بقراري انهيت حياتي----يارب افرجها علي

الأسرة والمجتمع

السسسلام

ابغى افضفض لكم انا بنت خجوله من صغري قليلة الكلام غارقه بالخيال متفوقه بدراسه بجلساتي مع البنات لااتحدث بل يغلب علي السماع ماهتم بحركات البنات وليس لي اصدقاء كنت وحيده ولا اهتم بشكلي انطوائيه لحد كبير

كبرت وانا على هذه الحاله انخطبت ولاكني كنت ارفض وازعل اذا احد قالي اني انخطبت لان زوجة ابي تقول لنا قصص عن البنات الي موعذراء وهالكلام وامي ماتدري بهالقصص ودخل الشك براسي وقلت يمكن فيه شي تعرفه وتلمح مع اني ماعمر احد تحرش بي بس بنت وماعرف وش السالفه بس ضليت ساكته ورفض العرسان من خوفي امي ماكانت تجبرني على شي ولا تنصحني كانت شخصيتها ضعيفه ولا تهتم بتوجيهنا ومرت ابوي وعماتي كانن يقولن لها تكلمي على بناتك انصحيهن لاكن لاتهتم واختي من ابوي الي اكبر مني تزوجت وعمرها 17 وانا انخطب وارفض من الخوف من عمري 14 ولما كبرت ضليت احس حالي عانس مع اني انخطب وارفض وحسيت ان الناس يناظرولي بحزن وانعزلت عن الدنيا ابكي واصارخ ومحد يسالني وش بك تخرجت من الثانوي وقررت اتغير بس ماعرفت من وين ابدا حولت احتك بناس اتكلم على الخفيف كونت لي صديقات لقيت البنات مهتمات بزواج استغربت لان بيتنا كان عيب نتكلم بالاشياء هاذي وصرت اتقبل فكره الزواج واهتم بشكلي وضليت انخطب وارفض وخلصت كليه مع ان ابغى اتزوج بس مدري ليش ارفض المهم اختي الكبيره قامت تتكلم علي والحريم يقولن لامي ليش بناتك مايبغون يتزوجو ومن هالكلام ويقولن لمرت ابوي زوجي بناتك موتنتظرينهن وبعدا قامت امي بس تقول الي اصغر منكن راح يتزوجن وانتن بحلقي وابوي يقول لامي ودي بنتك لجدتها يمكن تزوجها وبعده انخطبت من ولد عمتي بالكلام بس وصارت امي كل مايتقدم احد تقوله مخطوبه مع انه بس كلام وضليت سنتين كذا وتعرفون لهد الحريم لبعض بعدها تجرات وقلت لامي اذا ماملك من هنا لشهرين مابغاه وماملكت
وقررت اني اوافق على اي احد يخطب مع ان مو ناقصني شي بس ماكنت ابغى الي اصغر مني تتزوج قبلي يمكن انتقام من نفسي او من اهلي وتقدمو لخطبتي ثلاثه بشهرين وكلهم وافقت عليهم بس ابوي طرد اثنين منهم والثالث كان هو واخوه متقدمين لي ولاختي واحد متوظف ثاني لا وانا وافقت مع انه مو متوظف وقنعت حالي ان اخوه مايخليه وانه راح اتوظف انا وياه وتمت الخطبه وزواج وابوي ماهتم حيل بسوال عنهم وبعد زواج طلعو اثنين مو متوظفين ولا سيارات ولا شي وكل بنات قرايبنا يتفاخرن برجالهن وماعرفنا الابعد مده وحنا بعيد عن اهلنا بمدينه ثانيه انصدمنا بكل شي لا عاداتهم مثل الي تربينا عليه ولا شي اهله يتدخلون بكل صغيره وكبيره وكل شي ممنوع ولبسنا على كيفهم تعبنا اختي رفضت ومقدرت تتحمل ورجعت لاهلي وانا خفت ان الناس تتشمت بي وبامي وسكت وصبرت والحين حامل والوضع ماتغير وخايفه على مستقبل عيالي اني اصير بحياتهم صفر على الشمال وماعرف اربيهم يواجهون الحياه ومتندمه على قرار زواجي لان كان مثل انتقام من نفسي ونفسيتي تعبانه حيل وضايييييييييييييييييييييييييييييييعه:26:
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كند
ام كند
مشكلتك اختي انك عايشة للناس مو لنفسك حاطة لناس اعتبار وهم ما يدرون عنك وعن حياتك لازم تتخلصين منهم اول شي بعدها بسهولة بتلقين حل لحياتك
شفتي اختك صبرت صبرت لين خلاص لقيت الوضع ما يناسبها شافت نفسها ما شافت نظرة الناس لها وايش بيقولون عنها لان ارضاء الناس غاية لا تدرك
اجلسي اختي مع نفسك وقيمي الوضع وشوفي ايش يناسبك هل الطلاق هو الحل لمشاكلك والرجوع لبيت اهلك ولا مشاكل زوجك واهله وتعيشين حياتك كلها في مرض وتعب نفسي لانتي عايشة ولا انتي ميتة
المتميزة كول
المتميزة كول
مشكلتك اختي انك عايشة للناس مو لنفسك حاطة لناس اعتبار وهم ما يدرون عنك وعن حياتك لازم تتخلصين منهم اول شي بعدها بسهولة بتلقين حل لحياتك شفتي اختك صبرت صبرت لين خلاص لقيت الوضع ما يناسبها شافت نفسها ما شافت نظرة الناس لها وايش بيقولون عنها لان ارضاء الناس غاية لا تدرك اجلسي اختي مع نفسك وقيمي الوضع وشوفي ايش يناسبك هل الطلاق هو الحل لمشاكلك والرجوع لبيت اهلك ولا مشاكل زوجك واهله وتعيشين حياتك كلها في مرض وتعب نفسي لانتي عايشة ولا انتي ميتة
مشكلتك اختي انك عايشة للناس مو لنفسك حاطة لناس اعتبار وهم ما يدرون عنك وعن حياتك لازم تتخلصين...
كلامك صحيح ومعاك حق ,,
ام لمياء وغدير
الله يكون بعونك ياقلبي
مالك الا الصبر
احتويني11
احتويني11
طيب ليش ماتنصحينه يتوظف يمكن يتعدل وضعك
الله يغرجها عليك
عزك زمانك
عزك زمانك
وسعي صدرك آختي وكثري الأستغفار وان شاء الله كل شيء يتصلح
لآتفقدين الأمل بالله .. كلنآإ نمر بضرؤف صعبه تحسسنا بالضيآع !
بس رحمه ربي آكبر من كل شيء .. الله يوفقك ويفتحهآإ بوجهك يآرب