بدووووووووووووووووووون عنوان؟؟؟؟؟ امزح امزح

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمه الله ابنات عالم حواءخواتي
صراحه اني سمعت وحده من زميلاتي عن البطاطس الني انه يسمن وش رايكم اللي تعرف تكفى لا تبخل بالرد
سريعا لاني طفشت من النحافه وابي شي يسمن لو هو نئ:44:
وانا اللحين في امريكا وابي شي يسمن قبل ماارجع للسعوديه
وانا ماكتبت هنا الا اني ابغى الرد سريعا
والله يجزاكم عني الف الف الف خير
اختكم المحتاجه لله ثم لكم
وبركاته
4
690

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساره20062006
ساره20062006
الكتابه ملخبطه بس ماعليش
اميرة القلب والسلام
ساره حبيبتي خلك مثل ماانت لا بكره صدقيني بتندمين
وراح تتمنين انك ترجعين مثل ماكنتي تحياتي لك واتمنى انك ماتزعلين
ساره20062006
ساره20062006
انتي ما تدرين بنات عمي وبنات خالي كلهم متان
باختصار كل جماعتنا كذا
وانتي تعرفين كلام من هالنوع زي ماهي مرتاحه مع زوجها او زوجها مقصر عليها
او او او او والكلام يطول بس اللي ابيه انك تدعين اني اسمن ؟
ومشكوره على الرد
وابي اللي تعرف ماتبخل علي
تكفوووووووووووووووووووووون
الله يحفظكم
اميرة القلب والسلام
حبيبتي ماعليكي منهم
اهم شي انك تكوني مرتاحه وسعيده
وانا اتمني انك تمتني بس نصيحتي لك خلي كل شي طبيعي بعيد عن الادويه