Mahatk

Mahatk @mahatk

عضوة جديدة

بعد متناعي عن اخد حبوب منع الحمل

الحمل والإنجاب •

مرحبآًًـ اخدث حبوب منع الحمل لمدة ٦ أشهر في بداية زواجي لأن كان بدي أستقر في بيث زوجي عاد اجيب أطفال بعد ما متنعت عن أخده اجاتني الدورة الشهرية مرتين في نفس الشهر ( يعني بين الأولى رالتانية ١٣ اليوم أخر دورة كانت ٢٧ الشهر الماضي فني اعراض غريبة إلي هيا - كترة دخول عل المام تقريبا ٥ مرات في الساعتين -و ألم في الضهر و أسفل البطن و مرات في المعدة وإنتفاخ- و إرهاق مرات بحس ب الغتيان و ألم بصيط في الصدر ) بس ماني حاسة بأعراض الإعتيادية لضورة الشهرية ) شو يعني هالشي (اختكم من المغرب لهيك مابعرف اتكلم عربية فصحة جيد )شكرا 😘😍😍😘😘😍😘😗 1

اعرفي أكثر على عالم حواء: https://www.hawaaworld.com/%D8%A8%D8%B9%
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مهاب 2018
ام مهاب 2018 •
ممكن تكون اعراض حمل
Mahatk
Mahatk •
ممكن تكون اعراض حمل
ممكن تكون اعراض حمل
ضهرلي حبوب على وجهي بضن انها بس الدورة الشهرية
جــوريــه
جــوريــه •
الله يكتب لك اللي فيه الخير


حللي دم وان شاء الله تكوني حامل وتبشرينا
ايس تي
ايس تي •
اذا كنتي حامل ف مبروك
وان نزلت فيج الدوره روحي افحصي هرموناتج ثاني يوم دوره مع دكتوره شاطره


الله ييسر لج
Mahatk
Mahatk •
الله يكتب لك اللي فيه الخير حللي دم وان شاء الله تكوني حامل وتبشرينا
الله يكتب لك اللي فيه الخير حللي دم وان شاء الله تكوني حامل وتبشرينا
انشاء لله