام يبغى يشيلة وانا اصيح عليه يقول بس خذي اكسجين قل عندك وزاد نبضات الجنين ....
وتيجي الدكتورة وتقيس الرحم وتقول 3 سانتي ونصف وبغيت انجن اصيح على زوجي اقول هذا كله و3 سانتي بس ابغى ابرة الظهر واترجى زوجي ويقول ان شاء الله الحين بتولدي واعصب عليه واكلم السستر وتقول ان شاء الله قريب ولادة ...
ويطلع زوجي من هنا يصلي المغرب وادف من هنا وتقول السستر لا مدام ما في دف قلت في نفسي هو بكيفي واشوي الا استفرغ شئ بسيط الله يكرمك قلت هاذا وقته والله اول ولادة استفرغ فيها لا جيت اوولد ...
وادف من دون ما استاذن احد ويجمعوا عليا وينزل حبيبي ومستنينه يطلع والله اقول للدكتورة قصي قصي ويش مستنية مافيني حيل ادف زيادة ويقصوا ويطلع مجووودي للدنيا وهو وجه ازرق مثل الحبر حتى ما بكى الا شئ بسيط ... وقالو شوفي مدام بيبي بوي وانا اطالع بنص عين ايه
طلع مجووودي بيوم مميز 29/9/2009م.... 10/10 / 1430
( وكانت ولادته مميزة )خخخخ
.. ويخيطوووو وهم يخيطووا وعادني ماسكة بالكمام واخذلي شفطتين زيادة واروووح فيها ...
طبعا قمت احسب بيودوني الغرفة الخاصة قمت وهم بيحطولي قسطرة ثانية واصرخ عليهم ليش وما رضيت قالوا لان ضغطك مرتفع الا الان وعطوني ابر ومغذي ولازم القسطرة وما رضيت بالقسطرة ابدا ووقعت بعد على مسئوليتي وصرت اذا ابي ابوول يخلوني ابول في مكاني وهم يغيروووا يقولوا انتي ما تبغى القسطرة ..
وجات امي عندي ويوم شافتني بكت ويوم سالتها بعدين ليش بكيتي يمه قالت وجهك ووجسمك قطعة سوداء . خفت تروحين مني ( ياحياتي يا امي)..اه يا بنات ولدت الساعه 6 المغرب وقعدت في غرفة الولادة الين اليوم الثاني الظهر ...
بس الحمدلله .. اهم شئ طلعت انا ومجووودي بالسلامة ......
......................
وصار الشيطان يوسوي لي يقولي قريت وتعبتي وقبل وانتي بالبيت تقرين قران وانفث وما تيسرت ولادتك ...
لكن على اللي شفته فيه حريم جنبي وبطلق صناعي وتعب ويحوولوهم قيصري يعني التعب تعببين ...
والحمدلله االله لا يحرم أي انسانه مسلمة من انها تضم ولدها بحضنها ...
ولا تخافوا يا كروووشات ان شاء الله ولادتكم بتكوون مافي اسهل منها كل ولادتي سهلة مافي الا هاذي ...
ام دينـــــا @am_dyna_4
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
جوليا 1430
•
الحمد لله على سلامتك
الصفحة الأخيرة