السلام عليكم ورحمه الله ابنات عالم حواءخواتي
صراحه اني سمعت وحده من زميلاتي عن البطاطس الني انه يسمن وش رايكم اللي تعرف تكفى لا تبخل بالرد
سريعا لاني طفشت من النحافه وابي شي يسمن لو هو نئ:44:
وانا اللحين في امريكا وابي شي يسمن قبل ماارجع للسعوديه
وانا ماكتبت هنا الا اني ابغى الرد سريعا
والله يجزاكم عني الف الف الف خير
اختكم المحتاجه لله ثم لكموبركاته
ساره20062006 @sarh20062006
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ساره20062006
•
الكتابه ملخبطه بس ماعليش
ساره حبيبتي خلك مثل ماانت لا بكره صدقيني بتندمين
وراح تتمنين انك ترجعين مثل ماكنتي تحياتي لك واتمنى انك ماتزعلين
وراح تتمنين انك ترجعين مثل ماكنتي تحياتي لك واتمنى انك ماتزعلين
انتي ما تدرين بنات عمي وبنات خالي كلهم متان
باختصار كل جماعتنا كذا
وانتي تعرفين كلام من هالنوع زي ماهي مرتاحه مع زوجها او زوجها مقصر عليها
او او او او والكلام يطول بس اللي ابيه انك تدعين اني اسمن ؟
ومشكوره على الرد
وابي اللي تعرف ماتبخل علي
تكفوووووووووووووووووووووون
الله يحفظكم
باختصار كل جماعتنا كذا
وانتي تعرفين كلام من هالنوع زي ماهي مرتاحه مع زوجها او زوجها مقصر عليها
او او او او والكلام يطول بس اللي ابيه انك تدعين اني اسمن ؟
ومشكوره على الرد
وابي اللي تعرف ماتبخل علي
تكفوووووووووووووووووووووون
الله يحفظكم
حبيبتي ماعليكي منهم
اهم شي انك تكوني مرتاحه وسعيده
وانا اتمني انك تمتني بس نصيحتي لك خلي كل شي طبيعي بعيد عن الادويه
اهم شي انك تكوني مرتاحه وسعيده
وانا اتمني انك تمتني بس نصيحتي لك خلي كل شي طبيعي بعيد عن الادويه
الصفحة الأخيرة