درة المريخ
درة المريخ
ماشاء الله تبارك الله مبدعه
درة المريخ
درة المريخ
رفع
عائشة المشرقة
رفع
قمر اليابان
قمر اليابان
رفع
رفع
شكرا على الردود الي تثلج الصدر
نكمل

((بارت الحقايق انكشفت ))

وبعد ماطلع خالد من بيت العروسه راح على بيتهم ودخل الصاله وجلس مسرح يفكر في الي شافه اليوم شافته امه واخته جو لعنده
ام خالد: خاااااااالد
خالد: .....< مسرح
رشا هزته:خويلد
خالد: هلا
ام خالد: وش صار ؟؟
خالد: وش صار قولي وش ماصار
رشا: ليه ماعجبتك؟؟
خالد: الا عجبتني مررررررررررررررررره بعد بس تفشلت والله
رشا: وش صار
خالد: من يوم مادخلت انا وقفت وبعدين هي تبي تعطيني عصير فمديت ايدي عشان اسلم وهي طالعت في ابوها زي كانها تقوله اسلم ولالا وابوها فااااطس ضحك فهي طالعت فيني وتنحت وبعدها طلعت
رشا: مو منك من عيونك اكيد بتتنح عندها
خالد: عشان تعرفين اني جميل
رشا: من جنبها
خالد: غيرانه
رشا: ايه تصدق من جمالك غيرانه
خالد: ادري من زمان
ام خالد: خالد دقيت على امك وكلمتها
خالد: كلمتها عن الخطووبه لكن ماكلمتها عن الشوفه
ام خالد: روووح كلمها او حتى روح عندها هذي امك ولازم تعلمها
خالد: ابشري من هذي قبل هذي << ياشر على عيونه
ام خالد: الله يبشرك بالجنه
خالد: اميين
نرووووووح عند روان الي جالسه معهم بالصاله بالجسد لكن فكرها مو معهم
ايمان: هـــــــي نحن هنا
ملاك: الووو روان معنا على الخط
عبير: شكلها تفكر في خالد
روان: هههههه لاما افكر فيه ولاشئ
ايمان: اجل في ايش تفكرين
روان: شئ ماتعرفووونه
عبير: ندري اننا مانعرفه وحنا نبيك تقوليلنا اياه
روان: لا مايصلح توكم صغاااااااااار
الخوات: تكفييين يالكبيره
وشوي وجت ام روان ومعها الشاهي: وهذ احلى شاهي لاحلى خوات
البنات: تسلمين يمه
ام روان: الله يسلمكم
روان: والله انكم ماتستحوون تخلووون امي هي الي تقوم تسوي وانتم جالسات
ايمان: هي الي تبي شاهي فجمعتنا كلنا معها
ام روان: ليه ما تبووون انتم
روان: الا فيه احد مايبي شئ تسويه ام سلطان<< تقصد امها
ام روان: وام سلطان هذي وش تصير
روان: اسمها تهاني
ام روان: ندري انها تهاني وش تصيرلك
روان: امي
ام روان: اشوى ظنيت نسيتي هويتك
ملاك: اكيد مو شافت خالد اكيد بتكون مخرفه شوي
روان: لا بالله احلفي ياشيخه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
والساعه 12 الكل راح بيته والكل طلع ينااام الا روان تفكر
روان: انا لازم اعرف الموضوع .. بكره بقول لابوي يجي واعرف كل شئ لازم
وبعدها ناااااااااااااااااااامت وصحت الظهر ونزلت وقالت لامها نها تبي ابوها يجي اليوم وافقتها امها وبعد المغرب جاء ابو روان وبعد السلام والسؤال عن الاحوال بدت التحقيقات
روان: يبه زي ماانت شايف انا كبرت وخلاص شوي وبصير عروسه ان شاء الله وابي اعرف كل شئ عنك انت وامي
ابو وران: ما ابيك تتأثرين يا بنتي
روان: اتاثر الحين احسن من بعدين
ابو روان: طيب اسمعي
روان: كلي اذان صاغيه
ابو روان : يوم كنتي ببطن امك كانت بيني وبين امك مشاكل بسيطه وطبعا امك كانت مديرة مدرسه فبما انها مديرة كان فيه حاسدين وكارهين امك وبعد ماجابتك بدت المشاكل تكبر أكثر وأكثر يوم من الايام وصلني خبر انه امك تكرهني وانها تكلم شباب ومن هذا الكلام في البداية ماصدقتهم ومرة شفت امك تكلم بالليل فصدقت كلام الناس دخلت عليها واخذت الجوال وضربتها وانتي تصيحين وما اهتميت واليوم الثاني جيت وطلقت امك قدام خواتك طبعا خواتك كانو فاهمين الطلاق لكن انتي وسلطان صغار فجو عندي وهم يترجووني ارجعلهم لكني ما اهتميت وبس
روان تسمح دموعها: طيب ليه انا الي اخذتني ليه ما اخذت خواتي معك
ابو روان: لسبيبين الاول لانك صغيرة ولا بتعرفين امك اذا كبرتي والثاني انه امك قالتلي خذ بنتك معك ومع الايام راح تثبتلك اني موب غلطانه وصح كلامها اثبتيلي ياروان انه امك ماكانت غلطانه
روان: وشلون اثبتلك؟؟
ابو روان: بطيبتك وكلامك وشبهك لها فيك كثير من امك
روان : شكرا ... طيب ليش اذا سالت احد عن امي مايجاوبون او يصرفوووون
ابو روان: انا مكلمهم انهم مايقولولك .. بس انا مستغرب وشلون عرفتي انه امك بعيده عنك؟؟
روان: خالتي ساميه قالتلي
ابوروان: متى ؟؟
روان: من زمااااااااااااااااااان من يوم وانا صغيره
ابو روان: وش قالتلك؟؟
روان: قالت الحمدلله اني موب امك
ابو روان: لاحول ولاقوة الا بالله ... اسف والله يابنتي
روان: يبه لاتتأسف لي انا بنتك ومهما سويت لي لازم اصبر اول شئ فيه اجر وبعدين انت ابوووووووي ولا تظن اني كنت اكرهك اول لا والله ولا فكرت اصلا اني اكره ابوي
ابو روان: الله يرضى عليك
روان: امييين ...بس يبه وش الي مغيرك
ابو روان: سمعت محاضرة وقريت هالرساله
طلع ابو روان الرسالة الي صديقات روان كتبوها له وروان بكت وبعدها مسحت دموعها وسولفو شوي مع ابوها بعدين راح



توقعاتكم
خالد يوم قال لامه تظنون عجبها الموضوع ؟؟
روان هل اقتنعت باجابات ابووووها ولا لا ؟؟؟




معلييييييييييييييييييييييش ادري انه قصير بس كتبت طويل في الوورد وجو خواتي ومسحوووه وجيت كتبته بالنت على طووول انفصل النت << حظي نحس ههههههه
والحين مررررررررررره تعبانه راسي يووجعني
ادعوووولي
احتمال بكره ما أكتب واحتمال اكتب مدررري
انتظرووووووووووني
في امان الله
قمر اليابان
قمر اليابان
رفع
قراءة ممتعه