بعذر زوجها بها ...!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..
وش اخباركم ..حبيباتي
أقرؤا هالقصه وأحكموا .....


فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها وقالت له اني خلصت
قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي واثاري زوجها قدامها
الرجال يوم شافها :23:اعجبته لانه المسكين مايحصله يشوفها مرتبه الا في المناسبات
المهم طلبها زوجها تترك الزواج وتجلس معه وقال لها ابغى اخليها احلى ليله وراح اعوضك عن الزواج قال لها اجلسي معي وننبسط ونسهر ونجيب عشاء من المطعم الزوجه وافقت:27:

قال لها زوجها ابغى اروح اجيب العشاء علشان ما اطلع راح الرجال مستعجل وجاب العشاء ودخل بيته وش شاااااااااااااف قدامه :11:









الحرمه فاصخه فستانها ولابسه قميص قطن من حقات البيت وغاسله المكياج وفاكه التسريحه وحاطه في شعرها زيت ورابطته :02:





الرجال عصب وسالها ليش غيرتي ملابسك وليش سويتي في نفسك كذا
قالت الفستان ضايقني وانحشرت منه وغسلت المكياج ماله داعي وزيت شعري عقب الرغوه والاستشوار تصدق توي احس في الراحه يوم لبست هالقميص

قام الرجال يهاوش وقالها الزينه بس للناس وانا زوجك ما تهتمين لي
وقال والله ماتذوقين العشاء والحين تقومين قدامي للزواج وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ما راح تجلسين الليله في البيت حاولت فيه الحرمه ماقدرت لانه حلف
وفي النهايه مالها حيله قامت ولبست عبايتها ودخلت في الزواج كانها شحاذه وتركها الين اخر الليل وكل الي في العرس شافوها هي اجلست في عبايتها ما فصخته...... :55:::

النهايه,,,,,,,,,,,,,,



م ن ق و ل




صراحه مادري أضحك والا أبكي ...وش رايكم ..فيها ..؟؟؟؟؟ماترفع الظغط .....:11:
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونة خفووق
ونة خفووق
خخخخخخخخخخخخخخخ
ماينلام والله ودي إني معزومة ذاك اليوم << ياحبها للشماتة:29:
أحياناً أقول القصة مفبركة..
قميص قطن ومزيته شعرها حتة وحدة!!
لكن والله فية حريم قلوبهم ميتة ويسوونها!!
ولا ينفع معهم إلا الرجال الحمش اللي يعلمهم إن الله حق..:29:
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
ياناس والله حرااااام .. اكيد القصه هذي مألفها واحد حاقد على الحريم ..

لأنه لو كانت الحرمه ماتحب زوجها او ماتهتم فيه كان ماتنازلت من الأول عن الروحه
يعني مستحييييييييل انها ترضى تجلس معاه وبعدين تسوي كذا ..

ماحب احد يسب الحريم خاصه الخليجيات ..
لأن هذي المواضيع قاعده تأكد ان الخليجيات ساذجات ومايهتمون بأزواجهم ...


امنى ماتزعل صاحبة الموضوع من كلامي ..

ســـــلام
حياء إمرأه
حياء إمرأه
هلا ونه ..تسلمين ياعمري على المرور ..

شفتي عاد ..والله تصير ..ليه لأ؟؟

مادري متى تصحى المشاعر عندهن..الشكوى لله ؟؟
دينا 22
دينا 22
ههههههههههههههههههههههههههه
روعه
سلمي لي عليه
حياء إمرأه
حياء إمرأه
أختي أم الكتاكيت ..لا والله مازعل ياعمري ولا شئ ...
بس حنا ليه نرفض الواقع ..وهو حاصل ..هو مايشمل الكل ..لكن فيه هالعيانات وبوضوح بالمجتمع ..!!!
وأنا والله مانقلت الموضوع الا أني ماودي الحريم يكونن كذا قله فهم ...بس ..
وينبه الحريم اللي كذاحالهم ..ان هالشئ صراحه فشيله وعدم أهتمام بزوجها ..والدليل الأحساس اللي جاها لما راحت للزواج وهي مبهدله ..وخايفه الناس تشوفها ليه مايصحى هالاحساس لما يكون الامر يخص زوجها ...
وسلامتك ....


وللكل الحريه بقول اللي يبغاه ...لاني مأزعل ..أبدا الزعل بجهه وأنا بجهه ثانيه ..
وخوذوا راحتكم ..
وش رايكم ..بها فعلا ؟؟؟