حبيبه ياهلا وغلا
نور التجمع
مره وحده رحتي وقطعتينا
ياختي وسعي صدرك اذا ربي كاتب لك حمل بتحملين
لو من مره وحده
واذا ولد بتجيبين
واذا كتب بنت بتجي
طيب انا اقول اخذي رويال جيلي
حبه لك وحبه لزوجك يوميا
واخذي اناناس
وتشطفي ببيكربونات
ولايصير توت الا بعد16 يعني يوم17 او18
وتوكلي على الله وادعيه انه يجيب لك الولد
االخياله
•
تجربتى بإنجاب ذكور
الحمد الله انا عندي 4 اولاد الله يحفظهم ويصلح هم دائماً الجماع وقت التبويض بعد الدورة أبدا مايصير والله بدون قصد وبدون تخطيط أبدا يعنى مادري أنة فية ايام تلقيح للبنت وأيام للولد بس لما قريت الموضوع من أولة تذكرت أنة انا كذا من يوم 14 /15 /16من الدورة يصير حملى بإرادة الله طبعا
الحمد الله انا عندي 4 اولاد الله يحفظهم ويصلح هم دائماً الجماع وقت التبويض بعد الدورة أبدا مايصير والله بدون قصد وبدون تخطيط أبدا يعنى مادري أنة فية ايام تلقيح للبنت وأيام للولد بس لما قريت الموضوع من أولة تذكرت أنة انا كذا من يوم 14 /15 /16من الدورة يصير حملى بإرادة الله طبعا
الصفحة الأخيرة
لآني قبل يوم كنت أراجع مع دكتور كانت البويضات ما تكبر الا بمنشطات( ضعف تبويض)
حاولت بالمنشطات الطبيعية ما ضبطت معاي
الله يسهل كل عسير ياااااارب