ام فهارس
ام فهارس
صباح الخير يااجمل نااس بالعالم 
الحين الحمدلله صايمين وخلونا نكثر من الدعاء وقت الافطار والسحر في اوقات الاستجابه 
ونكثر من الصدقه يااارب تقبل دعائنا 
بنات وش رايكم اكل حبوب منع الحمل عشان الدوره ماتنزل فهشر الفضيل 
بس خايفه تخرب هرموناتي 
علموني ولو اكلها هل عادي يصير تبويض في 12 عشر ولا يتخربط وضعي
لان زوجي مررره نفسيته تعبانه يبي الولد ويطري العرس صرت افكر اقول اعرس وريحني لانه قالب البيت مشاكل من جت بنتي الاخيره عمرها 11 شهر 
نوم العوافي 
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
صباح الخير يااجمل نااس بالعالم  الحين الحمدلله صايمين وخلونا نكثر من الدعاء وقت الافطار والسحر في اوقات الاستجابه  ونكثر من الصدقه يااارب تقبل دعائنا  بنات وش رايكم اكل حبوب منع الحمل عشان الدوره ماتنزل فهشر الفضيل  بس خايفه تخرب هرموناتي  علموني ولو اكلها هل عادي يصير تبويض في 12 عشر ولا يتخربط وضعي لان زوجي مررره نفسيته تعبانه يبي الولد ويطري العرس صرت افكر اقول اعرس وريحني لانه قالب البيت مشاكل من جت بنتي الاخيره عمرها 11 شهر  نوم العوافي 
صباح الخير يااجمل نااس بالعالم  الحين الحمدلله صايمين وخلونا نكثر من الدعاء وقت الافطار والسحر...
هلا بك اكثر والله اشتاق لهالملف كثير واحن له

توقعت من كلامك انك مضغوطة علشان كذا قلت ادعوا لها
حبيبتي لا تحكمين على الناس بدون ما تعرفين ظروفهم واولهم امك
ماتدرين وش الكلام اللي كانت تسمعه والضغوطات اللي تواجهها وكونها تتمناك ولد ليش اعتبرتيها انتقاص يمكن من كثر ما تحبك تتمنى انك ولد لان الولد بالنسبة لها افضل هالشي مذكور بالقران ( ليس الذكر كالأنثى )
الناس ظروفها مختلفه انا عندي بنتين وولد والبنات مدللات جداً جداً بس اتمنى الولد لان ولدي دايم يدعي ان الله يرزقه اخ وعملت بالاسباب ودعيت ربي ان الله يرزقني اخ لولدي يكون سند له
ولو عندي العكس بنت وحدة بدعي ربي يرزقني اختها لها
كون الوحدة تتمنى جنس معين ما يعني ابداً كرهها للجنس الثاني
اصلاً حب الام لضناها فطرة ماتغيرها الظروف مهما قست

سمعت عن منى الريس يمدحونها
واتوقع اغلب الدكتورات تتابع معك تبويض عادي وباقي المعلومات خوذيها من هالملف

بالنسبة لي كان التوت بعد 32 ساعة من الابرة وكان مقاسها عشر الالاف
يعني اتوقع البويضة انفجرت قبل التوت لاني شفت الافرازات الشفافه كثرت

الله يسهل امرك يارب
بس للامانه انا القسط الهندي ما التزمت فيه خصوصاً الشهر اللي حملت فيه عجزت اتحمل طعمه
بس انا نزلت وزني كثيييير وسويت حجامة والحمدلله

انا نفس الشي ضد التفريق بين الجنسين وتمني جنس معين من باب التنوع وليس التفضيل

ماشاء الله كثير اعرفهم مثل قصتها
ودايم يقولوا خلفة البنات اولها شماته واخرها حسد
واعرف وحدة عندها سبع بنات وثلاث اولاد وكلهم متعلمين ووظايف مرموقه الاولاد والبنات بس ماشال بيتها مثل البنات ومدللينها دلال وما تلقين ببيتها الا اغلى الاثاث والهدايا لدرجة تقول لو يرجع بي الزمن بكيت يوم اجيب ولد مو بنت
بس الواحد يدعي بصلاح الذرية وان الله يرزقنا برهم بنات وعيال

الله يرزقك الولد الصالح السليم المعافى حسن الخلقة والخلق
ما ادري انت بأي اسبوع بس يوضح بشكل اقرب للصحيح بالاسبوع 16 الى 18 ونصيحة اكشفي عند دكتورتين اضمن واريح لبالك ولا تنسين دعوة رب العالمين هي الاساس

صادقة السر في الدعاء والحبوب ممكن تلخبطك وممكن لا حسب جسمك مافيه شي مضمون واكيد
وادعي ربك ان الله يسخر لك زوجك ويهدي سره يارب
االخياله
االخياله
حبيبتي بسالك وجاوبي بصراحه 
اذا تزوجتي تبين خلفتك كلها بنات 
خلينا صريحين 
وجاوبي عشان تحسين بالوضع
الي نمر به وتمر به امك 
تخيلي تجيبين 5 بنات ورى بعض 
اذا جاوبتي بصراحه 
بتحسين بالي نحسه 
الله يحنن قلب امك عليك 
umsuod
umsuod
السلام عليكم
اختي منجا ايش هي حبوب السليمون ممكن صوره لها
Aml al7ob
Aml al7ob
مطبخ

بالفعل لازم انزل وزني الحمدلله الاحظ في رمضان فرق بس ميزاني مافيه بطاريه قلت اوزن بعدين
بس جديا انا لازم التزم بالمشي اليومي بحاول ابدا بعد العيد ان شاء الله انا اخاف امشي بروحي وزوجي يوعدني بس ماينفذ لازم اشد الهمه واشجعه ونبدا لانه الحركه عندي تغير بصراحه

منجا

عندي والله سمك السلمون وفي بنات مجرباتنه بس سمعت انه يمتن وانا ابد مش ناقصه اخذته فتره ووقفته شكلي راح ارجع له هههههه طمع فالحمل ربي يكتب لي الحمل السليم المعافى يارب

ام سعود
حبوب السلمون حبوب شفافه تلقيها في محلات النيوترشن واحتمال اعتقد في الصيدليات فيها اوميغا 3 اللي نحن مقصرين فيه


ام فهارس

حبيبتي يعني بنتك صغيره يا حياتي وهالزوج ابد مايقدر على بالهم كل شي بالساهل
قولي له خل نروح نسوي فحص لك عشان نتاكد من الحيامن عندك سليمه
وقولي له في طرق تحدد الجنس لو بغيت ممكن نسويها بدل التهديدات
وقولي له لو خلفتك بنات حتى لو تزوجت بتجييك بنت يعني مافرقت

الله يهديه ويسخره لج يارب ويرزقك الحمل بالولد السليم المعافى يارب ولا ضيقه النفس