بنات تكفون مرررره محتاره انا شعري كل الشيب طلع الحين صار يفششششل ومحتاره هل اصبغه اسود نفس شعري أو اصبغه كله أشقر تغيير؟
مع العلم ان مو بس اللي قدام شيب فيه خصل شيب بعد جوا الشعر بعد من الهم
بالله جاوبوني انتظركم
الحرف الساكن.. @alhrf_alsakn_1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
غريبة الدنيآ :، ثبت عن رسول الله عليه الصلاة والسلام النهي عن تغيير الشيب بالسواد، فإنه قال عليه الصلاة والسلام: غيروا هذا الشيب واجتنبوا السواد، وفي اللفظ الآخر: وجنبوه السواد، في قصة أبي قحافة والد الصديق ، فإنه جيء به إلى النبي ﷺ يوم الفتح ورأسه ولحيته كالثغامة بياضًا فأمر عليه الصلاة والسلام أن يغير شيبه وأن يجنب السواد. وجاء في ذلك عدة أحاديث عن النبي ﷺ كلها تدل على شرعية التغيير للشيب بغير السواد، ومنها قوله ﷺ: إن اليهود و النصارى لا يصبغون فخالفوهم، وقوله ﷺ:يكون في آخر الزمان قوم يخضبوا بالسواد كحواصل الحمام لا يريحون رائحة الجنة رواه أبو داود والنسائي بإسناد صحيح من حديث ابن عباس رضي الله عنهما، فهذه الأحاديث وما جاء في معناها كلها تدل على شرعية التغيير ولكن بغير السواد، بالصفرة.. بالحمرة.. بالحناء والكتم حتى لا يكون أسود، بل يكون بين السواد والحمرة أو يكون أحمر أو يكون أصفر، كل هذا لا بأس به. نعم. المقدم: جزاكم الله خيرًا. إبن باز - رحمه الله -، ثبت عن رسول الله عليه الصلاة والسلام النهي عن تغيير الشيب بالسواد، فإنه قال عليه الصلاة...
كيف غير السواد طيب شعري انا اسود كحل
الحرف الساكن.. :كيف غير السواد طيب شعري انا اسود كحلكيف غير السواد طيب شعري انا اسود كحل
،
يعني يجوز اي شيء الا السواد
حتى ولو شعركِ اسود
يعني يجوز اي شيء الا السواد
حتى ولو شعركِ اسود
غريبة الدنيآ :، يعني يجوز اي شيء الا السواد حتى ولو شعركِ اسود، يعني يجوز اي شيء الا السواد حتى ولو شعركِ اسود
الحناء طبيعية و حلوة أو اللون الأشقر الغامق
الصفحة الأخيرة
ثبت عن رسول الله عليه الصلاة والسلام النهي عن تغيير الشيب بالسواد، فإنه قال عليه الصلاة والسلام: غيروا هذا الشيب واجتنبوا السواد، وفي اللفظ الآخر: وجنبوه السواد، في قصة أبي قحافة والد الصديق ، فإنه جيء به إلى النبي ﷺ يوم الفتح ورأسه ولحيته كالثغامة بياضًا فأمر عليه الصلاة والسلام أن يغير شيبه وأن يجنب السواد.
وجاء في ذلك عدة أحاديث عن النبي ﷺ كلها تدل على شرعية التغيير للشيب بغير السواد، ومنها قوله ﷺ: إن اليهود و النصارى لا يصبغون فخالفوهم، وقوله ﷺ:يكون في آخر الزمان قوم يخضبوا بالسواد كحواصل الحمام لا يريحون رائحة الجنة رواه أبو داود والنسائي بإسناد صحيح من حديث ابن عباس رضي الله عنهما، فهذه الأحاديث وما جاء في معناها كلها تدل على شرعية التغيير ولكن بغير السواد، بالصفرة.. بالحمرة.. بالحناء والكتم حتى لا يكون أسود، بل يكون بين السواد والحمرة أو يكون أحمر أو يكون أصفر، كل هذا لا بأس به. نعم.
المقدم: جزاكم الله خيرًا.
إبن باز - رحمه الله -