شمس وقمره
خليك على ظهرك عادي اتذكر وحده من الاخوات هنا حامل بذكر وذكرت تجربتها انها مااخذت وضعية السجود الوضعيه العاديه اخذتها
وكثري مالح هااليومين وفلفل اخضر
Aml al7ob
معوضه ياقلبي ربي يكتب لك الحمل في هاالشهر الفضيل بذكر معافى
واشربي البردقوش وكمان المره مره ممتازه وكثير مدحو القسط الهندي بس الله يعينك على طعمه
رفيف 12
•
رفيف
حبيبتي أجمعين يارب
انا كنت أخذ القسط الهندي مع خلطه العسل بس وقفته من فتره اعتقد بعد ماصارلي الإجهاض من ست شهور وبعدها زادت اللخبطه عندي يعني للان الدوره ما نزلت بس ماعرف كم تأخذ عشان تنضبط الدوره بعد الحبوب
شكلي راح أدور القسط اللي في كبسولات واجربه ان شاء الله
بنات نسيت أقولكم امس وانا أتابع دكتور أوز تكلم عن حميه الأغذية القلويه ومدحها في انها تنزل الوزن وتقلل من الحمضية اللي فالجسم اللي تضر جسمنا ونحن تكلمنا عن الأكلات القلويه
ولقيت في الانستغرام دكتور اسمه سام تكلم عن مصل اللبن وعن انه لازم نقطع منتجات الحليب والاجبان لانها هي السبب فالخلل الهرموني اللي فينا
وعلى فكره الأكلات القلويه كثير وهم يقولوا خلوا الوجبات القلويه بمعيار 80 بالميه والأكل الحمضي 20
مثال أكل قلوي او بعض الأكلات اللي تتحول قلويه فالجسم الليمون يعني ممكن تسوي ماي بالليمون لتنظيف الجسم من السموم وهو أساسا مثل الحميه لنا
حبيبتي أجمعين يارب
انا كنت أخذ القسط الهندي مع خلطه العسل بس وقفته من فتره اعتقد بعد ماصارلي الإجهاض من ست شهور وبعدها زادت اللخبطه عندي يعني للان الدوره ما نزلت بس ماعرف كم تأخذ عشان تنضبط الدوره بعد الحبوب
شكلي راح أدور القسط اللي في كبسولات واجربه ان شاء الله
بنات نسيت أقولكم امس وانا أتابع دكتور أوز تكلم عن حميه الأغذية القلويه ومدحها في انها تنزل الوزن وتقلل من الحمضية اللي فالجسم اللي تضر جسمنا ونحن تكلمنا عن الأكلات القلويه
ولقيت في الانستغرام دكتور اسمه سام تكلم عن مصل اللبن وعن انه لازم نقطع منتجات الحليب والاجبان لانها هي السبب فالخلل الهرموني اللي فينا
وعلى فكره الأكلات القلويه كثير وهم يقولوا خلوا الوجبات القلويه بمعيار 80 بالميه والأكل الحمضي 20
مثال أكل قلوي او بعض الأكلات اللي تتحول قلويه فالجسم الليمون يعني ممكن تسوي ماي بالليمون لتنظيف الجسم من السموم وهو أساسا مثل الحميه لنا
حالمه ابدا ماتابعت عند دكتور كنت اتابع افرازات واحسب طول الدوره وحسبت لي اختي حبر وورق الله يسعدها
البارح رحت موعدي عساس تشيك الدكتورة ع النبض بان او لا
قالت لي للأسف الكيس وقف نموه هذا هو من اسبوعين ما تغير وبالأساس الكيس فاضي ما فيه شيء
وداني زوجي لدكتورة ثانية وقالت لي نفس الكلام عطوني تحويلة للولادة عساس يعملون لي تنظيف
قلت لها انتظر يمكن يبان النبض بعدين قال راح تنتظرين على الفاضي لانه اساسا الكيس ما يكبر
هذي ثاني مره تصير معي
الحمد لله على كل حال وربي يعوضني ان شاء الله
قالت لي للأسف الكيس وقف نموه هذا هو من اسبوعين ما تغير وبالأساس الكيس فاضي ما فيه شيء
وداني زوجي لدكتورة ثانية وقالت لي نفس الكلام عطوني تحويلة للولادة عساس يعملون لي تنظيف
قلت لها انتظر يمكن يبان النبض بعدين قال راح تنتظرين على الفاضي لانه اساسا الكيس ما يكبر
هذي ثاني مره تصير معي
الحمد لله على كل حال وربي يعوضني ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
ويالله يكرمكم بذكور معافيين سليمين من غير عاهه أو بلاء