الحلوة فاتن
الحلوة فاتن
ياالله
الله يرزقنا كلنا بالاولاد الذكور المتعافين
والله شي يخليني أقول بلا أسباب بلا خرابيط قسم بالله
كل اللي في الملف بنات الا قليل
وكل اللي في ملف البنات عيال على كلام وحده هنا
مالنا الا الدعاء يارب
ام ميس الريم 11
الله يرزقكم باﻻولاد الصالحين ويرزقني البنوته الصالحه
الله يرزقكم باﻻولاد الصالحين ويرزقني البنوته الصالحه
سلام يابنات ومبارك عليكم الشهر بنتي الصغير ة بتكمل ثلاث سنين وانا بصراحة افكر احمل بقوووة وودي بفضل الله اجيب ولد وكنت دايم ادعي اني ارى رؤيا استشف من خلالها مااسنجبه بامر الله ليس كراهه للبنات ولكن لان عندي ثلاث الله يحفظهم وولد واول امس دعوت ان ارى مااسنجبه ولم ارى رؤيا ولكن ياسبحان الله اليوم  ارسلت لي صاحبتي اني لابسه روب حمل وردي !!
روزنيم
روزنيم
بنات انا ودي استخدم الملح بدل البيكربونات كم المقدارالي اسويه لاني اتوقع ان البيكربونات هي الي تاخرالحمل 
ام هشوم22
ام هشوم22
روز نيم انا هالمره تشطفت بملح من داخل وبرا وحملت الحمدالله




انا يابنات هاليومين حاسه بشي غريب
بطني كان منفوخ شوي احسه خف واحس اني صرت خفيفه شوي مو مثل بداية الحمل خايفه كثير وودي اروح اشوف النبض بس بدري احس ماراح يبين
شمس وقمره
شمس وقمره
السلام عليكم 
انا اليوم 17 من الدوره أمس أخدت أبر تفجير ويوم الأربعاء برضه أخدت تفجير رحت اليوم ابغا اتأكد انه البويضه نزلت ولا لسه مالقيت ولا دكتوره اليوم جمعه اتصلت علا دكتور تي وقالت سوي غسول وجماع وتوكلي عالله قلت كيف أسوي جماع ومالي متاكده انه نزلت قالت الولد لازم وقت نزول البويضه لو نزلت البويضه وصار بعدها جماع يكون بنت ؟؟