بالفيديو.. سعودية ترصد رداءة النظافة في محطات الطرقات وتعتذر عن نشر صور المصلى

الملتقى العام

قالت: إن غيرتها على الوطن دفعتها للتصوير وتوثيق الملاحظات

وثّقت سيدة سعودية رداءة النظافة في دورات المياه داخل إحدى الاستراحات ومحطات الوقود على الطرق السريعة التي تربط مدن المملكة، في مقطع فيديو نُشر على موقع اليوتيوب.

وقالت المواطنة في رسالة نُشرت مع المقطع الذي صور حديثاً أن ما تم تصويره يبين مدى القذارة داخل إحدى محطات الطرق، وتهالك الموقع، وأردفت "إن ما يندى له الجبين والمحزن فعلاً هو منظر مصلى النساء، وما يشهده من تعمد العمالة الإساءة لهذه الدور، معتذرة عن نشر المقطع الخاص بالمصلى إجلالاً وخجلاً كونه مقر عبادة".

مقطع الفيديو الذي نُشر قبل أيام قليلة تضمن مشاهد لتراكم النفايات وسوء عمليات النظافة داخل دورات المياه، وهو الوضع الذي تعيشه غالبية المواقع المماثلة داخل الاستراحات ومحطات الوقود على طرقات المملكة المختلفة.

صاحبة المقطع قامت بإرساله لـ"سبق"، مبدية رغبتها في إطلاع المسؤولين على وضع محطات الطرقات السريعة والمصليات فيها والحاجة الماسة للاهتمام بها، مؤكدة أن ما دفعها لتصوير المقطع هو محبة الوطن والغيرة على سمعته، ورغبتها في الاهتمام بالمصليات ودور العبادة.



21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المجموعة الذهبية
الله يجزاها خير
أم رزووونه
أم رزووونه
والله أني أشيل هم أذا وقفنا في سفر عشان نصلي حتى المساجد بيوت الله متسخه بشكل

جزاها الله خير ووالله بعض دورات المياه أوسخ من الي شفتوه بالمقطع ،
موقي دوز
موقي دوز
حسبنا الله ونعم الوكيل
أمولتهم
أمولتهم
يووووو احس ذي نظيفه بعد والله اني شفت اخس من كذا خليها ع الله يختي اي وحده تدخل الحمامت تاخذ معها كيس تحط فيها بقياها ان كان حفايض اطفال اكرمكم الله او فوط نسائيه او مناديل وتتسحب سيفونها بعدها لو كل وحده سوت كذا ما شفنا الي شفناه
mryyyom
mryyyom
لقد اسمعت لو ناديت حيا ...ولكن لا حياة لمن تنادي,,