حنين الطفوووله
يسلمو

اللهم صلي على محمد وآله
قمر اليابان
قمر اليابان
يسلمو اللهم صلي على محمد وآله
يسلمو اللهم صلي على محمد وآله

هلا بنااااااااات أخباركم ؟؟
صراحه مدري وش أقول البارت اليوم مررره قصير:44:
اعذروووووووووووني صراحه بسبب ضروف:icon33::icon33: ماقدرت أكتب كثير لكن بكره باذن الله البارت بيكون ولا أطول منه ان شاء الله


نكمل
روان: مرت أب ؟؟؟!!
أم روان: ايه عندها رشا وولدين كبار متزوجين ولكن خالد مو ولدها
روان: مو ولدها ؟؟؟
ام روان: ايه زوجها تزوج عليها وماطولت معه يعني كلها 2او 3 سنوات وطلقها وجابت خالد ... لكن نادية مهتمه فيه مرررره وتحبه
روان: ياحليلها .. ماشاء الله شكلها طيووووووووووبه
ايمان: أصلا لا شفتيها ترتاحيلها .. الله يحفظها
روان: طيب هو يشوف أمـــه؟؟
ايمان: ايه أكيد
ملاك: حتى لو ماوافق أبوه يخليه يروح لامه .. خالتي ناديه تحاول فيه الى ان يرضى
عبير: وانتي يا رنوشه وشلون تعامل مرت أبوي معك ؟؟
ام روان: يووه نسيت ما أسالك هذا السؤال.. كيف تعاملها معاك؟؟
روان: أنـــا
ملاك: ايه انتي أجل الجدار
روان: هههههه.. عاديه ما عليها
ايمان: متاكدة
روان: ايه متاكدة .. ايه صح ابوي جابلي جوال << تحاول تصرف الموضوع
عبير: الله جواااااااااالك خطير .. مبروك
روان: الله يبارك فيك
ملاك: على طاري جوال امس انا ومجودي ....
ايمان تقاطعها:مين مجودي هذا ؟؟
ملاك بدلع: زوجي حبيب قلبي
ايمان: وع مالقيتي الا زوجك تدلعينه
روان: ليش انتي ماتدلعين زوجك
ايمان: لا أبد مستحيل
عبير: أمونه معها حق ليش ندلعهم ان شاء الله .. مايستاهلوون
ام روان: ملاك كملي
روان: يمه انصحيهم !!!
ام روان: ياما كلمتهم مافي فااااااااايده أبد
ملاك: المهم نكمل .. رحنا السوق عشان نشتري لماجد جوال وحطينا ريمان عند جدتها على العموم دخلنا محل الجوالات طبعا شدتني أشكال الجوالات الجديدة فرحت أدور على جوال وشوي أطالع في ماجد الا ألاقي وحده واقفه جنبه .. مو جنبه مره بس شوي قريبه منه
عبير: طيب وزوجك ماوخر منها ما خاصمها ماطلع برا ؟؟
ملاك : ولا شئ
روان: كملي
ملاك: عاد أنا عصبت رحت عندها وقلتلها لو سمحتي هذا مرتبط قامت تضحك بصوت عالي وطلعت وانا طالعت في ماجد قالي لايهمونك هالاشكال قلتله ليش ماخاصمتها قالي أنا ماكلمتها ومطنشها
ايمان: لاحول ولا قوة الا بالله ... وانتي بعد تدلعينه
ملاك: وش اسوي أحبه
روان: مافي مشكله حبيه لكن كملي
ملاك: وطلعنا من المحلولا كانه شئ صار عاد أنا شفت محل ملابس قلتله خلينا نروح له قالي طيب دخلنا وكان المحل مليان حريم فقالي ابنتظرك برا قلتله أوكي دخلت وهو راح ينتظر على الكرسي الي بعيده شوي عن المحل
ويوم شريت وقضيت طلعت لقيت مستر ماجد جالس مع نفس البنت الي شفتها بمحل الجوالات جالسه جنبه وتسولف وهو يضحك انقهرت ورحت على طوول على السيارة وانزين انها كانت مفتوحة ركبت وانتظرته حوالي ساعة ونص وبعدها دق علي وقلتله انا بالسيارة وجاء بسرعة ودخل السيارة وقالي ليش ماقلتيلي عشان أجي بسرعه وأخذ عنك الاغراض قلتله ماحبيت أخرب عليك سواليفك معاها سكت
ام روان: ماتوقعت ماجد كذا أبدا
عبير: معليش ياقلبي .. حاولي تقنعينه انه الي سواه غلط
ايمان: طبعا ماتكلمينه الحين ؟؟ صح!!
ملاك: أكــــــــيد
سلطان: يووووه البنات نشبه أعوذ بالله .. وهذا وماجد مو وسيم أجل لا شافتني وش بتسوي
ام روان: بتموووووت على طول
عبير: بتموت قويه .. لكنها بتنهبل
روان: هههههههههههههههه
ملاك: اظن قلتلكم عشان تساعدوني مو تستهبلون
روان: أنا عندي الحل
ملاك: وشو ؟؟
روان: اليوم لا رحتي بيتك شوي عشاء سنع ورتبي البيت وزيني طاولة الطعام الزبدة خليها جلسة روووومنسية
سلطان: عاد ملاك رومانسيه وبقوة
روان: حلوو.. بعدين لاجلستو وأكلتو قوليله انه انتي الى الحين زعلانه من اللي صار أمس قوليله تخيل لو أنا مكانك يعني تخيل لو أنا جلست وجاء واحد يكلمني وأنا اضحك معه وش بيكون ردة فعلك ؟ إذا قالك بذبحك ومن بكرة ببيت أهلك قوليله نفس شعوري .. وريموووونه خليها اليوم عندي وبكرة تعالو خذوها
ملاك: ماشاء الله حلو حلك .. لكن هو الي بيجيني وشلون أرتب البيت وهو فيه
روان تطالع في سلطان : سلطان ومن لك غيره بيوديك قبل العشاء
سلطان: ياشين هالسلطان لا جاء وقت المصالح ... ولا يهمك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
ايمان: روان وش امنيتك ؟
روان : أمنيتي إني أحل مشاكل العالم الاجتماعية
سلطان: هههههههههههههههههههههههه
عبير: ليش الضحك؟؟
سلطان: لانه يارنووشه مستحيل تحلين مشاكل العالم
روان: مافي شئ مستحيل عندي
ام روان: الله يوفقك يابنتي
سلطان: يمه خالدوه بيجي معها <يقصد أم خالد
ام روان: أكيد مين بيجيبها غيره
سلطان: والله اني زهقان من الشغل
ام روان: طيب لاتشتغل اليوم خذ اجازة هم اعطوك اجازة اليوم ليه
سلطان: عشان اخلص شغلهم ... لازم نخلص انا وخالد الشغل اليووم
روان: ماشاء الله لك علاقة بولد خالتي نادية
سلطان: ايه هذا صديقي الروح بالروح
روان: الله يديم المحبة بينكم
الكل: امين
ايمان: وانتي ياروان ماعندك صديقات قديمات
روان: الا من الابتدائي الى الحين
ملاك: ماشاء الله شكله قلوبكم على بعض
ررروان: ايه الحمدلله
المهم جلسو يسولفون الى أن اذن العصر طبعا بما أن أم خالد بتجي لازم يصلحون أكلات ...دخلو المطبخ ولكن بسرعه عشان يجلسون مع أم خالد




في أمان الله انتظروني بكره مع البارت الطويل
أدري انكم بتقولون انك زودتيها حبتين وانتم معصبين بس والله لو بيدي كان ماقمت من الكمبيوتر بس أجلس عليه وأكتبلكم لكن مثل ماقلت ضروووووف ادعولي بتفريج همي :icon33::icon33:
الزوجة الحنون
ننتظر ياقمر
قمر اليابان
قمر اليابان
ننتظر ياقمر
ننتظر ياقمر
السلام عليكم ياحبايبي
وعدتكم ببارت طوووووويل وان شاء الله يكون اليووووم
نكمل يا قمرات


وجت أم خالد ودخلتها أم روان المجلس وبعد السلام والسؤال عن الحال
ام روان: حيا الله من جانا
ام خالد: الله يحييك .. اشوف الوجه منور .. حتى الهالات الي تحت عينك بدت تختفي
ام روان: الحمدلله
ام خالد: الا وين الي اذا شفتها بنهبل
ام روان: انتظري دقيقه الحين أجيك
راحت أم روان ونادت روان وشافت البنات يسولفون
ام روان: روان يلا بسرعه تعالي
روان: هلا يمه
ام روان: ضبطي شكلك وتعطري وتعالي المجلس
روان: طيب
تعطرت وضبطت شوشتها ودخلت المجلس
أم روان: هذي ياناديه <<تقصد أم خالد >> بنتي روان
ام خالد وقفت من الصدمة: مو معقوووووول هذي روان
ام روان: ايه هذي هي
ام خالد: لااله الا الله .. تعالي ياروان < ضمتها لصدرها بقووووووووووة
ام خالد: ماتدرين وش كثر أمك تبكي في اليوم والليله عشانك .. سوت المستحيل عشان تشوفك لكنها ماقدر والحمدلله جيتي برجولك لعندها
ام روان: الحمدلله
ام خالد جلست روان جنبها: باي صف ياروان؟؟
روان: بثاني ثانوي
ام خالد: شكلك علمي صح
روان: هههه صح
وشوي دخلو البنات وسلمو عليها
ملاك: أقول خالتي ناديه
ام خالد : هــــــــــلا
ملاك: أشوف روان استولت على مكاني
ام خالد: ههههههههههه خلاص انتي كبرتي وجاء دورها
روان: بس أنا كبيره
الكل: ههههههههههههههه
ام خالد : صح كبيرة .. لكن مو متزوجة أنا أقصد انه ملاك تزوجت وانتهت صلاحيتها
روان: أجل انا ماراح أتزوج عشان ماتنتهي صلاحيتي
أم خالد: ياحبيبتي على العكس الواحد اذا تزوج يصير انسان جديده يفتح صفحة جديده يكون فيه انسان ثاني جديد بحياته
ام روان: صدقتي
ام خالد: شكرا
ام روان: هاااه ياناديه كيف تعامل خالد معك؟؟
ام خالد: الحمدلله .. الله يحفظه لبى قلبه هالولد مو مقصر معي أبد
ايمان: الي يعجبني فيه انه يناديك أمي .. نادر ان لقيتي مرت أب مثلك
روان قامت من مكانها ومسكتها أم خالد
ام خالد: على ويــــــــــن؟؟
روان: بروح دورة المياه << الله يكرمكم
ايمان شكت بالموضوووووع شوي ولحقتها
راحت روان وجلست على السرير... وشوي دخلت ايمان
ايمان: روان وش فيك ؟؟
روان: مافيني شئ .. بس كنت أبي الحمام < الله يكرمكم
ايمان: خلينا نكون صريحين وش فيك
روان: ايمان مافيني شئ
ايمان: تخبين على أختك العوووود
روان بابتسامه : بقولك .. صراحه مدري وش فيني ..؟ احس امي مقهورة داخليا
ايمان: من أيــــــــــش طيب؟؟
روان: كذا مقهووووووورة
ايمان: ماراح تقوليلي
روان: من مرت ابوي .. ؟؟
ايمان: من مرت ابوي.. قلتي انها عاديه معك؟!
روان: كذبت عليكم لاني مابي أمي تتضايق ولا انتم بعد
ايمان: طيب وش سبب قهرك؟
روان: مدري .. انا افكر الحين ام خالد تعامل خالد بكل طيبه وانا لا ليش
ايمان: استغفر الله .. ياحبيبتي انتي الحين تحسدينها والحسد موب زين ابد اذا كانت مرت ابوي تعاملها معك موب زين هذا مكتوب عليك وانتي تعترضين على قضاء الله وقدره .. وبعدين اظن انك تعرفين انه الله اذا أحب عبد ابتلاه صح ولالا ؟؟ وبعدين انتي عندنا خلاص يعني رجعه عند ابوي مافي او مستحيله
روان: صدق ولا مجامله
ايمان: صدق ليش أجاملك
روان حضنت أختها ودمعت عينها ونزلو عند الحريم وكملو سواليف الى المغرب وبعدها جاء سلطان ووصل ملاك لبيتها ورجع المسجد لانه نسى شئ فيه وشاف خالد توه طالع من المسجد فاخذه معه للبيت ودخله المسجد
خالد: اقول سليطين اشوفك مبتسم مو على العاده والتكشيره راحت منك ... وش السر؟؟؟
سلطان : انت تعرف حالنا؟؟
خالد: من أي نااااااحية !!
سلطان: من ناحية انه اختي موب عندنا مو 17 سنه .. وامي تعبانه
خالد: ايه صح قلتلي.. بس وش سر الابتسامه
سلطان: أنا اقولك .. أختي الي ماشفناها من 17 سنه رجعت لنا امس
خالد: كذااااااااااااااااااااااااااااااااب
سلطان: والله العظيم
خالد: الحمدلله .. الحين خالتي بترتاح وانت بعد واختك بتستانس
سلطان: ايه والله لوتشوف أمي ياخالد أول ماشفت اختي ابتسامتها الى الان
خالد: الحمدلله
سلطان: وانت وجهك مو عاجبني أبد وش فيك
خالد: خليها على الله يارجال
سلطان: افا ياخويلد انا رفيق عمرك تخبي علي
خالد: لا والله مافي شئ ماقلتلك اياه .. بس متضايق
سلطان: من شنوو؟؟
خالد: من أمي
سلطان: من أمك !!! ... مو معقول
خالد: الا ياسلطان .. تدري أمس بعد ما طلعت من المكتب دقت علي وقالتلي أ
سلطان: وش قالت ؟؟؟
خالد: قالت كيف تعاملك مع مرت ابوووك قلتلها ماعندي مرت أب قالت خالد لاتستهبل قلتلها هذيك أمي مو مرت أبوي قالت وانا وين رحت
قلت انتي أمي على العين والراس وهذيك تعتبر أمي بما أنها تعاملني بكل طيب واحترام وتقدير عصبت من كلامي وقالت لازم تنكد حياتها لازم تخليها تشوف الويل
سلطان: ليش طيب هذا كله؟؟
خالد: تقول انها السبب في طلاقها من أبووي
سلطان: لاحول ولاقوة الابالله .طيب ماشرحتلها انه مو هي السبب ؟
خالد: الا شرحتلها لكن قالت انت كنت صغير ماتدري عن شئ
سلطان: انا اقولك الحل.. اذا دقت عليك مره ثانيه قولها اذا تبيني أجي لا تقوليلي سوي وسوي انا جاي عندك عشان استانس مو اتضايق
خالد: ماقد فكرت اني اسوي كذا
سلطان: معك ملك العباقره .. وانت جرب وماراح تخسر
خالد: ان شاء الله اجرب يا ملك العباقره
سلطان: هههههههههههه يعجبني الي كذا
خالد ضربه براسه : لا يكثر
سلطان: وشرايك نخلص شغلنا
خالد: ايه والله بس ودي بقهوه عشا يشتغل عقلي زيــــــــن
سلطان: بعطيك ضربه ويشتغل على طول
خالد: لا ابي قهوه
سلطان: ولا يهمك 2 قهوه عشانك
راح وجاب القهوة والاكل وجلسو يشتغلووون ويسولفووون .. واما عند النسوان وناااااااااااااااسه كله ضحك×ضحك
ام خالد: تصدقوون رحت مره زواج في الشرقيه يالله الفستاااان فوق الركبه ولاجلست لاحول ولاقوة الا بالله يبان كل شئ
روان: خالتي كلش ولا الشرقيه هذي تحتل المركز الاول في المملكه في الجمال
ام خالد: حنا مانقول شئ بس البنات الله يهدينا ويهديهم
ام روان: حتى هنا الله يستر على بناتنا و بنات المسلمين
عبير: اصلا وش السنه اذا لبست قصير ؟؟ تورينا ركبها ولا سيقانها
روان: من زين الركب اغلبها سووداء
المهم انهم جلسو يسولفون وأذن العشاء والكل رجع بيته وروان طلعت غرفتها ودقت على سميه صديقتها
روان :الووو
سميه: نعم مين معي ؟؟
روان: افا نسيتيني
سميه: انتي روااااااان
روان: لاجدتها
سميه: جدتها طيب ما اتكلم مع عجايز انا
روان: مالت عليك المهم اخبارك ؟؟
سميه: قبل كل شئ جوال مين هذا
روان: جوالي
سميه: احلفي
روان: والله العظيم
سميه: مبروووووووووووووووووووووك واخيرا
روان: اذني .. اذني الله يرحمها بشويش
سميه: من الحماس الف مبرووك
روان: اخباااااااارك
سميه: تمــــــــــــــــــــــــــام الحمدلله .. وانتي أخبارك؟
روان: الحمدلله وحدي مستانسه
سميه: دووووووووم ان شاء الله على العموم ليش ساحبة علينا
روان: والله مشغوووووله مره .. اقولك الاربعاء الجاي فاضية
سميه: صراحه تدرين انه حبايبي كثااااار فما أفضى الا نادر
روان: اقووول لا يكثر فاضية ولا لا
سميه: ايه فاضيه
روان: حلوووو ابيك تجين عندنا الاربعاء الجاي في بيتنا الثاني
سميه: وش يعرفني وين بيتكم الثاني ذا
روان: << وصفتلها المكان
سميه: ان شاء الله اخوي يفهم .. وعلى فكره امي بتجي معي
روان: جيبيها مافي مشكله
سميه: ولا يهمك .. تدرين متى الملكه حقت صلوحه وعشعش
روان: متى ؟؟؟؟
سميه: بعد 3 شهور ان شاء الله
روان: ان شاء الله الله يوفقهم
سميه: ومادريتي
روان: وشو بعد ؟؟
سميه: انخطبت
روان: مستحيل
سميه: مالت عليك ارفعي المعنويات .. امزح هديل انخطبت قبل امس
روان: ماشاء الله تبارك الله .. والله يكون بعونه ان وافق
سميه: ايه والله من جد احسه بينهبل من أول ليله
روان: حرام عليك من اول وحنا نحش فيها
سميه: استغفر الله المهم صوتك متغير شكلك مررره مستانسه اكيد مرت ابوك سافرت
روان: هي سافرت بس مو على هذا انا مستانسة
سميه: اجل ليش ؟؟
روان: اذا جيتي الاربعاء ابقولك
سميه: الله يصبرني الى ذاك اليوم .. اذا طفى الجوال بوجهك اعرفي انه البطاريه تكح
روان: اجل من الحين مع السلامه
سميه: ههههههههههههه مع السلامه
روان نزلت عشان تشوف امها وش تسوي
روان: يمه وش تسوين ؟؟
ام روان: ولا شئ جالسه اشرب شاهي
روان: وين سلطان ؟؟؟؟
ام روان : راح مع خالد والله مساكين شكلهم مررررره مشغولين
روان: الله يعينهم
دقت روان على صديقاتها الباقين وباركت لهديل وبعدها ناااااااامت


غريبه ماتلاحظووون انه ابو روان مادق على بنته أبد؟؟
أهل روان (الي هم عمانها )ليش ماتطمنو عليها ولا مايبون يخربون عليها ؟؟؟اكيد مو هذا الاحتمال ؟؟
وش بيصير يوم السبت ؟؟
انتظرووني اليوم في الليل ان شاء الله
انا وعدتكم ببارت طووووووووووووووووويل والبارت الطويل هذا ابخليه بارتين عشان تتحمسووووون أكثر << نذله:)
أم غلا 1408
أم غلا 1408
جزاك الله خير في انتظارك يالغلا