بالخطوات... كيف تعتنين بالمناطق الحميمية

الأسرة والمجتمع

ما أن تبدأ الدورة الشهرية لدى الفتاة معلنة دخولها مرحلة نضج جديدة، تصبح العناية بالمناطق الحميمية أمراً أساسيا، لا تجنبا لعدم الشعور بالراحة أو الحكة فحسب، بل كون هذه المنطقة أكثر مناطق الجسم حساسية وعرضة للالتهابات التي قد تكون مؤلمة، لذا من الأهمية بمكان وضع روتين يومي للعناية بهذه المناطق.

إليك بعد الخطوات البسيطة لروتين العناية بالمناطق الحميمية؛

1.تشذيب الشعر

تبدأ العناية بالحرص على تقصير الشعر المحيط بالمنطقة ما أمكن وبشكل دوري، تفاديا للروائح الكريهة أو المزعجة التي تتسبب بالشعور بالضيق والإحراج.

2.التنظيف اليومي

وتأتي الخطوة الثانية مكملة للخطوة الأولى وهي الحرص اليومي على تنظيف المنطقة بغسول يومي خاص بالمناطق الحساسة كغسول كير فري بخلاصة الصبار الذي يحتوي على خلاصة الصبار الطبيعي المعروف بخصائصه الملطّفة. كما يمتاز غسول كيرفري بقدرته على المحافظة على درجة الحموضة pH الطبيعية.

3.الملابس الداخلية

عليك اختيار الملابس الداخلية بعناية شديدة، مع الحرص على انتقاء المقاس الذي يلائمك ويشعر براحة وبسهولة في الحركة، بالإضافة إلى حسن انتقاء المادة التي تصنع منها. ننصحك باختيار الملابس الداخلية المصنوعة من القطن والتي تمنحك شعورا بالراحة والانتعاش طوال الوقت، إذ أنها تسمح بتنفس الجلد ودخول الهواء.

4.الفوط اليومية

ولأن القطن هو صديق للمنطقة الحساسة فعليك اختيار الأفضل من الفوط اليومية أيضا والتي تكمل روتينك اليومي للعناية بنظافتك الشخصية. ننصحك باستخدام فوط كيرفري بخلاصة القطن والمكونة من مواد قابلة للتنفس لتزوّدك بالانتعاش اليومي خلال الأيام العادية التي لا تكونين فيها في الدورة الشهرية. ولمزيد من الراحة فقد تمّ تغطية فوط كيرفري بغطاء مريح ناعم الملمس. لتحصلي على الشعور بالانتعاش التام، احرصي على تغيير الفوطة عند الحاجة خلال النهار.
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحب أمي الغاليه
أحب أمي الغاليه
...


جزاك الله خيرًا


:
أم ميشو الأحمدي
أم ميشو الأحمدي
يعطيك العافية
التذكرة
التذكرة
رفع
التذكرة
التذكرة
سبحان الله
التذكرة
التذكرة
الحمد لله