الكويتية *

الكويتية * @alkoyty_5

محررة برونزية

بالصور000 خادمة اندونسية تسحر عائلة سعودية وتقتل طفلتهم

الملتقى العام

الخبر كما وصلني بالواتس أب تاريخ اليوم الاربعاء
الأربعاء 11-1-2012ميلادي
الأربعاء 16-صفر-1433هجرية

تعرضت أسرة سعودية لكارثة أودت بحياة طفلة في الثامنة من عمرها، ونوّمت بقية الأسرة (الأم وطفلة أخرى) في غياهب الأحزان حتى كتابة هذه السطور.



بدأت القصة عندما لاحظ الأب مسعد عتيق الله الرخيمي المطيري حالة أسرته تتدهور أمام عينيه (الأم وبناتها) فطرق كل الأبواب يحدوه الأمل أن يجد علاجاً لهن جميعاً، ولكن باءت محاولاته بالفشل إلى أن استقر على الاستعانة بشيخ جليل، حيث كانت الطامة الكبرى وهي أن الأسرة كلها مسحورة، وبعد العثور على خيوط الشيطان التي نسجتها الخادمة للأسرة، كان المصاب الجلل الذي زلزل أركان البيت فقد توفيت الطفلة لمى ابنة الأعوام الثمانية متأثرة بالسحر الأسود، مازلت الابنة الأخرى مجد لم تتماثل للشفاء بعد، ولكن الأم فيحاء المطيري 28 سنة بمشيئة الله وقدرته تماثلت للشفاء.



وقعت هذه المأساة في بلدة مشرفة بمحافظة المجمعة، وقد قامت الجهات المختصة بالقبض على الخادمة التي اعترفت بجريمتها النكراء، وتم تصديق أقوالها بحضور عضو هيئة محافظة الأرطاوية، وقد أدلت المتهمة باعترافات خطيرة، ودلت قوات الأمن على الأماكن التي دست بها سحرها الأسود المكون من خيوط معقدة وطلاسم.



ومن جهته قال لـ(الخليج): العقيد ناصر القحطاني الناطق الإعلامي بشرطة الرياض بأن الخادمة في سجن محافظة شقراء النسائي, وتم اتهامها بالسحر ومازالت التحقيقات جارية..



الصور بالرابط



http://www.al-khaleeg.com/article-aid-2594.html






حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اكفنا شرهم


وكشف ضر هذة العائله وارفع عنهم البلاء
146
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@بنت الجبل@
@بنت الجبل@
لا اله الا الله الله ينتقم منها الساحرة ويشفيهم ياااااااااااارب
أوراق الزهر
أوراق الزهر
لا حول ولا قوة الا بالله
أصــ,,ــايــ,,ــل.
حسبي الله عليهاا الله لايعطيها العافيه
ام ريتااال
ام ريتااال
حسبي الله ونعم الوكيل
حيدة في البيت
حيدة في البيت
الله يشفيهم ويفرج كربتهم