بعد ان جاء الفرج تحطمت نهائياااااا من كلام العضوة سهلة مو سهلة ساااااااااااااااعدوني

الصحة واللياقة

:44:اليكم قصتي باختصاااااار انا وزني 85 وطولي 152 ودائما اسوي رجيمااات دون فائدة المهم استانست لما سمعت قصة عبير22 مع الدكتورة رندا المهم لحيت على زوجي ان اسااافرلللرياض علشانهاوفعلا سااااافرت ورحت لها واخذت منها رجيم الاسبوع الاول
وهو عباااااااره عن 800 سعرة حرارية وهي قالت كل نهاية اسبوع ارسلك رجيم غيره على مدة ثلاث شهور انا طبعا فرحت لانها قالت ان شاء الله خلال الثلاث شهور تنزلين 25 كيلو المهم انا سويت الرجيم الاول مع لرياضة وطبعا كان فيه دوخة وانتم تعرفون اعراض الرجيم
وطبعا انا حالفة اني ماوزن الابعد اسبوعين تقريبااااا



المهم اليوم بدء الاسبوع الثاني ويو شفته 600 سعرة باليوم انهبلت وانجنيت:32:
وقلت بنفسي خلني اقرا عن تجاااااارب بعض العضوات الي جربوها علشااااااان اسالهم هم نفس الطريقة ولالا وهل استفادوا المهم عملت بحث بقسم الرجيم

وياليتني ماعملت طلعت وحده من العضوات اسمها سهله تسبها سب وطلع بها من الامراض الي منها

الارق وانا ودي يصيبني كل امراض الدنيا ولا اصااااااااب بالارق لاني احسه اصعب مرررررررررررض في العالم


المهم ضااااااااااااااااقت بي الدنيااااااااااااااااا :44:

وضاق صدري وتحسفت اني ماسالت احد قبل ماااااروح لها


وبعدين وش سر اختفاااااااااااااء عبير22 اكيد لاسمح الله حصلها شي من رجيم الدكتورة



ارجوكم لاتحذفون الموضوع ابي مساااااااااااعدتكم انا ماعندي احد بها الدنيا اشكي له حالي بعد الله الا انتم انقذوني هل اكمل واتبع نفس الرجيم بحذافيره علما اني امشي يوميا تقريبا سااااعة ونومي ولله الحمد مع اننا في اجاااااازة ليس بالكثير والله يعين كان عطتني المرة الجاية سعراااااات اقل والي بعدها اقل تكفون ابي منك كلمة تشفي غليلي لاتطولون علي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاتنة الحي
فاتنة الحي
حبيبتي ولا يهمك أعتقد بما إنها دكتورة فأكيد هي أدرى باللي قاعدة تسويه وكل جسم يختلف عن الثاني
وريجيمها اللي قريته بموضوع عبير 22 وايد حلو وما فيه أي مشكلة وأنا أنصحك إنك تكملين معها وطبعآ أنصحك كمان تستخيري أضمن لك... وخبرينا عن نتايجك أنا والله لو إني قريبة كنت رحت لها لأني جدآ معجبة برجيماتها لأنها صحية... أنا هذا رأي وإن شاء الله تقدرين توصلين لحل...
ام احمد العسل
ام احمد العسل
استخيري احسن شي :26:
إطلالة أمل
إطلالة أمل
الجميله النائمه...الغاليه
اسمعي الدكتوره رندا اللي بالرياض أنا اعرفها بصراحه ماعمري شفت احد مايمدحها...ماشاء الله معروفه ..
أنا مره من المرات كنت اسأل عن اخصائية تغذيه حلوه ...قالت لي بنت خالي الحين اتصل على زميلتي اللي نحفت عند طبيبه واخذ منها الرقم..بنت خالي اتصلت على زميلتها وقالت لها الدكتوره رندى وعطتني الرقم..بصراحه أنا ماتصلت...لكن بعد فتره قالت لي صديقة عمري:أنا اختي مره سمينه وانها راحت لم دكتوره حلوه بس انها غاليه شوي اعطيك رقمها؟؟طبعا ايه عطتني رقمها وقالت لي اسمها الدكتوره رندا وكثير ناس من أقاربي جربوها...الكل يمدحها وتقول والله نحفو بشكل فضيييع..

يا اختي انا اسفه على الاطاله لكن والله قصدي افيدك...وانتي براحتك..وصادقه ام احمد استخيري ربك وشوفي..
وتراني ان شاء الله ناويه اروح لها بعد فتره...


دعواتي للجميع بالتوفيق...:27: :27: :26:
احبكم كلكم
احبكم كلكم
اختي العزيزه بقولك تجربت وحده من اقاربي كان وزنها 100 كيلو وراحت للدكتوره وانزلت 30 كيلو وبعد الجيم سوت فحص كامل والحمدالله سليمه وانا بررضه سويت عندها في اسبوع نقص وزني 3 كيلو ونص وانا اقولك توكلي على الله واستمري مادامك دفعتي الفلوس بعدين احنا نسوي الرجيم من روسنا ماضرنا شي فما بالك من دكتوره مع دعواتي لك با التوفيق :26: :17:
بنت_البنات
بنت_البنات
هلا اختي الغالية

شوفي انا من الامارات بس اكيد يختلف من جسم لاخر

واهم شي تفحصين على عمرج فحص كامل قبل اي شي

ولا تاخذين بكلام لانة يتخلف من شخص لاخر

والله يوفقج واهم شي الرياضة وخصوصا المشي وبالتوفيق يارب:17: :17: