SHEIN

SHEIN @shein

عضوة جديدة

"بلومينغ ارت" من SHEIN: لوحة أنيقة تنسجها خيوط الموضة والإنسانية

الأسرة والمجتمع



في أمسية لا تُنتسى تجمع ما بين الأناقة والعطاء، قدمت SHEIN أول عرض أزياء لها في الرياض في منتجع ماربيلا في الثاني من نوفمبر 2023، تحت عنوان "بلومينغ ارت"، حيث تجتمع الفنون والحب والموضة.

عرض الأزياء هذا، الذي لم يسبق له مثيل، قدّم مجموعة SHEIN لخريف وشتاء هذا العام، المستلهمة من أعمال فنية أيقونية. بقطع من "أناقة فنية" و"أقمشة حضارية" و"ليلة النجوم"، مجموعات التشكيلة الجديدة، تحول الممشى إلى لوحة فنية تعكس الإبداع الذي يمكن للموضة أن تخلقه.

روح الحدث تعالت فوق المظاهر، فكان من أكثر ما يجذب هو الاختيار المفتوح للعارضين الطموحين، والذي أسفر عن عرض متألق؛ فقد سارت على الممشى 11 موهبة مختارة من عارضين وعارضات أزياء وأطفال، تم اختيارها خلال المسابقة المفتوحة التي أقامتها SHEIN عبر الموقع والتي حظيت بأكثر من 300,000 صوت. وكانت خطوات هؤلاء العارضين أكثر من مجرد عرض أزياء؛ فكانت تعبيراً عن المجتمع والشمولية.


بعد العرض، استحوذ العطاء على قلب الحدث. فقد أقيم حفل عشاء ومزاد خيري لصالح "جمعية أسر التوحد الخيرية" شهد بيع أعمال فنية مذهلة لمواهب صاعدةمن هذه الجمعية. وجمع المزاد468,000 ريال سعودي، أموال وعدت بتعزيز الخدمات الداعمة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في أنحاء المملكة.

وأشاد سمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بتناغم الفن والموضة والإنسانية. وأكّد أن الأمسية لم تعكس رسالة الجمعية فحسب، بل أظهرت أيضاً القدرات الاستثنائية والإمكانات الرائعة للفنانين ذوي إضطراب طيف التوحد.

وازدادت جاذبية الأمسية بأداء النجمة السعودية الصاعدة زينة عماد، وعازفة البيانو الموهوبة، إلى جانب الأطفال الموهوبين من الجمعية. وكان من بين الحضور شخصيات بارزة ومؤثرين، بما في ذلك سمو الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان آل سعود،ونايف فهد بن سعيدان، نائب رئيس الجمعية؛ والمؤثرة نهى نبيل، وغيرهم، كلّهم متحدين بمهمة الرفع من شأن الفن والموضة.

لمعرفة المزيد عن عرض الأزياء واستكشاف المجموعات، يرجى زيارة الصفحة هنا




0
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️