السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات منتداي الغالي اردت استشارتكم وانا اثق بكم تمام الثقة وكلي امل ان تساعدوني لتخطي ماأشعر به من قلق0القصةاني بعمل عملية لرفع الرحم لانه عندي مشكلة هبوط بالرحم من سنة تقريبا
وبعمل العملية في المستشفى السعودي الالماني بأبها فما رأيكم ومن لديه خبرة او درايه بهذا المستشفى وباطباء النساء والولادة الذين يعملون به أرجوكم ساعدوني وافيدوني الله يفتحها عليكم وينور لكم دربكم يارب لأني قلقانة وخايفة مرة 000
الرجاء الرد بسرعة والدعاء لي من قلوب خالصة ان يفرج كربتي وهمي 00

روح الغلا @roh_alghla
محررة ماسية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

أقشر بس حليل
•
ارجججججججججججججججججججججوكي لا تسوين فيه بصراحه سوي بمستشفى حكومي او مستشفى واثقه فيه

انا من جدة ومستشفى السعودي الألماني بجدة يعتبر احسن المستشفيات لجراحة العظام وهذا اللي اعرفه
لكن اختي تبغي نصيحة مني لا تسوي العملية لانه هبوط الرحم لا يحتاج الى عملية ... بل تحتاجين مساج لرفع الرحم
على ايدي نساء اندنوسيات.. وهم متخصصين بهذه الحالات . انا كان عندي نفس مشكلتك وجبت وحدة اندنوسية ممتازة ورفعت لي الرحم لمدة ثلاث ايام متواصلة
والحمد لله حملت بعدها.. واعرف وحدة قريبتي لها عشر سنوات ما تحمل وكل ما راحت مستشفى قالوا لها مافيك شيء
وبعدين امها جابت لها وحدة ممرخة وقالت الرحم عندك نازل ورفعته لها وما شاء الله حملت في الشهر الثاني
اما بالنسبة للعملية اكيد انت تعرفي ان المستشفيات الخاصة تحب تلهط فلوس مع انه الحل بسيط
المعذرة... انت ايش سبب مشكلتك ؟؟ يعني ما تحملي؟؟ او تحسي بشء؟؟
ارجو التوضيح
لكن اختي تبغي نصيحة مني لا تسوي العملية لانه هبوط الرحم لا يحتاج الى عملية ... بل تحتاجين مساج لرفع الرحم
على ايدي نساء اندنوسيات.. وهم متخصصين بهذه الحالات . انا كان عندي نفس مشكلتك وجبت وحدة اندنوسية ممتازة ورفعت لي الرحم لمدة ثلاث ايام متواصلة
والحمد لله حملت بعدها.. واعرف وحدة قريبتي لها عشر سنوات ما تحمل وكل ما راحت مستشفى قالوا لها مافيك شيء
وبعدين امها جابت لها وحدة ممرخة وقالت الرحم عندك نازل ورفعته لها وما شاء الله حملت في الشهر الثاني
اما بالنسبة للعملية اكيد انت تعرفي ان المستشفيات الخاصة تحب تلهط فلوس مع انه الحل بسيط
المعذرة... انت ايش سبب مشكلتك ؟؟ يعني ما تحملي؟؟ او تحسي بشء؟؟
ارجو التوضيح

اختي أقشر بس حليل وام وليد مشكورات كثير على الرد عن جد انا مترددة جدا باجراء العملية بهاالمستشفى والمشكلة عندي ماهي بالحمل الحمد لله انا عندي ثلاثة المشكلة هي الآلام الي احس فيها وعدم تحكم بالبول والآم اثناء الجماع او الحركة الزائدة اوحتى العمل المنزلي عن جد شي مقرف الله لايوريكم يارب000
انتظر رد باقي الأخوات وخاصة بنات ابها 000
انتظر رد باقي الأخوات وخاصة بنات ابها 000

الله يشافيك اختي بس افضل لك لا تسوين العمليه مثل ما قالت لك ا م وليد احسها افضل من العمليات

روح الغلا
انا ولدت قبل شهرين وعندي نفس مشكلتك عدم التحكم بالبول والام اثناء الجماع والام في الظهر
بسبب نزول الرحم
ويوم قلت للدكتورة اني ما اتحكم بالبول
قالت لي هذا شيء طبيعي لازم تعملي تمارين ...ايش هذي التمارين؟؟؟؟
عند التبول لازم تحبسي البول قليلا ثم ترجعي تتبولي قليلا ثم تحبسي البول وهكذا
حتى تشتد عضلات الرحم ويرجع مكانه بالتدريج
والحمد لله عملت التمارين وخفيت كثير...
غير كده جبت اندنوسية ممرخة وعملت لي مساج وقالت لي الرحم عندك مرة نازل
وعملت لي مساج لمدة ثلاث ايام والحمد لله خفت الام ظهري
روح الغلا:
والله معتبرتك مثل اختي لا تسوي العملية ترى العلاج سهل وبسيط ما يبغاله عملية
ولا تنسي انه المستشفيات حتى لو كان فيك شي بسيط يكبروا الموضوع ويخوفوا الوحدة
واذا محتاجة اي اسئلة ترانا حاضرين
تحيااااااااااااااااااااااااتي
انا ولدت قبل شهرين وعندي نفس مشكلتك عدم التحكم بالبول والام اثناء الجماع والام في الظهر
بسبب نزول الرحم
ويوم قلت للدكتورة اني ما اتحكم بالبول
قالت لي هذا شيء طبيعي لازم تعملي تمارين ...ايش هذي التمارين؟؟؟؟
عند التبول لازم تحبسي البول قليلا ثم ترجعي تتبولي قليلا ثم تحبسي البول وهكذا
حتى تشتد عضلات الرحم ويرجع مكانه بالتدريج
والحمد لله عملت التمارين وخفيت كثير...
غير كده جبت اندنوسية ممرخة وعملت لي مساج وقالت لي الرحم عندك مرة نازل
وعملت لي مساج لمدة ثلاث ايام والحمد لله خفت الام ظهري
روح الغلا:
والله معتبرتك مثل اختي لا تسوي العملية ترى العلاج سهل وبسيط ما يبغاله عملية
ولا تنسي انه المستشفيات حتى لو كان فيك شي بسيط يكبروا الموضوع ويخوفوا الوحدة
واذا محتاجة اي اسئلة ترانا حاضرين
تحيااااااااااااااااااااااااتي
الصفحة الأخيرة