بسافر تركيا ومو عارفه شي

السياحة والسفر

مراحب بنات انا ان شاء الله بسافر تركيااا ابي الي راحت تكتب لي جدول لان اقرا معلوماتكم بس مدري شلون ارتب ابي يعني تكتب بتدقيق الاممل يعني الفنادق وتكون سعره مو غالي مطاعم اسواق رخيصه اماكن حلوه ابي كل شي شافته واعجبه تقولي وابي الغه شلون وحنا مانعرف حتى انجلش مم اي وابي المتروو لو نروح شلون نقوله نبي المكان الفلاني ووشلون نرجع لللمكان ادري كلامي محيوس هههههههههه ....اللي تكتب لي الجدول بدعي انو زوجه مايتزوووج عليه^ادري بكم تحبون ها الدعوه هههههههه
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

3sl_...
متى رحلتكم
لازم تقرون معلومات وتشوفون خرائط المترو وتتعلمون لكم كم كلمه تمشيكم صعبه تروحون كذا
هديل الصمت29
بعد اسبووعع ... طيب فيدوني  :)
روضة الروضات
ركبنا الحنطور ولفينا تقريبن على الجزيره بتنا فيها يوم
رجعنا اسطنبول وجلسنا  نلفلف تحت الفندق لان اسواق كثيره
روضة الروضات
هلا وغلا انا برد عليك على السريع لاني كنت حايسه زيك قبل السفر بعطيك جدولي كيف سوينا انا لي ثلاث ايام من يوم رجعنا اول ماتوصلي المطار اخذنا تاكسي على الفندق الفندق كان انبيرا في التقسيم قريب جدن من فندق مرمره واحسن مافيه ان المطاعم والاسواق تحته وسعره مره حلو يطلع عليك اربع مئه ريال سعودي وفخامته نفس الوستن بجده وفطور مجاني اليوم الثاني ركبنا العباره ورحنا الى جزيرة الاميرات منطقه رائعه تغدينا في مطعم بس نسيت اسمه صاحب المطعم اسمه مصطفى ركبنا الحنطور ولفينا تقريبن على الجزيره بتنا فيها يوم اليوم الثاني جلسنا في الجزيره الى ثلاثه العصر وركبنا العباره طبعن لازم تقطعي التذكره  قبل والعباره ماتطول يعني اول ماتوصل لازم تكونوا واقفين عندها رجعنا اسطنبول وجلسنا  نلفلف تحت الفندق لان اسواق كثيره
اليوم الي بعده رحنا بتكسي تل العرايس فيه مناضر مره حلوه وبعدينا رحنا مكان ثاني بس والله ناسيه اسمه كمان كان احلا وشفنا فيه عروسه
بعدين رجعنا بعد العصر وتغدينا في مطعم قريب من الفندق
اليوم الي بعده رحنا مكان ثاني للعباره علشان نروح بورصه ارحله لبورصه كانت سته الصباح طبعن العباره اكبر
وصلنا بورصه طلعنا الجبل عند الثلج كان منضر رائع جدا
جلسنا يمكن اربع ساعات بعدين رجعنا واستاجرنا فندق كمان نسيت اسمه هو قدام السوق المسقوف
وبعد ماريحنا شوي رحنا تمشينا في السوق
اليوم الي بعده رحنا القريه العثمانيه ورحنا عند العسل بعدين رحنا الشلالات وتغدينا عند الشلالات في مطعم كل الي يعمل فيه حريم كان اكلهم مره لذيذ
طبعن في بورصه الافضل تكلموا سواق يجلس معاكم يوديكم كل الاماكن
فيا لاند
امريكان كوروسو  /اورتاكوي
 منطقه ايوب ومقهى بيرلوتي
سبانجا ( خارج اسطنبول تبعد 140 كيلو الذهاب بقطار والرجوع في نفس اليوم)