السلام عليكم
كل عام وانتم بخير بمناسبة السنة الجديدة والله يجعلها سنة حلوة للكل
بالنسبة لوصفة الدكتور ابغى اعرف ناخذها قبل اي اكل ولا قبل الوجبات الرئيسية فقط
وبعدين لازم 20 دقيقة قبل الوجبة ولا مايهم اذا الوقت كان اكثر
وشكرا
زين الحياء @zyn_alhyaaa
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
لا الخلطة الثانية اللي هي
شواش ذرة 3ملاعق
سندروس ملعقة
يانسون 4ملاعق
شمر3ملاعق
سنا مكي 2ملعقتان
أرطماسيا 2ملعقتان
بذوربقدونس5ملاعق
تطحن جميعها ثم توضع ملعقة صغيرة منهامع 3ملاعق كبيرة لبن زبادي مع قليل من نخالة القمح وتؤكل قبل كل وجبةب 20دقيقة
وجزاك الله خير
شواش ذرة 3ملاعق
سندروس ملعقة
يانسون 4ملاعق
شمر3ملاعق
سنا مكي 2ملعقتان
أرطماسيا 2ملعقتان
بذوربقدونس5ملاعق
تطحن جميعها ثم توضع ملعقة صغيرة منهامع 3ملاعق كبيرة لبن زبادي مع قليل من نخالة القمح وتؤكل قبل كل وجبةب 20دقيقة
وجزاك الله خير
حبيبتي هو قال انها قبل الوجبه بعشرين دقيقه
بس انا اتوقع انه قال كذا عشان فيها نخااااااله والنخاله لازم تجلس شوي على ماتنتفش في البطن وتحسسك بامتلاء البطن
بس انا اعتقد والله اعلم انه ممكن لو استغنينها عن النخاله او حتى لا ممكن تاكلينت عادي
بس خليها شوي
عموما الافضل قبل بشوي ماهو عشرين بالضبط
:27:
بس انا اتوقع انه قال كذا عشان فيها نخااااااله والنخاله لازم تجلس شوي على ماتنتفش في البطن وتحسسك بامتلاء البطن
بس انا اعتقد والله اعلم انه ممكن لو استغنينها عن النخاله او حتى لا ممكن تاكلينت عادي
بس خليها شوي
عموما الافضل قبل بشوي ماهو عشرين بالضبط
:27:
شكرا الين
بس ما عرفت قبل اي وجبة ولا الوجبات الرئيسية بس
بعدين بعد كم يوم يبدا ينزل الوزن لية اربع ايام ومانزل وزني ابدا
وعفو على السؤال بس هو له اي اعراض جانبية متعبة يعني ........
جزاك الله خير
بس ما عرفت قبل اي وجبة ولا الوجبات الرئيسية بس
بعدين بعد كم يوم يبدا ينزل الوزن لية اربع ايام ومانزل وزني ابدا
وعفو على السؤال بس هو له اي اعراض جانبية متعبة يعني ........
جزاك الله خير
طبعا حبيبتي قبل الوجبات الرئيسيه
بس انتي لاتاكلين شي غير الوجبات الرئيسيه
لانه لاااازم تتبعين رجيم مع الاعشاب هذي او تخففين بأكلك
يعني لااايمكن تنزلك بدووووون تخفيييف
واقول هالكلام عن تجربه مني شخصيا
يعني يوم خففت باكلي حسيتها نفعت معاي بس يوم اكلت اكلي المعتاد بدون مااخفف مانزل وزني ولا ربع كيلو
وصديقتي اللي مسويه رجيم وتمسي يوميا والله انها تقول لاايمكن اترك هالخلطه "مع اني احس اللي نفعها الرجيم اكثر"يعني الخلطه مساااعده لها بس
اما حكاية انها تنزل من الوزن كثييير فطبعا هذا كلام خطا والله
وبالنسبه للاعراض اللي مصاحبه معاه لامافي اي الام او تعب بس فيه احتمااال يكون اسهال خفيف
او ماتقدرين تقولين عليه اسهال وهو انك تحتاجين للحمام بس ماهو مثل الاسهال"اتمنى اكون قدرت افهمك "ههههه
المهم انها كويسه لان صديقتي اللي اقول لك عليها مشدووود جسمها كثييير ويديها وكل شي فيها وتقول ماكنت كذا الا منها
واسئلي براااحتك
انا للحين مواظبه عليها واخفف وجسمي ينزل بس ببطء لاني اكل احينا واخربط
بس انتي لاتاكلين شي غير الوجبات الرئيسيه
لانه لاااازم تتبعين رجيم مع الاعشاب هذي او تخففين بأكلك
يعني لااايمكن تنزلك بدووووون تخفيييف
واقول هالكلام عن تجربه مني شخصيا
يعني يوم خففت باكلي حسيتها نفعت معاي بس يوم اكلت اكلي المعتاد بدون مااخفف مانزل وزني ولا ربع كيلو
وصديقتي اللي مسويه رجيم وتمسي يوميا والله انها تقول لاايمكن اترك هالخلطه "مع اني احس اللي نفعها الرجيم اكثر"يعني الخلطه مساااعده لها بس
اما حكاية انها تنزل من الوزن كثييير فطبعا هذا كلام خطا والله
وبالنسبه للاعراض اللي مصاحبه معاه لامافي اي الام او تعب بس فيه احتمااال يكون اسهال خفيف
او ماتقدرين تقولين عليه اسهال وهو انك تحتاجين للحمام بس ماهو مثل الاسهال"اتمنى اكون قدرت افهمك "ههههه
المهم انها كويسه لان صديقتي اللي اقول لك عليها مشدووود جسمها كثييير ويديها وكل شي فيها وتقول ماكنت كذا الا منها
واسئلي براااحتك
انا للحين مواظبه عليها واخفف وجسمي ينزل بس ببطء لاني اكل احينا واخربط
الصفحة الأخيرة
---------------
اي خلطة تقصدين؟؟؟؟؟
الليمون والكمون؟؟؟؟؟؟؟