حبيبةأمها
حبيبةأمها
أم هشوم فديتك يا قلبي هو مو بس على التخطيط ودي اعرف كم حجم البويضات عشان اقدر اخمن متى بإذن الله أتوقع تنفجر البويضة لان من شهر لشهر تختلف
لآني قبل يوم كنت أراجع مع دكتور كانت البويضات ما تكبر الا بمنشطات( ضعف تبويض)
حاولت بالمنشطات الطبيعية ما ضبطت معاي
الله يسهل كل عسير ياااااارب
االخياله
االخياله
حبيبه ياهلا وغلا 
نور التجمع 
مره وحده رحتي وقطعتينا 
ياختي وسعي صدرك اذا ربي كاتب لك حمل بتحملين 
لو من مره وحده 
واذا ولد بتجيبين 
واذا كتب بنت بتجي 
طيب انا اقول اخذي رويال جيلي 
حبه لك وحبه لزوجك يوميا 
واخذي اناناس 
وتشطفي ببيكربونات 
ولايصير توت الا بعد16 يعني يوم17 او18 
وتوكلي على الله وادعيه انه يجيب لك الولد 
رندا العتيبي
رندا العتيبي
Maram كان ودي أشارك ههههه بس انا أبحث عن انجاب إناث موفقة يارب
رندا العتيبي
رندا العتيبي
تجربتى بإنجاب ذكور
الحمد الله انا عندي 4 اولاد الله يحفظهم ويصلح هم دائماً الجماع وقت التبويض بعد الدورة أبدا مايصير والله بدون قصد وبدون تخطيط أبدا يعنى مادري أنة فية ايام تلقيح للبنت وأيام للولد بس لما قريت الموضوع من أولة تذكرت أنة انا كذا من يوم 14 /15 /16من الدورة يصير حملى بإرادة الله طبعا
ام هشوم22
ام هشوم22
رند الله يرزقك برهم ويعطيك البنوته الصالحه يارب