بالفيديو والصور .. الإعتــداء على عائلة فلسطينية في حي التلة

الملتقى العام

قامت قوات الامن في الجامعة العبرية مدعومة بقوات الشرطة وحرس الحدود بالاعتداء على عائلة الحلو في حي التلة الفرنسية قبل يومين، حيث قامت باعتقال الشاب محمد الحلو ( 20 عاماً) والاعتداء على شقيقه الاصغر مهند ( 16 عاماً) والاعتداء على والده ووالدته بمسدس الكهرباء حيث نقلوا للمستشفى وقامت الشرطة وامن الجامعة بعرقلة وصول الاسعاف للمصابين.

عائلة الحلو التي تسكن قبل اكثر من سبعين عاما بالقرب من سكن طلبة الجامعة العبرية ( بين مباني إديلسون ومباني كفار ستودنتيم) ، حيث ارادت ادارة الجامعة بالسيطرة على بيت الحلو عن طريق المحاكم إلا ان اروقة المحاكم حكمت لصالح عائلة الحلو.لذا فاليوم العائلة وفي طريقها الى المنزل يقابلها امن الجامعة ويقوم بف***م وفحص الاشياء التي بحوزتهم واذا ما كان معهم بطاقات طلاب !!!

محمد الحلو قال: ” كنت وكعادتي في طريقي الى المنزل وعند مدخل المنزل كان هناك اثنين من امن الجامعة، فبدل ما يقفون باب سكن الطلبة وقفوا باب بيتنا!! بعدها طلبت منهم الابتعاد عن مدخل المنزل إلا انهم رفضوا ذلك وبداوا بالتهديد بعدها جاءت شرطية من مركز الشرطة الذي يبعد امتار عن بيتنا وقامت ايضا بالتهديد والسب، وما هي إلا لحظات حتى جاءت قوات الشرطة معززة بحرس الحدود وقامت بالاعتداء علي وعلى عائلتي وبعدها قامت باعتقالي، وتم الافراج عني اليوم بكفالة تبلغ ثلاث الاف شيكل بعدما طلبت النيابة ابعادي ثلاث اشهر عن المنطقة إلا ان المحكمة اكتفت بالكفالة”.

ام محمد ايضا كان لها ايضاً نصيب من الاعتداء: ” اعتدوا علي بمسدس الكهرباء على اقدامي واعتدوا على زوجي بمسدس الكهرباء على ذراعه وصدره، علما ان زوجي يعاني من مرض القلب .













:44:

وتشير التقارير الرسمية الأخيرة إلى تصاعد خطير في حالات اعتداء عناصر الشرطة على المواطنين بشكل عام وعلى العرب بشكل خاص .


ملاحظة المقطع يعور القلب


WIDTH=400 HEIGHT=350

حسبنا الله ونعم الوكـــيل :(
52
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى الغامدي
ندى الغامدي
الله لايوفقهم وحسبي الله عليهم,,,
لا حول ولا قوة إلا بالله
مدمنة كليجا
مدمنة كليجا
ياويلي يقطع القلب وبقووه

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله ينتقم منهم شر انتقام
قمة الانوثه
قمة الانوثه
حسبي الله عليهم الله لا يوفقهم

الله ينصر اخواننا في فلسطين
فتحـيــــه كووول
حسبنا الله ونعم الوكـــيل :(
شفت العجب
شفت العجب
حسبي الله ونعم الوكيل
بس بنات ترا بشار سوا بشعبه كذا واكثر
شوفوا اليوتيوب
هذول جرثومة العصر ماينشرهه عليهم يهود صهاينه لكن البلا
من انسان عربي يدعي الاسلام والاسلام منه براء ليش يعذب شعبه