kikarota26

kikarota26 @kikarota26

عضوة جديدة

برنامج iCareFone لإدارة ملفات الأيفون

الحاسب والجوال

تهدف ميزة إدارة Tenorshare iCareFone إلى مساعدة مستخدمي iOS على إدارة 8 أنواع من الملفات بسهولة (الصور ، الموسيقى ، الفيديو ، جهات الاتصال ، الرسائل ، التطبيقات ، الكتب والعلامات). اتبع هذا الدليل لمعرفة المزيد حول كيفية استيراد / تصدير ملفاتك بنقرات.هل تريد نقل ملفات الوسائط مثل الموسيقى ، نغمات الرنين ، الأفلام ، الكتب الصوتية بسهولة من جهاز iPhone / iPad / iPod إلى iTunes وإبقائها محدثة؟ اتبع أدناه دليل لمعرفة كيفية ترحيل مكتبة الجهاز إلى iTunes. يمكن أن يساعدك أيضًا في نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو من iTunes إلى iPhone / iPad / iPod أيضًا.
من المؤكد أن وجود آلاف الصور على جهازك سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة مساحة التخزين ، وسوف يساعدك iCareFone على تصدير الصور من iPhone / iPad إلى الكمبيوتر بسهولة بنقرة واحدة.مع مرور الوقت قد أصبحت الأجهزة الخاصة بك بطيئا وغير مستجيب، أو تحمل بعض الثغرات الأولية مثل تطبيقات لا تعمل، البطارية تنفد سريعا، وما إلى ذلك مع iCareFone يمكنك معالجة هذه المشاكل دون فقدان البيانات بسهولة.
تحميل النسخة التجريبية :
واستعادة البيانات ، ونقل ، وإصلاح النظام ، كلمة السر أونلوكر ، Tenorshare الرسمية] برنامج]
Tenorshare iCareFone - نقل وإدارة ونسخ احتياطي المحتويات على أجهزة iPhone أو iPad
1
307

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيروز.
نيروز.
يسلمو
‏الحمدالله على اصغر النعم و اكبرها‏الحمدالله على ابسط النعم و أعمقها‏الحمدالله عل كل حال وفِي كل حينالحمدالله على جسد معافي وقلب ينبض.