ام بسيسه
•
جزاك الله خير000 وين فيه السلمان بأي مدينة؟
أنا عندي البرادة القصيرة وحاطتها على طاولة المطبخ
وأنا أشوف إنها أنسب للي عندهم صغار في البيت
عشان مايشربون مويا باردة ولايلعبون بالمويا
عند أمي وحدة طويلة وكل يوم واحد من الصغار ـ الله يهديهم ـ يفتحها
لما نجي والمويا واصلة لاخر المطبخ
والحين بتغيرها بالقصيرة
وأنا أشوف إنها أنسب للي عندهم صغار في البيت
عشان مايشربون مويا باردة ولايلعبون بالمويا
عند أمي وحدة طويلة وكل يوم واحد من الصغار ـ الله يهديهم ـ يفتحها
لما نجي والمويا واصلة لاخر المطبخ
والحين بتغيرها بالقصيرة
الصفحة الأخيرة