زي الناس
زي الناس
يوم الاربعاء شايفة اسواق العويس فيها بالكراتين فكس هالصيدلي ماعنده قام يرقع
يوم الاربعاء شايفة اسواق العويس فيها بالكراتين فكس هالصيدلي ماعنده قام يرقع
انا جاتني فتره ادور عليه وحتى ناس كثير سمعت دوروا عليه
لقوه مقطوع
لكن من فتره قريبه نزل للسوق مع زياده في سعره الكبير ب16 والصغير ب8 ريال
ان ما صدقت شفته وشريت مع اني متخوفه منه
الله يعطيك العافيه
زي الناس
زي الناس
صحيح انا تعبت ادور على الفيكس ما نستغني عنه ، والصيدليات يقولون ماعاد يجي حتى حلاوة الحلق الفيكس ماهي موجودة بعد ما نستغني عنهن
صحيح انا تعبت ادور على الفيكس ما نستغني عنه ، والصيدليات يقولون ماعاد يجي حتى حلاوة الحلق...
ابشرك اللحين موجودبس بزيادة السعر حبتين
الابداع
الابداع
ناوين يرفعون سعره قالو مسحوب
زي الناس
زي الناس
ناوين يرفعون سعره قالو مسحوب
ناوين يرفعون سعره قالو مسحوب
فعلا سعره زاد وما تلقينه في كل مكان