ســديمـ
ســديمـ
كان بودي اساعدك لكن للاسف ماني فاهمه المطلوب

و عندي اختبار ماعندي الوقت الكافي حتى ابحث معك

الله يسهل امورك
ملامح هدوء
ملامح هدوء
مشكوورة حبيبتيي ... الله يسهلهاا عليناا

والله يوفقكك في اختباارك ^__^
شموخي صمتي
شموخي صمتي
مرحبا اختي ملامح هدوء

فكرت outline اهو انك تكتبي الاجزاء الفرعيه للبحث

for example

موضوعك الاساسي خجل الاطفال

بدايه تكتبي thesis statement

يعني تكتبي جمله وحده توضح موضوع بحثك حيكون عن ايش

بعدين حاتجزين بحثك كالاتي على حسب مراجعك الى حاتاخذين منها المعلومات عن خجل الاطفال .

كمثال حايكون بحثك عن تعريف واسباب الخجل _ انواع اخجل _ طريق علاجه (اذا كان مضر على حياه الطفل الاجتماعيه)


هذي الصوره المعروفه عن outline
____________________
Introduction

thesis statement:



Body

1- خجل الاطفال


A-تعريفه

B-اسبابه


2-انواع الخجل


A- نوع
B-نوع اخري


3-طريقه علاجه


A-طريقه

B-طريقه اخرى



Conclusion

_______________

هذا الى اعرفه عن outline
بحثك باللغه الانجليزيه صح ؟؟
ان شاء الله اني قدرت اساعدك
واي سوال اسالي انا تحت امرك :smile: