دندن انا

دندن انا @dndn_ana

عضوة جديدة

((بريزة العنابية تتخلص من ورم الرحم بعلاج طبيعي))

الصحة واللياقة


تختلف طبيعة الاورام التي تصيب جسم الانسان وتختلف خطورتها من شخص لأخر وحسب تموقعها في جسم الانسان ولعل اخطرها ذلك الورم الذي يصيب الرحم بعد سن الثلاثين غالبا ، ويصيب أكثر المرأة التي لم تحمل أبدا أو حملت مرة واحدة على الأكثر.

السيدة بريزة واحدة من ضحايا هذا الداء تروي لنا قصة معاناتها وهي في كامل التأثر ، حيث طالتها اعراض عديدة مثل اغماء متكرر ونزيف كبير ، لتقوم بزيارات الى الطبيب الذي لم يكشف عن اي مرض يذكر بخصوص حالتها ، مما بعث لها نوع من الاطمئنان ممزوج بخوف وقلق ، ومع مرور الوقت تفاقمت حالتها سوءا واستمر النزيف فذهبت الى اخصائي وبعد ف***ا تبين انها تعاني من ورم في الرحم ، هنا انقلبت حياة السيدة بريزة عند سماعها هذا الخبر واشتد خوفها خاصة انها زوجة وام لأربعة بنات . نصحها الطبيب بإجراء عملية جراحية إلا انها خافت ورفضت الفكرة وقررت التفكير في حل اخر .


وفي احد المرات نصحها احد الاقارب الاتصال بمركز الهاشمي الذي فتح مركزه مؤخرا في الجزائر ، فلم تتردد السيدة بريزة بالذهاب الى العاصمة وزيارة المركز وطلبت المنتج ، وتحسنت حالتها دون ان تشعر بذلك ، ولأن ارادتها كانت كبيرة من اجل الشفاء طلبت الجرعة الثانية ، فأحست بعدها بالتحسن وتحول ايجابي على مستوى حالتها الصحية .


بعد ان اتمت السيدة بريزة تناول الجرعة الثانية قررت زيارة الطبيب واجراء الفحوصات فكانت النتيجة جدا مبشرة ، حيث تفاجأ الطبيب بالتحسن المدهش في حالتها واخبرها انها تعافت نهائيا ولا داعي لإجراء العملية .


خرجت بريزة من عند الطبيب وهي ترى الحياة بعيون اخرى لتعيش حياة مشرقة وكأنها ولدت من جديد ، ولم تستطع وصف البسمة التي ارتسمت على المنزل من جديد خاصة في محيا بناتها اللواتي افتقدن الى حنان امهن طيلة فترة المرض .


هكذا طوت عائلة السيدة بريزة صفحة الأحزان والآلام وفتحت صفحة جديدة مع الافراح وقدمت كل امتنانها للشيخ الهاشمي الذي اثنت على منتجاته التي كانت دواءا شافيا كافيا لتخليصها من حالتها المرضية الصعبة .
2
864

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغاده المترفه
والله من النصب الهاشمي هذا كل الناس تعرفه خافي ربك تروجين لواحد نصاب مثل هذا الدجال
الغاده المترفه
يحاول أن يخفي جنسيته العمانية ويتظاهر بأنه من الإمارات .........!!!!!
يظهر خلفه فتاوى شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان في السعودية في جدة وطرد بعد معرفة حقيقته ونصبه ؟؟؟؟؟
مسوي قناة كاملة للدعاية لنفسه؟؟؟؟ويحاول يظهر أنه يعالج بالقرآن فقط والرقية الشرعية!!!!!!!!!!!


منذ أسبوع أو أقل وقفت على مقال في صحيفة جزائرية حول هذه القناة
وهذا نص المقال : من جريدة الشروق اليومية :

بعد Lbc اللبنانية عائلة جزائرية تتهم قناة الحقيقة 'بقتل' مريضتها

تاريخ المقال 08/06/2007
تبحث عائلة جزائرية تقطن بولاية قسنطينة عن طريقة قانونية لرفع دعوى قضائية ضد قناة "الحقيقة" الفضائية متهمة إياها في تأزيم وضع مريضتها التي ساءت أحوالها إلى حد الموت، منذ أن قررت هذه العائلة الإتصال بهاته القناة التي تزعم مداواة مختلف الأمراض المستعصية عبر الأعشاب والرقية الشرعية، عائلة بولحيش التي راهنت على ما تبثه هاته الفضائية الذائعة الصيت.

صدقت تلك الإعترافات التي تقدمها القناة التي تظهر يوميا العشرات من الرجال ومن النسوة الذين يتحدثون عن شفائهم من أمراض مستعصية بفضل وصفة الشيخ محمد الهاشمي المكونة من أشياء "سرية" لا يتم الكشف عنها... وحسب هاته العائلة فإن الإتصال عبر الهواتف التي تعلنها القناة دائما على شاشتها لم يوصل إلى أي رد، مما جعلهم يبحثون عن "واسطات" متعددة كلفتهم الكثير من الأموال بالعملة الصعبة كانت تصب "بالأورو" من أحد أقارب العائلة بفرنسا في حسابات الشيخ بأبوظبي.

وارتكبت العائلة هفوة كبيرة عندما أوقفت العلاج الكيميائي لمريضتها المصابة بسرطان الثدي والتي تدهورت صحتها بعد أن فشلت كل محاولات العلاج وأدخلت اليأس في نفوس أهل المريضة مما جعلهم يتعلقون بأي "قشة" للنجاة وساروا خلف "سراب" الحقيقة إلى درجة أنهم توقفوا عن المعالجة الكيميائية لتصل معاناة المريضة إلى أقصى درجاتها، وهي في انتظار الأعشاب والوصفة السحرية التي لم تصل أصلا.. وكثيرا ما كان الأهل يضعون هاته المريضة قبالة شاشة التلفزيون لتستمع إلى القراءات القرآنية التي تبث من هاته القناة.

شقيق مريضة أخرى من برج بوعريريج أخطرنا بدوره بأنه حاول مرارا الإتصال عبر الهواتف الكثيرة التي تعلنها القناة وعندما فشل إتصل مباشرة عبر رسالة خطية بسفارة الجزائر في سلطنة عمان وكانت مفاجأته الكبيرة هو الإتصال الهاتفي من السفارة من أحد أعضاء السلك الديبلوماسي الجزائري الذي قدم النصيحة لهذا الجزائري ومعلومات عن القناة فضل هذا المواطن عدم كشفها حسب الوعد الذي قطعه على نفسه مع السفارة.

وإذا كانت عائلة بولحيش قد باشرت بعض الإجراءات من فرنسا بالخصوص لأجل مقاضاة هاته القناة بتهمة تغليطها والإحتيال عليها الذي أدى إلى وفاة واحدة من الأهل "مريضة بسرطان الثدي" فإن قضية قناة الحقيقة وما تثيره من جدل دخلت أيضا أروقة المحاكم مع متابعين لها من سوريا، حيث تحدث الشاكون عن أموال كثيرة صبوها في حسابات محمد راشد عبد الهاشمي في مصارف سوريا وأبو ظبي بلغت أزيد من 50 ألف ليرة مقابل كمشة من الأعشاب والكتابات القرآنية لم تزد المريض إلا آلاما إضافية.

وإذا كانت سوريا قد حركت المجتمع بكل أطيافه من أطباء أكدوا بأن الأعشاب لا يمكنها أبدا قتل الخلايا السرطانية مهما كان نوعها، ورجال دين وعلى رأسهم الشيخ البوطي الذي انتقد هاته القناة واعتبر وصفها للرقية التي تقوم بها بالشرعية ضلال وبهتان.. إذا كان هذا هو الحال في سوريا فإنه في الجزائر مازالت اليتيمة تقدم برامجها المنفرة التي جعلت المتفرجين يلجأون إلى فضائيات أخرى بعضها يدعو إلى الإباحية ويشجع البنات على الهروب من البيت وأخرى تستعمل الدين لأجل بلوغ أهداف مادية تؤدي إلى "تفقير" بعض العائلات وتجهيلها وربما التسبب في قتل بعض أفرادها.

ب. عيسى

الصحة تحذّر والهاشمي يعلن مرغلاني لـ( الجزيرة ):
مدّعي الطب لا يحمل مؤهلاً أو ترخيصاً بالمهنة وإعلاناته تحدٍ للوزارة


* الرياض - منيرة المشخص:
أكد مدير الإدارة العامة للإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة د.خالد مرغلاني ل(الجزيرة) أن ما قام به الدكتور محمد الهاشمي من نشره إعلاناً لمركزه الطبي في إحدى الصحف المحلية يعد تحدياً سافراً لتصريح وزارة الصحة الذي حذرت فيه المواطنين والمقيمين من التعامل معه بأي حال من الأحوال وذلك لعدم استناده على أسس علمية.
واستخدم د.مرغلاني وصف (مدّعي الطب) في إشارة إلى الهاشمي مؤكداً في السياق ذاته أن الخلطات العشبية التي يقوم بتحضيرها وبيعها للأشخاص الذين يترددون عليه لم يثبت أنها آمنة وقد تسبب مضاعفات خطيرة، وأضاف أن طريقة تحضيرها غير علمية وغير خاضعة للرقابة ومعايير جودة التصنيع الدوائية.
وأوضح د.مرغلاني في ثنايا حديثه أن الهاشمي يقوم باستغلال حاجة المصابين بأمراض مستعصية مدعياً قدرته على علاج تلك الأمراض دون تقديم إثبات علمي يبين مصداقية هذا الإدعاء. وأشار مرغلاني إلى أن استجابة المريض لا تتعدى الأثر الوهمي للعلاج. وتحدث عن الهاشمي قائلاً: (يُظهر في العديد من المقابلات مدى عدم إلمامه الصحيح بخواص الصحة والمرض، كما أنه لا يحمل أي شهادة علمية تثبت أنه طبيب وليس لديه أي ترخيص أو موافقة للمزاولة الطبية من الوزارة.
كما انه يدّعي في مقابلاته في وسائل الإعلام المختلفة أن خلطاته مجازة ومرخصة من وزارة الصحة وهذا خلاف الواقع حيث إنه لم يتقدم لوزارة الصحة بتسجيل.