بعد حادثة الطفلة (تالا ) تعالوا شوفوا وش سوت مديرة مدرسه بينبع

الملتقى العام

التربية" وافقت على تعيين حاضنات سعوديات فيها




مديرة مدرسة بينبع تفتتح حضانة لأطفال معلماتها










عبير الرجباني- سبق- ينبع: افتتحت مديرة متوسطة وثانوية تلعة نزة بمحافظة ينبع أمس حضانة لأطفال معلماتها، وذلك بعد حادثة الطفلة "تالا"، التي هزت أركان المجتمع السعودي.

ولم يُثنِ بُعد المكان مديرة المدرسة؛ حيث إن تلعة نزة قرية من قرى محافظة ينبع، وعملت بجهود مكثفة وذاتية مع معلماتها، إلى أن تم الافتتاح وسط فرحة عارمة من المعلمات اللاتي أعربن عن تفاعلهن وفرحهن لكثرة الأطفال الذين سينضمون للحضانة، مبينات أن الطفل سيكون قريباً من والدته المعلمة بعد تهيئة المكان المناسب والمريح له.

وقالت مديرة المدرسة، تغريد الصيدلاني، لـ"سبق": "وفاة الطفلة تالا الشهري بتلك الطريقة البشعة وما صاحبها من مطالبات على مستوى الرأي العام في السعودية من الجهات المعنية بفتح حضانات أطفال في المدارس والجامعات، في مقار عمل النساء، تفاعل معه حتى الآن أفراد وليس جهات حكومية".

وأضافت بأن وزارة التربية والتعليم "قامت مشكورة بأداء مقابلات لحاضنات سعوديات، وأصدرت موافقة على تعيينهن، ولا ننسى أهمية هذا الأمر؛ حيث إنه فتح مجالاً لتوظيف المرأة السعودية، كما أن أطفالنا وفلذات أكبادنا في أيدٍ سعودية أمينة".

من جهتهن طالب عدد من المعلمات عبر "سبق" وزارة التربية والتعليم بإصدار قرار يلزم جميع مدارس البنات بافتتاح حضانات، مشيرات إلى أن ما تم افتتاحه حتى الوقت الحالي بجهود شخصية من المديرات فقط.


ماشاء الله عليها
الله يجزاها خير ويكثر من امثالها ...
65
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

deawsoul
deawsoul
الله يجزاها الخير يارب فعلا امرأه عاقله ومفكره والله يكثر من امثالها شايله هم بنات بلدها ووقفت معاهم وساعدتهم الله يجزاها الخير يارب
انجليزيه 100
انجليزيه 100
good idea
احاسيس مخمليهـ
ياااارب يفتحون حضانات بكل المدارس
حرام المعلمات بعد الحادثه يشرحون الدرس
وقلبهم ع اولادهم الصغااااار
نا هنا وهناك
نا هنا وهناك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
على الاقل تطمن على طفلها يكون معاها وتحت نظرها


شكر الله سعي المديره

تحركت ووزير الغفله الفاشل ماسأل ..!!
استيل
استيل
بطله
الله يسخر لنا مديره مثلها ماشاء الله