بطلع للبر ونتي روحي لهلك وفي الاخير صار متزوج اه يالقهر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طالبتم يالمشرفات ماتنقلون الموضوع لقسم ثاني
لاني حسين هاذا مكانه المناسب

كيفكن اخواتي
بقولكم سالفة بنت اختي الي تكسر الخاطر
الله يسلمكم زوجها سافر
المهم ثاني العيد قال بطلع للبر انا وربعي ونتي روحي لهالك
المهم ولمت شنطتها وراحت لهلها على بالها ان زوجها راح للبر
طبعا اكتشفت ان زوجها ماراح للبر مع ربعه لان زوجات اصحابه تعرفهم يوم كلمتهم قالو زوجك فلان ماراح معهم القصه طويله المهم عرفت انه مسافر برا
على طول قالت ودوني بيتي ,راحت لبيتها فتشت في اغراضه والمصيبه انها مالقت جواز السفر

قامت تبكي زي المجنونه قالت الحين تاكدت انه متزوج وسافر لها
لانها كشفته كم مره يرسل رساله حب وغرام , ويهاوشها يقول لاتتلقفين هاذي لصديقي
اهم شي انه يكذبها
وعنده جوالين تقول بنت اختي لدرجه ان الجوال الثاني يحطه تحت المخده والفاتوه تجي الفين وزياده
واذا صارحته يكذبني وان هو الصح , وقامت دقت على الرقم وطلع حرمه الي ترد ,لا بعد وقام يهاوش بنت اختي ليش تدقون عليها , بس ودي اعرف وش دراه ان حنا دقينا عليها
الين ماتكدت في الاخير انه مسافر لبره
لان جوازه مختوه كم ختمه يعني رايح كذا مره
والرسايل الي تقراها
وبنت اختي فيها هم وظيقت صدر زياده يوم راحت لبيتها امس
تقول كل عطوراتي الخاصه ومعطرات الجسم خذها معه وسافر بها

طبعا الذكي خذ اشياها الخاصه بعد مانزلها لبيت اهلها ماجا على باله انها ممكن تروح للبيت
وهي الحين منهاره وظايق صدرها مره كل وقتها ساكته وكل وقتها تفكر

والي يقهر اني بنت اختي صغيره عمرها 22 سنه ماكملت الاربع سنوات معه ومعها ثلاث اطفال

وش رايكم بنات ترجع له او تطلب الطلاق لان معيشها في هم من بعد ماتزوج له ست شهور وصارت ماتعجبه
عكس اول كان يحبها ويشوفها احلى وحده
طبعا الى الحين ماعترف لانه مارجع من السفر
وهو حس ان زوجته عرفت راح يدق عليها وماردت
في الاخير ارسل رساله انا سافرت للصيد يلعن ام النصبه
الحين تاكدنا انه متزوج من برا
لو انه متزوج من هنا كان ارحم
تكفون بنات عطوني حل هل تطلب الطلاق وترتاح لانها صغيره وتوها على الهم
عطوني نصائحكم الله يجزاكم خير
تكفون بنات ادعو لها الله يفرج همها ويوسع صدرها

ابي حل ونصيحه لها
الله يوفقكم .

بقولكم وش نصحتها
يوم شفتها مهمومه كل وقتها منسدحه وتفكر ووجها اصفر
والله ضاق صدري عليها
قلت لايظيق صدرك الرجال بداله رجال
ومايستاهل يظيق صدرك عليه انسيه واعتبري نفسك ماخذتيه
كلها كم سنه عشتيها معه تقريبا اربع سنوات ونتي توك صغيره
طبعا انا ماودي تطلق بس والله اني اخفف عليها لين تنحل مشكلتها .
طالبتكم انك تدعون لها الله يفرج لها ويوسع صدرها ويسخر لها زوجه .
200
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنــيــا الولــه
الله يفرج همها ... ويسخر لها زوجها .. ويرده لها ولاولادها ردا جميلا..
*فديتك*
*فديتك*
تتطلق والثلاث اللي فوجهها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا من رايي إنه إذا جا ترسل له أطفاله وتقول له أنا مستغنيه عنك وعمري قدامي والله يعوضني بواحد يعرف قيمتي أكثر منك ولا ترد على إتصالاته والله الرجال مايجون إلا بالطنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش ولازم توريه إنها ماحسبت تنفك من وجهه يعني خليه يعرف بأي طريقة إنها تخرج مناسبات ومو باين عليها زعلانه لأنه بكذا يموت عندها والله بس الطلاق لا والله دمار للأطفال بس لازم تبحث عن الأسباب اللي خلته يدور غيرها
والله يعينها ويصبر قلبها ويفرج همها
والله المصحات النفسيه أغلبها بسبب الرجال لا بارك الله فيهم
دمعه وفا
دمعه وفا
الله يفررررج همها يارب ويصبرها
محوووسه
محوووسه
لاتنصحينها بالطلاق عندها 3 اطفال
حرام يتشتتون بين امهم ابوهم
خليها معه ولاتتنازل عنه بسهوله لذيك
وماتدرين يمكنه الحين بس متملك ومابيصير زواجه
ولاراح يرجع لزوجته الاولى
ولا يمكن هي تستانس لاتزوج الثانيه
ماتدرين وش يصير بس الطلاق خليه اااااااااااااااااخر الحلول

والله يفرج همها وييسر امرها لاتكدر خاطرها خل شي في الدنيا له حل وخليها تدعي الله كثير
koko al7looah
koko al7looah
يااويلي من هلرجاااااااااااااااااال
الله يسخره لهاا ويرده لها رداا جميل

بس انا من راي تاخذ الموضع بتعقل اكثر الرجال مايناظر برا الا اذا كان ناقصه شي

يعني تجدد في حياتها وتشوفه يوم يكون مروق وتتفاهم معهاا لعل وعسى تطلع منه بنتيجه

مع اني ماضنتي لان من كلانك احسه واحد راعي لف ودوران