صباح الخير يااجمل نااس بالعالم
الحين الحمدلله صايمين وخلونا نكثر من الدعاء وقت الافطار والسحر في اوقات الاستجابه
ونكثر من الصدقه يااارب تقبل دعائنا
بنات وش رايكم اكل حبوب منع الحمل عشان الدوره ماتنزل فهشر الفضيل
بس خايفه تخرب هرموناتي
علموني ولو اكلها هل عادي يصير تبويض في 12 عشر ولا يتخربط وضعي
لان زوجي مررره نفسيته تعبانه يبي الولد ويطري العرس صرت افكر اقول اعرس وريحني لانه قالب البيت مشاكل من جت بنتي الاخيره عمرها 11 شهر
نوم العوافي
صباح الخير يااجمل نااس بالعالم
الحين الحمدلله صايمين وخلونا نكثر من الدعاء وقت الافطار والسحر...
الحين الحمدلله صايمين وخلونا نكثر من الدعاء وقت الافطار والسحر في اوقات الاستجابه
ونكثر من الصدقه يااارب تقبل دعائنا
بنات وش رايكم اكل حبوب منع الحمل عشان الدوره ماتنزل فهشر الفضيل
بس خايفه تخرب هرموناتي
علموني ولو اكلها هل عادي يصير تبويض في 12 عشر ولا يتخربط وضعي
لان زوجي مررره نفسيته تعبانه يبي الولد ويطري العرس صرت افكر اقول اعرس وريحني لانه قالب البيت مشاكل من جت بنتي الاخيره عمرها 11 شهر
نوم العوافي