شماليه 1435
شماليه 1435
يابنات ردوا علي  اليوم أخدت أبر التفجير بس ابغا اعرف الوضع المناسب للجماع غدا غير وضع السجود لأنه يقلل فرص الحمل  ويش الأكل الي اكتر من هاليومين انتظر ردكم
يابنات ردوا علي  اليوم أخدت أبر التفجير بس ابغا اعرف الوضع المناسب للجماع غدا غير وضع السجود...
الله يسعد كل من جابت لي طاري ويبارك فيكم يارب
ويالله يكرمكم بذكور معافيين سليمين من غير عاهه أو بلاء
رفيف 12
رفيف 12
شمس وقمره
خليك على ظهرك عادي اتذكر وحده من الاخوات هنا حامل بذكر وذكرت تجربتها انها مااخذت وضعية السجود الوضعيه العاديه اخذتها
وكثري مالح هااليومين وفلفل اخضر
Aml al7ob
معوضه ياقلبي ربي يكتب لك الحمل في هاالشهر الفضيل بذكر معافى
واشربي البردقوش وكمان المره مره ممتازه وكثير مدحو القسط الهندي بس الله يعينك على طعمه
Aml al7ob
Aml al7ob
رفيف 

حبيبتي أجمعين يارب

انا كنت أخذ القسط الهندي مع خلطه العسل بس وقفته من فتره اعتقد بعد ماصارلي الإجهاض من ست شهور وبعدها زادت اللخبطه عندي يعني للان الدوره ما نزلت بس ماعرف كم تأخذ عشان تنضبط الدوره بعد الحبوب 

شكلي راح أدور القسط اللي في كبسولات واجربه ان شاء الله 

بنات نسيت أقولكم امس وانا أتابع دكتور أوز تكلم عن حميه الأغذية القلويه ومدحها في انها تنزل الوزن وتقلل من الحمضية اللي فالجسم اللي تضر جسمنا ونحن تكلمنا عن الأكلات القلويه 
ولقيت في الانستغرام دكتور اسمه سام تكلم عن مصل اللبن وعن انه لازم نقطع منتجات الحليب والاجبان لانها هي السبب فالخلل الهرموني اللي فينا

وعلى فكره الأكلات القلويه كثير وهم يقولوا خلوا الوجبات القلويه بمعيار 80 بالميه والأكل الحمضي 20

مثال أكل قلوي او بعض الأكلات اللي تتحول قلويه فالجسم الليمون يعني ممكن تسوي ماي بالليمون لتنظيف الجسم من السموم وهو أساسا مثل الحميه لنا  
ام هشوم22
ام هشوم22
حالمه ابدا ماتابعت عند دكتور كنت اتابع افرازات واحسب طول الدوره وحسبت لي اختي حبر وورق الله يسعدها
هدوء البحـــر
البارح رحت موعدي عساس تشيك الدكتورة ع النبض بان او لا
قالت لي للأسف الكيس وقف نموه هذا هو من اسبوعين ما تغير وبالأساس الكيس فاضي ما فيه شيء
وداني زوجي لدكتورة ثانية وقالت لي نفس الكلام عطوني تحويلة للولادة عساس يعملون لي تنظيف
قلت لها انتظر يمكن يبان النبض بعدين قال راح تنتظرين على الفاضي لانه اساسا الكيس ما يكبر
هذي ثاني مره تصير معي
الحمد لله على كل حال وربي يعوضني ان شاء الله