بالصور: مدرسة متوسطة في الرياض تخصص خيمة لتعليم طلابها المرجلة

الملتقى العام

بالصور: مدرسة في السعودية تخصص خيمة لتعليم طلابها المرجلة

25.ديسمبر.2012 الثلاثاء 11:08 ص GMT | المصدر : موقع النادي






تواصل متوسطة في الرياض تعليم طلابهاعلوم المرجلة من خلال خيمة نصبت بجانب الفصول الدراسية تعني بتعليم العادات والتقاليد الأصيلة التي اندثر بعضها.

وذكر راشد العيد المرشد الطلابي والمشرف على خيمة المرجلة بمتوسطة حي الشفاء بالرياض أن الهدف من ***** الخيمة هو إيصال رسالة للطلاب ومن هم في سنهم بأن المراجل ثوابت قائمه وأنهم لا بد أن يعوها منذ سن مبكرة، بحسب الجزيرة أونلاين.

وأكد أن الطالب في الخيمة طريقة استقبال الضيف بحفاوة وطريقة السلام ومسك الدلة وصب القهوة وشبة النار وإعداد الإفطار وخلافه.

وأشار إلى أن الخيمة متاحة لجميع الطلاب، وتتم استضافة فصل دراسي يوميا يحضرون فقط من أجل التعلم في الخيمة على كل ما يفيدهم مستقبلا، وأكد أنهم إلى جانب تعليم الطلاب يقيمون مسابقة لهم، والفصل الذي يبدي تفاعلا كبيرا وتعلم أسرع للعادات والتقاليد يكون الفائز





4
750

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دارت الأيام2009
ماشاء الله عليهم
هذا التعليم شيئ يفيدهم في حياتهم .. مو قرقرة الكتب اللي ع الفاضي وفي النهاية يطلع عاطل ولا سيكوريتي
اشواق الجنان
اشواق الجنان
مو بس هالمتوسطة اكثر مدارس الرياض تسوي هالخيام والكشتة وعلوم المرجلة خاصة في فصل الشتاء
اين الحقيقه؟؟
جميل على الاقل احسن من الهواش اللي تصير


وافضل من التنعام




خليهم يخشوشنو






اين الحقيقه ؟؟
مجروحه وذبلانه
شي طيب بعدين حرام تعيبي ع السكورتي إنسان يعمل بالحلال بشقاه وعرق جبينه هذه النظره الدونيه هي اللي رجعتنا لورى وخلت البلد مليان عماله تأكل خيرها واعيالنا متسدحين خايفين من انتقاد الناس وتعيبهم وش فيها لو كل حلاق عندنا اعيال البلدوكل فوال ومطعم سعودي في سعودي والله بينصلح حال البلد ونعيش حالنا حال الخلق