أم شذى123
أم شذى123
بائعة المسك الله يرضى عليك يارب
الترطيب يعني يوم ويوم لا مايطيق شي علا وجهه ارطبه باجلسوليد الأحمر مناسب لاخوانه الثانين إذا عندك إسم مرطب كويس ياريت تقوليه ووش الغسول المناسب لسنه طبعا اغسل وجوههم باصابونة دوف
بائعة المسك
بائعة المسك
بائعة المسك الله يرضى عليك يارب الترطيب يعني يوم ويوم لا مايطيق شي علا وجهه ارطبه باجلسوليد الأحمر مناسب لاخوانه الثانين إذا عندك إسم مرطب كويس ياريت تقوليه ووش الغسول المناسب لسنه طبعا اغسل وجوههم باصابونة دوف
بائعة المسك الله يرضى عليك يارب الترطيب يعني يوم ويوم لا مايطيق شي علا وجهه ارطبه باجلسوليد...
ولدي بشرته جافه واشهب اللهب
عمره سنتين وسيقانه تقل على قولة اهلي
خنفس قضيض

شفتي الخنفسانه اذا طلعت من بيت طين هدام كذا قصدهم بالوصف😂

ولدي مو بس جاف الا معه حساسيه
استخدمت له لوشن فازلين الابيض للبشره الحساسه بدون رائحه
نااااسبه الحمدلله اشتريه وجربيه
حتى وجهه احطه منه
بعد كل حمام ادهنه كله فيه
وابعد الحساسيه والاحمرار اللي فيه
بائعة المسك
بائعة المسك
وماستخدم لا عيالي ولا لنفسي صوابين هذي دوف وطقتها
ذي ماحبها اببببببببد مو حلوه على البشره


استخدم لنفسي الجل الاستحمام بي ولعيالي
زي ديتول للجسم السائل
او اي سائل للجسم خاص بالجسم ويكون نوعيته زينه مو اي شي اخذه
مره اخذت نوع من ديتول للجسم سائل بس مادري كان ايش نوعه طلع بظهري حبوب
وشريت ديتول الاخضر للجسم راحت الحبوب روعه الصراحه


وستخدمت سائل للجسم من فازلين زي ديتول برضو روعه ماينشف الجسم بس مادري منقطعه عنه طايحه بديتول لي ولعيالي
حتى اني استخدم لهم ليفة بدي شوب الخشنه اقشر الحلد الجاف
بعدها ارطب اجسامهم باللوشن اللي قلتلك عنه
بس الولد الترطيب يوميا بسبب ان بشرته جافه
وخاصه اني اغسله كل ماوسخ بالحمام يعني المويه كثير استخدمها مرتين ثلاث باليوم
فتحف رجوله كثير بس يتعبني مايطيع يقعد عشان ادهنه يهبل فيها مصارعه انا وياه يبي يهج


فصار مو كل شوي ادهنه بسبب عناده لازم احد يمسكه معي ادهنه
أم شذى123
أم شذى123
ههههههه
عجبني الوصف الله يجزاك خير ويحفظ لك عيالك يارب