% ريماس%

% ريماس% @rymas_17

كبيرة محررات

بحث بسيط عن زبدة الشيا

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفت البنات يسئلون عن زبدة الشيا رجعت سويت بحث عنها وترجمة الكلام للعربي اتمنى الموضوع مايحذف زي اللي قبله <<<تعبت في ذاك الموضوع وبالاخير طار خخخخخخخخ يوم نزلته ماكان قصدي انزلة لغرض تجاري كنت حابه افيد البنات :)

ماعلينا الموضوع هالمره من غير صور خخخخخخخخ ويتكلم عن فوائد الزبده اكثر شي <<مقدمه طويله



كيف تستفيد بشرتي من زبدة الشيا ؟

زبدة الشيا تغذي الجلد وهي تحتوي على فيتامين هاء و واو والفيتامين هاء يساعد على الحفاظ على البشرة والحفاظ عليها واضحة وسليمة ، وهي مفيدة بشكل خاص للتلف الجلد و أنها تساعد على منع التجاعيد وخطوط الوجه السابقه لأوانها. فيتامين يعتبر حامي للجلد ومجدده له.
وزبدة الشيا تساعد لعلاج الجلد الجاف أو المتشقق ويساعد على تخفيف أو تضررت الشعر الجاف.

زبدة الشيا عالية في نوع من الدهون يسمى unsaponifiables .
زبدة الشيا تحتوي على 7-12 ٪ من unsaponifiables.
وعلى سبيل المقارنة ، زيت الأفوكادو مرطب للجلد معروف وهو يحتوي على 2-6 ٪ مستوى العالي من دهون unsaponifiables ..
هذه خاصية من الخصائص التي تجعل من زبدة الشيا لا تقدر بثمن في علاج الجلد .
كما ان زبدة الشيا يتشربها الجلد بسهولة وتسمح للجلد على التنفس وعدم انسداد المسام. زبدة الشيا تحتوي على مستوى عال من حمض cinnamic .. لذلك فإنه يوفر بعض الحماية من اشعة الشمس.
زبدة الشيا هي أيضا مضادة للالتهابات مما يجعلها مفيدة في علاج الروماتيزم.

أنها مفيدة جدا في علاج الأمراض الجلدية الصغيرة ، وقد حصلنا على العديد من تجارب الناس الذين استخدموا زبدة الشيا لالأكزيما أو الصدفية وقال لنا انه تعمل بشكل جيد وليس لها آثار جانبية.
وهناك بعض الناس لديهم حساسية من الشمس ، وانهم عندما بدأوا باستخدام زبدة الشيا اكتشفوا بالصدفة أنها منعت الطفح الجلدي .



كيف يستفيد شعري من زبدة الشيا؟

زبدة الشيا توفر رطوبة لتلف الشعر وجفافه ، وإصلاح وحماية ضد اضرار الطقس ، ، وأيضا تمتص بسرعة وبصورة كاملة في فروة الرأس دون انسداد المسام ، وهي ممتازة لعلاج فروة الرأس الجافة. فإنه يعيد البريق إلى الشعر التالف.

هل كل انواع زبدة الشيا نفس الشيء؟

جميع زبدة الشيا ليست هي نفسها. زبدة الشيا يفقد بعضا من خصائص الشفاء ، حيث أنها تجلس على الرف ،زبدة الشيا القديمه ليست مفيده.
تقنيات التكرير سوف تختلف. درجة عالية من معالجة زبدة الشيا لن تكون فعاله كما في بعض الأحيان زبدة الشيا مختلطة مع غيرها من المكونات التي تقلل من فوائدها ، ثم هناك من المنتجات التي تضيف القليل جدا من زبدة . ، ويجب أن تكون على بينة من المنتجات التي تدعي أنها توفر فوائد زبدة الشيا وبيعها باسعار منخفضة جدا. العديد من الشركات المصنعة تستفيد من اسم زبدة الشيا وذلك بإضافة القليل من زبدة الشيا جدا غير مكلفة المنتج مما يعني يمكنك الحصول على فوائد زبدة الشيا في منتجاتها.

حاولوا الحصول على زبدة الشيا من مصادر موثوقة لضمان نضارة وجودة وتقنية التكرير لضمان عدم وجود الملوثات وهناك انواع من زبدة الشيا تستخرج بطرق خاطئه بااستخدام مواد مضره.


ماذا يمكنني أن أقول من خلال النظر في التسمية؟

التسمية يجب أن يتم سرد المكونات على حسب الترتيب من المقومات التي هي أكثر من غيرها على الأقل ، لذلك يجب أن نبحث عن منتجات زبدة الشيا تلك القائمة زبدة الشيا في وقت مبكر من قائمة المكونات. عليك أن تعرف المكونات قبل شراء أي زبدة الشيا وينبغي شراء المنتج من مصدر موثوق.وكلما زاداة كمية زبدة الشيا في المنتج ازداد احتمال تلقي الفوائد الكاملة لزبدة الشيا.

أين يمكنني الحصول على زبدة شيا جيدة؟

هناك نوع من زبدة الشيا التي تم استخراجها باستخدام المذيبات. يجب الحصول علة نوعية ممتازه من زبدة الشياوجيب شراء الزبدة من مصادر موثوقه.

ما الفرق بين زبدة الشيا الخام والمكرر وزبدة الشيا المكرره جدا؟

الاختلافات بين الخام والمكرر والمكرر جدا زبدة الشيا تكمن في كيفية استخلاص زبدة الشيا هو من الجوز وكيفية معالجتها . مختصر عمليات استخراج ترك أكثر من المكونات الخام في زبدة الشيا وبعد استخراجها ، فإنه يمكن مزيد من الصقل إزالة اللون والشوائب أن بعض الناس لا يحبون ان تكون بها شوائب ، وهذا يمكن زيادة صقلها أيضا إزالة بعض من رائحتها ، ويمكنك التفكير في الفرق بين زبدة الشيا الخام والمكرر زبدة الشيا بأنها مماثلة للفرق بين قمح الخبز والخبز العادي. زبدة الشيا الخام والأبيض حتى يمكن أن تكون غير مرشحة ، وعلى الجانب الآخر ، هناك زبدة الشيا التي يتم استخراج عن طريق المواد الكيميائية وهذه نوعية غير جيده.

زبدة الشيا المستخرجة آليا وبكل ما نملك من (غير الماء) لا تستخدم المواد الكيميائية في هذه العملية. لدينا الخام زبدة الشيا يتم تصفية طفيفة ، ولكن يحتفظ الطبيعية لونه ورائحته. الصرفة زبدة الشيا الكررة لدينا جدا ، وهي زيادة معالجة بطرحه من خلال مرشحات الطين ، ويحتفظ الخصائص العلاجية وقدرتها اعلى الترطيب.


اي نوع مفضلة المكرره او زبدة الشيا الخام ؟

هذا هو حقا مسألة تفضيل. انا افضل زبدة الشيا الخام. إلا إذا كنت لا تحب رائحة زبدة الشيا ، من المستحسن أن تختارزبدة غير خام . فكلما زبدة الشيا تمت معالجتها ، كلما زادت فرصة ازالة بعض الاشياء الجيدة ، وإذا كنت لا تحب رائحة زبدة الشيا ، في محاولة للحصول على زبدة الشيا التي المكرر ويتم تكرير دون استخدام المذيبات ، أو ، قد تتمكن من محاولةشرائها من شرق افريقيا زبدة الشيا التي لها نكهة أكثر اعتدالا بكثير من غرب افريقيا .

ماذا عن زبدة الشيا المستخرجه من شرق الأفريقيا؟

وهناك بعض الارتباك على النحو الذي ان زبدة الشيا هي افضل ان تكون من غرب أفريقيا (Vitellaria Paradoxa) أو في شرق أفريقيا (Vitellaria النيلية). في شرق افريقيا زبدة الشيا هي تختلف عن ذلك من أصناف الافريقية الغربية في أنه أكثر ليونة. وبسبب هذا ، في شرق افريقيا زبدة الشيا هو أخف وأكثر عطرة من زبدة الشيا في افريقيا الغربية. في شرق أفريقيا زبدة الشيا لديها أعلى معدل امتصاص بسبب انخفاض الأحماض الدهنية المشبعة. شرق افريقيا زبدة الشيا اقل في فيتامين (أ) وأقل جمود. للحصول على كريم فيتامين (أ) الطبيعية أو لاستخدامها لمنع تمدد علامات الحمل، قد ترغب في استخدام زبدة الشيا المستخرجة من غرب افريقيا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن ترطيب اكثر زبدة الشيا المستخرجه من شرق افريقيا هي الافضل.


زبدة الشيا في شرق افريقيا هي ممتازة لركبتين الجافة والمرفقين واليدين وفروة الرأس الجافة ، وهي مفيدة خصوصا للفروة الرأس الجافة ، والأكزيما التهاب الجلد ، ونتيجة لحروق الشمس مرهم الشفة.

زبدة الشيا تأتي من المكسرات من بندق الكاريتي من الأشجار التي تنمو في أفريقيا. وتستخرج عن طريق سحق المكسرات وغليها بحيث يتم استخراج الدهون . هذا الدواء الشافي للبشرة وأيضا صالحة للأكل تستخدم أيضا زبدة الشيا في الطبخ ، ويمكن استخدامها كبديل لزبدة الكاكاو.

جيدة للجسم كله
ويمكن استخدام زبدة الشيا بشكل يومي ، وذلك على نحو شامل ، صابون الجسم ، أو غسول او مرطب .
وتحتوي على مكونات مضادة للشيخوخة
تعد زبدة الشيا كحل لمكافحة التجاعيد بسبب كميات عالية من الفيتامينات ألف وهاء التي يحتوي عليها. في المسائل المتعلقة بمكافحة الشيخوخة تدعي أنها تعزز أيضا إنتاج الكولاجين .
23
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق العسوله
شوق العسوله
يعطيك العافييييييييه
عمة الجوهره
عمة الجوهره
مشكووووره
ام زياد 2010
ام زياد 2010
مشكوره الله يعطيكي العافيه .... نفسي أجرب زبدة الشيا
% ريماس%
% ريماس%
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
زبدة الشيا تختلف عن زبدة بالمرز زبدة بالمرز تعتبر زبدة كاكاو

والزبده موجوده عند كثير من التاجرات هنا :)
% ريماس%
% ريماس%
مشكووووورين بنات للردودكم :)