باقي لي من الجنووون شعره )) شوفوا وش اللي يصيييييير معععاي واحكموا ...

الأسرة والمجتمع

بنااااااااااااااااااااااااااات الحقووني احس بيصيييييير فيني شي وربي وربي شووي وانهاااار


اسمعوني بس للاخر واحكمو ا ..........


اعذرووني لاني كاتبه موضوعي هنا بالعام بس والله هذا قسمي المفضل والوحيد

انا لي سنتين ونص من اتزوجت

بدايه قصتي من يوم الخميس الي رااح


الساعه عشره الليل طلع زوجي يلعب بلاي ستيشن مع اصحابه

انا قلت اجل باتصل ع جارتي الي قدامي طبعا بنفس العماره تجي نسولف مع بعض

المهم اتصلت عليها قالت اوكي بس بتاخر ع بال ما ينام زوجي

قلت اوكي استناك اي وقت

انا عندي بنت الله يصلحها ويحفظها قلق حبتين قلت اروح انيمها قبل تاجي جارتي

عشان ناخذ راحتنا

دخلت غرفه النوم وسكرت الباب وشغلت المكيف وسدحتها عالسرير وانسدحت جنبها طبعا ماعاد اسمع شي برا

من عادت بنتي ماتنام لين يرتفع ضغطي واقرب ابكي واصير كذا :mad:

الا هذاك اليوم بسم الله عليها نازله عليها السكينه ناامت ع طووول

الي صاار اني نممممت معاها بدون ما احس بنفسي


وجوالي بالصاله


ولما صارت الساعه 3 الفجر صحيت مفجووووعه من نومتي ومتفشله من جارتي :35:

وطول مانا نايمه احلم بحرامي يخش علي الشقه

المهم واروح ركض عالصاله الا وفيه مكالمات كثيييييييييير من جارتي


قمت اتصلت عليها واعتذرت قالت لا عاادي بس انا دقيت عشان تفتحين لزوجك


انا قلت اييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟

زوجي دق الباب كيف وممتى وووين وليش هو معاها مفتاااح ليش يددددق الباب ؟؟؟


قالت الا والله دق كثييييييييييير الباب وجلس ينادي بأسمك يقول فلانه ّّّ الي هو انا

افتحي الباب ونزل من المصعد ورجع طلع ثاني يدددق مرره مصر افتح الباب ويناديني باسمي طبعا وقتها كان الساعه 2 اليل

قلت اوكي باي


واتصل ع زوجي مايرد


قلت اكيد ضيع مفتاحه والحين لما مافتحت له الباب زعل


واجلس على نار لين الساعه تقريبا 4 ونص جا زوجي وفتح الباب ودخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولما سالته انت جيت الساعه 2 دقيت وناديتني قال لا والله ما جيت ليش حلمين انتي


اااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ :06: يمممه طلع مو زوجي


ولما قلتله اتضااايق ومانام وجلس يفكر


المهم عدا الموضوع ويوم السبت الصبااح

داوم زوجي وانا جلست ارتب البيت ولما صارت الساعه 8

الا وباااب شقتي يدق يممممممممممممممممه :icon33:



تخيلوا يابنااااات دق حرااامي بشوووويش تق تق تق تق بس


قلت بصوووت خوووووووووووووووووووف مين رجع يدق بنفس الشي تق تق تق تق

:06:

المشكله كل اللي بالعماره مداوين سوا حريم او راجال انا الوحييييييييييييييييييد اللي بالعماره :icon33:


واخذ بنتي واااركض ع غرفه النووم واسكر علي الباب الا اتذكر ان جواالي براا


اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ والموقف الله لا يفجع احد مثل فجعتي يارب

وارجع افتح الباب وادور للجوال واخذه واسكر باب غرفتي واجي ادق


بس تخيلوووووووووووووووووووا



طلع ماااعندي رصييييييييييييييييد :06:


شفتوا افلام الرعب وربي عشتها

قسم بالله حسيت بانجلط



وارسل لزوجي كول مدي وخدمه بس بمدرسته مافي ابرااج ولما جيت بارسل لاخوووه الا وجاارتي

الي قداامي تتصل



تقول افتحي الباب اباجي اجلس معاك شوي قبل اداوم ببنتي الروضه :mad:



ااااااااااااااااااااااه وربي ماقدرت اوقف النفضه اللي بجسمي

حسيت كل شي فيني انتفض

جلست شوي وراحت

وانا تعبتتتتتتتت مرررررررررره حسيت الم بقلبي وبطني )) مدري وش دخلهم ببعض بس والله هذا اللي حسيته



المهم اني عااااااااااااااااااايشه برررررررررررعب ماعااد اتهنيت حتى لما اكون عند اهلي مغير اسكتهم

اخاف احد يدخل مانسمعه

ارعبتهم معاااي لان ابوي مسافر


المهم البارح رجع زوجي من الدوام لقى دولاب الجزم وانتو بكرامه اللي جنب باب الشقه مسحوووب

ومدري من حطه ع باب شقتي )) فهمتوا

يعني اللي بيدخل شقتي ما يقدر لان الدولاب قدام الباب ع طوووووووووووووول :06: مدري من حطه ؟؟

ترا جارتي ماعندها الا بنتين لسى صغار مرره مايقدروا عالدولاب

وزوجي عصصصصصصصصب مرررررررررره وصار يوسوس مثلي


خلاص ماعاد اتهنيت الخوووف بيجلطني وربي من جد


الحين دااوم خليته يوديني عند اهلي وانا الحين اكتب لكم من عند اهلي كرررررررهت شقتي

من الررعب الي عايشته


تكفوووون دلوني قلولي وش اسوي

الخووووووووف نكد علي :44:
55
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت أطيب إنسان
غريبه بس تدرين
خلي زوجك يسوي نفسه يروح الدوووام ويرااااقب البيت
لو تخلنيه يدخل بيت جيرانكم ويجلس بمجلسهم عشان يشوووف وش اللي يصير الله يحميكم.. خفت بصراااحه
حبي الوحيدA
حبي الوحيدA
ياحياتي عليييييييييييييييك

تعوذي من الشيطان ولاتنسين الاذكار وحصني نفسك وبيتك

الله يكون بعووونك والله مو داريه وش اقولك
الله يفرجها عليك يارب
القادمه ايلان
سلامتك حبيبتي من الجنون خرعتيني عليك
يالغلا حاولي تتفقي مع جارتك تراقب الباب من فتحت بابها الي تحت واذا شافت رجول او احد قرب لبابك تخبرك على طول وبعدين لازم يكون عندك رصيد للحالات الطارئه لو ريال يكفي على فكره ليش ماتقفلون باب العماره الصباح احسن ويكون الكل معاه مفتاح
وعد البارح
وعد البارح
الله يعينك لابد من مراقبة البيت
الاحجابي
الاحجابي
اسم الله عليك...لاتخافي وتووكلي على الله
ايش رايك يركب زوجك كمرا على الباب صغيرة......
وماتخبروا احد حتى جيرانكم.......
(استعن على قضاء حوائجك بالسر والكتمان)