هدى الرحمن محمد
الحقيقة انا مش داخلة ارحب بيكى اطلاقا ولا عايزة اعرف قصتك لانها اكيد ليس لها اى معنى ايضا ولاطعم و اللى عملتيه دا عيب
بنت اتعبها الزمان
الحقيقة انا مش داخلة ارحب بيكى اطلاقا ولا عايزة اعرف قصتك لانها اكيد ليس لها اى معنى ايضا ولاطعم و اللى عملتيه دا عيب
الحقيقة انا مش داخلة ارحب بيكى اطلاقا ولا عايزة اعرف قصتك لانها اكيد ليس لها اى معنى ايضا...
انا اسفه كثير بس والله ماكان عندي وقت
لاني كتبت الموضوع وانا انتضر باص الكليه وحتى شفو الوقت
المهم اشكر الاخوات الي رحبو فيني واقول لبعض الاخوات ماقصرتو على الرد الحلو والاستقبال الطيب
المهم
القصه
بعد مامر على زواجي ثلاث شهور رحت لدكتورة نساء وصار فيني تكيسات في المبيض وعطتني كلوميدوالنتيجه حجم البويضه صغير مرة ماينفع حق التلقيح وبعدها رحت لدكتورة ثانيه وعطتني كلوميد مع ابر منشطه والنتيجه بويضات كبيرة وكثيرة وقالت مايصلح نعطيك ابرة تفجير وبعدها رحت لمستشفى الحبيب وعطتني كلوميد مع ابر منشطه مع حبوب ثانيه تقول الدكتوره هذي الحبوب تخلي حجم البويضه وعددها مناسب كان هالشهر رمضان وكنت متأمله كثير اني اكون حامل بعد ها نزلت الدوره وتعبت نفسيتي كثير رحت تقريبا 3 مستشفيات عشان اتاكد ان هذي دورة ولا كنت حامل وطاح خصوصا انها تاخرت فقلت خير وفي شهر عشرة حلمت فيني وحدة من اخواتي ان رجال جاء وقال لها في الحلم ( وذكر اسمي) تبي تحمل قالت ايه قال علاجها تترك سماع الاغاني وفعلا من يوم قالتلي وانا تركت الاغاني وبعد ماطهرت من الدورة قريت سورة البقرة كامله في جلسه وحده ومر شهر 11 و12 ماجت الدورة ويوم عرفه سويت تحليل طلع سالب وحمدت ربي وصبرت ورابع يوم العيد تعبت مرة ورحت المستشفى وسويت تحليل طلع موجب والحمد الله قعدت ابكي وفي نفس الوقت اضحك
وجبت بنتي وانا حامل في الشهر الرابع قلت الطريقه لوحدة من البنات الي معي في الكليه وسوتها وحملت
والله على ما اقول شهيد وعدت التجربه انا بنفسي وحملت بس سقطت حتى ماكمل شهرين صارلي حادث من الخوف طاح والله يعوضني خير


واسفه على التاخير ولا تفهموني غلط اني استغل حاجت الاخوات ولا شي

والله يسامحكم ماتوقعت هالرد
شهد المملكه
شهد المملكه
انا اسفه كثير بس والله ماكان عندي وقت لاني كتبت الموضوع وانا انتضر باص الكليه وحتى شفو الوقت المهم اشكر الاخوات الي رحبو فيني واقول لبعض الاخوات ماقصرتو على الرد الحلو والاستقبال الطيب المهم القصه بعد مامر على زواجي ثلاث شهور رحت لدكتورة نساء وصار فيني تكيسات في المبيض وعطتني كلوميدوالنتيجه حجم البويضه صغير مرة ماينفع حق التلقيح وبعدها رحت لدكتورة ثانيه وعطتني كلوميد مع ابر منشطه والنتيجه بويضات كبيرة وكثيرة وقالت مايصلح نعطيك ابرة تفجير وبعدها رحت لمستشفى الحبيب وعطتني كلوميد مع ابر منشطه مع حبوب ثانيه تقول الدكتوره هذي الحبوب تخلي حجم البويضه وعددها مناسب كان هالشهر رمضان وكنت متأمله كثير اني اكون حامل بعد ها نزلت الدوره وتعبت نفسيتي كثير رحت تقريبا 3 مستشفيات عشان اتاكد ان هذي دورة ولا كنت حامل وطاح خصوصا انها تاخرت فقلت خير وفي شهر عشرة حلمت فيني وحدة من اخواتي ان رجال جاء وقال لها في الحلم ( وذكر اسمي) تبي تحمل قالت ايه قال علاجها تترك سماع الاغاني وفعلا من يوم قالتلي وانا تركت الاغاني وبعد ماطهرت من الدورة قريت سورة البقرة كامله في جلسه وحده ومر شهر 11 و12 ماجت الدورة ويوم عرفه سويت تحليل طلع سالب وحمدت ربي وصبرت ورابع يوم العيد تعبت مرة ورحت المستشفى وسويت تحليل طلع موجب والحمد الله قعدت ابكي وفي نفس الوقت اضحك وجبت بنتي وانا حامل في الشهر الرابع قلت الطريقه لوحدة من البنات الي معي في الكليه وسوتها وحملت والله على ما اقول شهيد وعدت التجربه انا بنفسي وحملت بس سقطت حتى ماكمل شهرين صارلي حادث من الخوف طاح والله يعوضني خير واسفه على التاخير ولا تفهموني غلط اني استغل حاجت الاخوات ولا شي والله يسامحكم ماتوقعت هالرد
انا اسفه كثير بس والله ماكان عندي وقت لاني كتبت الموضوع وانا انتضر باص الكليه وحتى شفو الوقت...
ماشاء الله تبارك الله الله يخليلك البنوته ويعوضك عن الى طاح ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه ان شاء الله:26:
بيتوتيه جدا
بيتوتيه جدا
ما شاء الله لا قوة إلا بالله

فعلا حبيبتي اللي يبغى يعطيه الله شيء لازم يطيع الله ويلتزم بشرعه

والاعاني يا قلبي صح حرام

واحيانا يحرم العبد الرزق بالذنب يصيبه

الله يسعدك ويوفقك و يحفظ بنتك و يعوضك عن اللي راح

والحمد لله الذي بنعتمته تتم الصالحات
ووتين
ووتين
ماشاء الله