بموت من القهر

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات فيني حره كل ماتذكرت يعورني راسي من القهر
السالفه أني وصيت أهلي يرسلون لي اغراض وما قصروا ارسلو كل اللي طلبته عن طريق البريد السعودي
أكيد بتقولون وين المشكله
المشكله ان الأغراض وصلت مطار نيويورك ووقفت عندهم
صاروا ماسكينها عندهم مو راضين توصل
ياربي مدري ليش خلوها عندهم
اغراضي شويه مو كثيره مره وفيها أعشاب مثل حبه سودا
ورشاد تتوقعون يحسبونها مخدرات ولا قنبله وانا مدري :mad:
وش الحل ياليت اللي تعرف ما تبخل علي بالرد
6
922

هذا الموضوع مغلق.

:: ميومة الحلوة ::
رفع
الله يسهل امورك ماعندي فكرة
فواحة المسك 1
فواحة المسك 1
رفع الله يسهل امورك ماعندي فكرة
رفع الله يسهل امورك ماعندي فكرة
@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
هالفترة اتوقع فيه تشديد على اي طرد مرسول من الدول العربية الى الدول الغربية خاصة اوربا وامريكا
واتوقع يكون تأخير لانه كل طرد يخضع لتفتيش دقيق جدا جدا
بسبب هذي المشكلة الي حصلت من اسبوع حسب ما أذكر
تفضلي الخبر

أعلنت شرطة دبي أنها عثرت على قنبلة أعدت "بطريقة احترافية" داخل طرد مشبوه كانت مساء أمس الجمعة عثرت عليه في الطائرات الأمريكية.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) إن تحقيقات الشرطة التي أجرتها بشأن الطرود المشبوهة والتي عثر عليها فريق البحث والقادمة من اليمن عبر شركة فيدرال اكسيبرس الأمريكية للشحن الجوي انها عبارة عن طابعة كمبيوتر تحتوي على مواد متفجرة وضعت في الحبر الخاص بالطابعة وقد أعدت بطريقة احترافية تعمل من خلال دائرة كهربائية تتصل بشريحة هاتف النقال أخفيت داخل الطابعة.

وأضافت بأن أسلوب الاستهداف يحمل خصائص مشابهة لأساليب سابقة نفذتها تنظيمات إرهابية كتنظيم القاعدة، وقد قام الخبراء بشرطة دبي بإبطال مفعول تلك العبوة.

وأشارت السلطات الأمنية بشرطة دبي إلى أنها تلقت معلومات عن طريق الاتصال الدولي تفيد باحتمال وجود مواد متفجرة مخفية في بعض الطرود البريدية القادمة من اليمن عبر شركة فيدكس إلى مطار دبي الدولي.

وأكد الخبراء ان المواد المكتشفة هي "بيتن" وإيزايد الرصاص وهي مادة شديدة الانفجار تستخدم في صواعق التفجير.

وتجري الولايات المتحدة اليوم السبت بحثاً مكثفاً عن مدبري مؤامرة لتفجير اهداف يهودية في شيكاجو تم اكتشافها بعد اعتراض طردين بهما متفجرات ارسلا من اليمن في بريطانيا ودبي.

وتعهد الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم الجمعة بالا تدخر السلطات الامريكية جهدا من اجل العثور على مصدر الطردين وهي العملية التي وصفها بانها "تهديد امني ذو مصداقية" استهدف اثنين من دور العبادة اليهودية.

وقال اوباما انه ستتم زيادة اجراءات امن السفر جوا ما دام ذلك ضروريا. وقال مسؤولون امريكيون انهم بحثوا عن مزيد من الطرود التي يمكن ان تكون جاءت من اليمن والذي اصبح ملاذا لبعض المتشددين المناهضين للولايات المتحدة.

واثار هذا التهديد الامني قلق الامريكيين قبل ايام فقط من تصويتهم في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس والتي تهيمن عليها المخاوف الاقتصادية وليس قضية الارهاب.

وحامت الشبهات حول تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والذي يعمل انطلاقا من اليمن واعلن مسؤوليته عن مؤامرة فاشلة لتفجير طائرة امريكية فوق ديترويت في عيد الميلاد في 2009.

وهذه الجماعة تابعة للقاعدة التي قتل مقاتلوها نحو ثلاثة الاف شخص باستخدام طائرات ركاب مخطوفة في هجمات 11 سبتمبر ايلول في الولايات المتحدة في 2001.

وقال اوباما في بيان صحفي في البيت الابيض ان"الفحص المبدئي لهذين الطردين خلص الى احتوائهما بوضوح على مادة ناسفة."

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز ان الطردين كانا يحتويان على مادة (بي ئي تي ان) وهي نفس المتفجرات الكيماوية التي استخدمت في القنبلة التي اخفاها النيجيري الذي حاول تفجير طائرة ركاب فوق ديترويت في يوم عيد الميلاد في ملابسه الداخلية وهي مؤامرة دبرت في اليمن.

ونسبت الصحيفة ما قالته الى النائبة الديمقراطية جين هارمان العضو في لجنة الامن الداخلي بمجلس النواب والتي اطلعتها ادارة امن وسائل النقل على ماحدث.

واردفت قائلة للصحيفة ان الشحنتين البدائيتين كانتا تحتويان على خراطيش طباعة مليئة بالمتفجرات ولكن احداها كان يستخدم هاتفا محمولا كمفجر والاخر كان به جهاز توقيت.

ولم يؤكد مسؤولو انفاذ القانون الامريكيون هذا التقرير وقالوا ان اختبارات مازالت تجري على المتفجرات.

وقال البيت الابيض ان"كلا الطردين جاء من اليمن" وتم اطلاع اوباما على هذا التهديد يوم الخميس.

واكتشف احد الطردين المريبين على متن طائرة شحن تابعة لشركة (يو. بي.اس) في مطار ايست ميدلاندز على بعد 260 كيلومترا الى الشمال من لندن. وعثر على الثاني في مكتب لشركة فيديكس للشحن في دبي.

وقالت الشركتان انهما اوقفتا نقل شحنات من اليمن. وتم تفتيش طائرات لشركة (يو.بي.اس) ثم سمح لهما بالطيران في نيوجيرزي وفيلادلفيا.
















ممكن هذا السبب في تأخير أغراضك أو ممكن يكون سبب آخر
:)
موون لي
موون لي
حبيبتي عادي اهل زوجي قبل اسبوعين ارسلوا اغراض بالبريد الممتاز وقالوا 3 ايام وتوصل وجلست اكثر من 12 يوم كله تدقيق من مطار الى مطار بس الحمدلله وصلت كلها
واعتقد ان القصه اللي صارت هي السبب
miss.dbdoobah
miss.dbdoobah
الله يكوون في عوونك والله حاااسه في قهررك