قمر اليابان
قمر اليابان
اتوقع اليوم بنلاقي جزء طويل لانه على مااعتقد انتهت الاختبارات اليوم فان شاء الله تكتب لنا احلى جزء واطول جزء لاننا مللنا من الانتظار وشكرا
اتوقع اليوم بنلاقي جزء طويل لانه على مااعتقد انتهت الاختبارات اليوم فان شاء الله تكتب لنا احلى...
اكييييييييد بيكوون اليوم بااارت طوووووويل وحلو بعد :27:
ام رؤى76
ام رؤى76
حلووووووووووووو
عائشة المشرقة
يا هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نورتي يلا شدي حيلك نبي بارتاااااااااااااااااااااااااااات طوال خلال هالثلاث ايام و يا ريت تكون القصة كلها

هههههههههههههه
بالجروح تجازيني
بانتظار القصة
قمر اليابان
قمر اليابان
بانتظار القصة
بانتظار القصة
السلام عليكم
شخباااااااااااااركم حبايبي وحشتووني ؟؟
التكمله

وفي اليوم الثاني صحت روان الساعة 2الظهر ونزلت ولقت سلطان ومها حاطين ايدهم على روسهم وكانه في شئ صاير
روان: صباح الخير
ام روان +سلطان : صباح النور
روان:وشفيكم
سلطان : اطلعي جيبي عباتك والحقيني على السيارة
روان : ليه على وين بنروح
ام روان : لارحتي بتعرفين كل شئ
روان : وين بنروح ؟
سلطان : بتعرفين لا رحنا ..بسرعه اطلعي جيبي عباتك .. يمه بتروحين معنا
ام روان: لا بروح بعد العصر
سلطان : على راحتك يلا مع السلامة .. روان تحركي
طلعت روان ولبست عباتها ونزلت ودخلت السيارة وطول الطريق وهم ساكتين الى ان وصلو بيت جد روان
روان : هذا بيت جدي وشفيه
سلطان: ننزل وتعرفين
نزلو ودخلو الحوووش وجاء العم سعد لعندهم وعيونه حمر ومليانه دموع ... وبعد السلام
روان : عمي وشفيك ؟؟
العم سعد: خلينا ندخل وبتعرفين
ودخلو وشافو ام محمد بالصالة جالسة وتصيح طبعا سلطان من زمان ماشاف أم ابووه فسلم عليها وحضنها
روان: وشفيــــــــكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد : جدتك وجدك يعطونك عمرهم
روان : مافهمت
سلطان : جدتي وجدي توفو فهمتي
روان :.......< لارد
العم سعد : روان .. روان
روان : ................< لارد
سلطان: روان < يهزها بيده
روان عيونها تقطر ومو قادرة تتكلم : .......<لا رد
ام محمد : الله يغفرلهم ويرحمهم
روان: لامو صدق .. مو معقوول جدتي وجدي توفو لا لا تكذبوون علي
العم سعد : ارضي بقضاء الله وقدره وكلنا بنموووت
روان جلست على الارض وتصيح ومو قادره تصدق
روان: متى ماتو ؟؟؟
ام محمد : جدتك بالليل وجدك اليوم الصباح بالطياره
سلطان : لاحول ولا قوة الا بالله .. انا لله وانا اليه راجعوون
المهم روان طلعت فوووق في غرفة جدتها الكبيره وجلست على
السرير ودموعها ماتفارقها واذن العصر وجت العمه خديجه
وسهام والعم سعد جاب عياله وابو روان بيجي 6 المغرب
طبعا ام روان جت لكن ماحد عرفها لانه كانو في حزن وماحد
فاضي المهم انه ايام العزى مررررررررت حززينه على الكل
ودقت هديل على روان لكن روان الغت الموعد الي كان بينهم
وقالتها خليه على الشهر الجاي ومرت 6 شهووور وروان لسى
حزينه ماتاكل الا شوي وتدهورت صحتها شوي ووداها ابوها
للمستشفى ورجعو البيت ونصحهم الدكتور انه لازم تاكل زيين
وطبعا دقت عليها هديل وقالتها انها تأجل الموعد ويخلونه الاربعاء
ام روان : ياروان متى بتعقلين كلي الحين قدامي
روان : يمه ابي ابوي يجي
ام روان : ليه ؟؟
روان: ودي اشوفه جالس مع خواتي
ام روان: طيب الحين بخلي سلطان يرووح يجيبه
روان : مشكووووووورة يايمه
وراح سلطان وجاب ابووه للبيت ودخل المجلس وبعد الاحضان
والسلام والدمووع جلسوو يسولفون ويستانسووون
عبير : اخيرا اجتمعنا
روان: ههههههههههه من جد اخيرا
ابو روان: وييييييين عيالكم ؟؟
روان : ابطلع اناديهم
وسلم ابو روان على البزران وهم فرحانين بجدهم وجلسو
يسولفون معه الى ان اذن المغرب وراح ابوروان وجلسو البنات
في الصالة مع امهم ويسولفوون وشوي سلطان يصارخ
سلطان : اووووف طفشت
ام روان : وشفيك ياوليدي
سلطان : يمه والله طفشت ابي اعرس كل خوياني معرسين الا انا والعزوبي خالد
ام روان : ايه صح روان في ناس جايين يشوفونك يوم الاثنين
روان: ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام روان : عشان يخطبونك
عبير: الله وناسه روان بتتزوج
روان : لحظه لحظه يمه من الحين قوليلهم موب راضية
ام روان : ما أقدر هذولا ناس عزيزين علي
ملاك : اشك انها خالتي نادية
ام روان : أيــــــــــــــــه
ايمان: مره حلو ,, يكون انتي وياه نفس الحاله يعني بتتفاهمون مع بعض
روان: لالالالالالالا
ام روان: يابنتي ياروان ... الزواج سنة الحياة .. مصير كل وحده تتزوج .. لازم تتزوجين ياروان
روان : يمه بس أنا .................
ام روان تقاطعها : ادري ..لكن ماسمعتي قوله تعالى :
(قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا ) يعني انتي خايفة من الطلاق
الي كاتبه ربك بصير .. تتزوجين او تتطلقين كله مكتوب عند الله
ايمان : ياحبيبتي الزواج والله ونااااااااسه أول شئ تصيرين انسانه جديده ويدخل انسان جديد بحياتك وتفتحين صفحة جديده بحياتك وعلى مايقولون تدخلين القفص الذهبي .. الله وناسه
ملاك: ايمانووووووه انتي اخر وحده تتكلمين عن الزواج
ايمان :هذا بس في البداية لكن لاجوك عيال الله يكون بعونك
روان : بصراحه الى الان مو مقتنعه .. بس عشانك يمه بوافق
ام روان : لا توافقين عشاني لازمم يكون عندك قناعه
روان : طيب ابشاور نفسي وبعدين بقولكم
ام روان : على خير
ملاك : ايه صح ماقلتلكم وش صار مع ماجد ذاك اليوم
ام روان: يوووووووووووووه لسى هذي السالفة تذكرينها
ايمان: بدري ياعمتي كان تاخرتي
ملاك : وش اسوي 6 شهور الي راحت كل واحد خلقه بخشمه
ام روان: ايه والله حتى العيد مر علينا حزين
روان : صح نسيييييييييت ملكة عايشه وصالحه الحين بطلع ادق عليهم
طلعت روان فوق ودقت على عايشه ماترد دقت على صالحه
روان: الووو صالحه شخبارك
صالحه : لك وجه تتدقين ؟!
روان: اعذريني ياصالحه والله اسفه كان عندي عزى جدتي وجدي وراحت مني الازمه الحين اعذريني
صالحه : ادري قالتلي هديل بس والله انقهرت بس توعديني في الزواج تجين
روان : ولا يهمك اول وحده انا
صالحه : ههههههههه
روان : الا بتجين يوم الاربعاء هذا عندي
صالحه: ان شاءالله ...بيجوون البنات
روان : اكيييييييد يلا سلميلي على عشعش
صالحه : ان شاء الله
روان : مع السلامه
صالحه : مع السلامه
ونزلت تحت وجلسو يسولفون وبعدها الكل رااح وطلعت هي عشان تنام لكن النوووم ماجاها وجلست على الكرسي الي قدام التسريحة
روان: يااااااربي والله اني مترددة وش أسوي ... ايه صح ابستخير
قامت روان وتوضت وصلت الاستخارة مره واثنين وثالثه ورابعه وخامسه ماجت نتيجة ويوم صلت السادسة حست بسعادة حست انها بتستانس حست انه خالد بيعوضها عن كل الي راح في ماضيها
طبعا دعاء الاستخارة هو : ((اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك وأسألك من فضلك العظيم فأنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيـــوب ..اللهم ان كنت تعلم (ذكرالمساله ) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبه امري فأقدره لي ويسره لي..وان كان هذا الامر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبه امري فأصرفه عني وأصرفني عنه وأقدر لي الخير حيث كان ثم رضتي به ))
روان : احس اني بكووون سعيده لكن مدري الى الان مو مقتنعه ياربي وش أسوي ... مافي الا اني اتوكل على الله وربي يكتب الي فيه الخير << وتعبت من التفكير وناامت
وبدأ يوم جديد يوم الاحد وبعد صلاة الظهر نزلت روان عن أمها
روان : صباح الخير يمه
ام روان : صباح النور
روان: ماشاء الله طبختي الغداء بدري اليوم
ام روان: ايه سلطان دق علي وقالي انه جوووووعان مره عشان كذا .. المهم هاه فكرتي
روان: بصراحه انا استخرت وحسيت بسعاده لكن ماودي بس راح اتوكل على الله
ام روان : بما انك استخرتي وحسيتي بسعاده حلوووو .. الله يسعدك يااااااارب
روان:آآآميين
شوي جاء سلطااااااااان : السلام عليكم
ام روان و روان : وعليكم السلام
سلطان : الغداء جاااهز
ام روان: ايه
سلطان: طيب انا بروح اغسل ايدي وبجي
وجلسووو على الطاوله وياكلوون
ام روان : سلطان وش عندك اليوم بعد المغرب
سلطان : فاضي .. فيه شئ ؟؟!!
ام روان: لا بس ودي تودينا انا وروان السوووق
روان: ليه يمه ؟؟
ام روان : عشان نشتريلك لبس حلو تستقبلين فيه الناس يوم الاثنين
روان : ماله داعي يمه
سلطان: سبحان الله روان هي الوحيده بين خواتي تقول لا موب لازم نروح نشتري
روان : شفت كيف
ام روان : بنشوف اذا فيه بدولابك ملابس حلوه خلاص ماله داعي
روان: قومي بوريك
ام روان : يلا
سلطان: لحظه كملو غداكم
ام روان: ايه والله صدقت بعد الغداء نشووف
وبعد ما أكلوو وشبعو طلعو فوق وفكت ام روان دولاب روان وشافت كل ملابسها غوامق يعني نص ملابسها اسود او كحلي او ليلكي او رصاصي او رمادي
ام روان : انتي عايشه طوول عمرك بعزى ولا شنوو
روان: لايمه بس حلوه هالملابس
ام روان : اقووووووول نروووح السووق يعني بنرووحه
روان: حاااااااضر وانا أقدر ارفضلك طلب
واذن المغرب وبعد الصلاة راحو السوووق وفرووو السووق وتعبت ام روان
ام روان: والله تعبتيني يا روان ذوقك يالله يطلع .. فرينا نص السوق ولا شئ عجبك
روان: يمه كلها مووب زينه
ام روان: شوفي هذاك المحل شكله حلوو
روان: يلا
دخلو المحل ولقو بودي نفس لون الازرق الي بالتنووره وجاكيت بني نفس درجة البني الي في التنوووره وهذي التنوووره << عذرا مالقيت بلوزه وبودي نفس اللون

http://banimaan.net/vb/showthread.php?t=16834
<< هذا الرابط الثانيه موب الاولى
روان : يمه خلاص ابي هذا
ام روان: يلا مررررررررره حلوووو
روان: من جد حلو
ام روان : ايه مررررررره يهبل
وطلعو من السوووق ودخلو السيارة
سلطان: ساعه على لبس
ام روان : أختك تعبتني الحين رجووولي توجعني مررررررررررره
روان: انتي شفتي بعينك كل الي شفناهم خياااااااااااااااااااااااااس الا هذا
ام روان : اهم شئ عجبك اللبس
روان: ايه عجبني
سلطان : يمه بنروح بيت ملاك وشرايك ؟؟
ام روان : ليه ؟؟
سلطان : توها داقه علي وقالتلي انكم معزومين عندها على العشاء
ام روان: يلا توكلنا على الله
روان : الله ونااااااااسه بنرووح عند خيتو
سلطان: انتي كل شئ عندك وناااسه حتى لو شفتي صرصور
روان: لا اذا شفت صرصور فهذا اتعس يوم بحياتي
الكل : ههههههههههههههه
ووصلو البيت وبعد السلام والسؤال عن الاحوال
ملاك : يمه سلطان قالي انكم كنتم بالسووق وش عندكم
ام روان : شرينا لروان لبس عشان يوووم الاثنين بتجي ناديه تشوفها
ملاك: يعني روان بتعرس
ام روان : ان شاء الله
ملاك تطالع بروان: انتي موافقة
روان بدوون قناعه : ايه
ملاك : وين اللبس ؟
شافت ملاك اللبس وعجبها مررره
ملاك : جناااااااااااااااااااااان قومي البسيه
روان: يووووه مشوار
ام روان : قومي البسيه يمكن يكون وااااسع
سلطان : موب يمكن الا اكيد
روان: يمه شوفي سلطان يتطنز علي
ملاك : اقووول بلا حركات مبزرة يلا روحي البسيه
روان: طيب
راحت لبسته التنووووورة وااسعه والجاكيت شوي طايح وحالتها حااااله
ام روان: وهذا وهو اصغر مقاس
روان : وش اسوي يمه كذا جسمي
سلطان : اسمني
روان : مااااااابي
ملاك : بروووح أجيب الدبابيس وجايه
راحت جابت الدبابيس وضبطت التنورة على روان وكملو سواليفهم الا ان جاء ماجد وجاء وقت العشاء وراح سلطان للمجلس وجلسوو يتعشووووووووون
وشرايكم نروح شوي عند أم خالد .....
كانت رشا من أمس واصله من الشرقية وجلسو بالصاله هي وأم خالد
رشا: يمه ليش اخترتي بنت خالتي تهاني مع انه لقينا بنات كثار مناسبين لخالد
ام خالد: اول شئ تهاني اثق اكثر من نفسي واثق في بنتها بعد وبعد بنتها لو تشوفينها يا رشا بسم الله عليها عــــــــــــسل بمعنى الكلمه وقمر لا اله الا الله والناس يحبونها وهي تحبهم وطيبه مع الجميع
رشا : ماشاء الله تبارك الرحمن
ام خالد: لا وبعد أخلاق وحالتها مثل حالة بالضبط
خالد كان يسمعهم وجاء عشان يسمع أكثر : الله هذي صفات زوجة المستقبل
ام خالد + رشا: بسم الله الرحمن الرحيم من متى وانت هنا
خالد: من بداية السالفة
ام خالد : وانت وش دراك اننا نتكلم عن بنت خالتك تهاني
خالد: سمعت اسم خالتي تهاني فتحمست وجلست اسمع
رشا: ايه أصلا اذا شئ تبيه اذنك تصير مثل اذن الذيب
خالد: يمه شوفي بنتك تسبني
رشا: ماسبيت انا اقوول انه سمعك مثل الذيب
خالد: يمه شوفي رشا تشبهني بالحيوان
رشا عصبت: ايه سبيتك وشبهتك بالحيوان
خالد: حتى يوم تزوجت عصبيتها القبلية جالسة معها
ام خالد: بس انت وياها وين حنا تتهاشون قدامي
خالد ورشا : اسفين يمه
خالد: المهم يمه كملو السالفة
ام خالد: أي سالفة
خالد: الي تو
ام خالد : اقول روح الله يخلف على عقلك
رشا: بكرة ورااك دوووام روح نام
خالد: انا مو بزر تقوليلي روح نام فاهمه
رشا: مدامك عزوبي وانا متزوجة فيصير انت بزر
خالد: يمه شفتي وش تقول
ام خالد : رشا اقضبي لسانك
خالد: يلا يمه تصبحين على خير
ام خالد : وانت من أهله
رشا : وانا ؟؟!!
خالد: تصبحين على خير
رشا: وانت من أهله
المهم الجمييييييييييييييييييع ناااااااااااااااام أمااا روان كانت صاحية تدعي ربها بانه يوفقها بالدنيا والاخرة وتدعي بان يحن قلبها وتقبل بفكرة الزواج


أحدااااااااااااااااااااااث بكرررررررررررررررره رووووووعة انتظرووني
ان شاء الله البارت طووووووووووووووويل مو تقولولي قصير بتنضربو اوكي << مسويه تهديد خخ
يلا سلااااااااااااااااام