الحياه حلوه 5
الحياه حلوه 5
خليها ع الحليب لساتها صغيره ملحقه ع الاكل بعد سنتين
دام ماعندها مشاكل صحيه ريحي بالك
توووتـة 2000
توووتـة 2000
اختي توها صغيره انا الي سويته صرت أجبر بنتي ادخل لها الأكل غصب ههه أجرمت فيها ابصراحه لما اذكر انتقذ نفسي كثير على هالشيء كنت اعطيها وجبتين في اليوم وبينهم رضاعات حليب بأنتظام كل ساعتين حرصت كل الحرص ان وزنها يكون تمام تعبتني من سؤ التغذيه والنحافه الزايده وللأن عمرها 3سنوات بطلعة الروح تأكل بس ماصرت أجبرها أبد نفس اسلوب التعذيب السابق صرت أتحايل عليها وتتجاوب معي بطلعة الروح بس الوضع يختلف الأن تفهم علي وتحاورني غير لما يكون عمرها سنه وكم شهر وشريت لها حليب. بروميس قولد يساعدها عالتغذية لما شفت وضعها واهمالها للأكل وانا الأن على. وشك ولادة مستحيل اسووي. للبيبي الجديد نفس طفلتي ههههه بلهدؤ كل شيء يصي
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
شكلك بكرية
ولدي اكبر منها و مزاجي من ناحية الاكل
العصبي و الشد و القوة تنفرهم زيادة
بنتك لسى في سن رضاعة لا تفطميها لسى تحتاج الحليب
ممكن اذا فطمتيها تاكل بس تكره الحليب و كذا مره غلط
اصبري عليها كم شهر و تتحسن ان شاء الله
جربي اعطيها فواكه راح تحبها عشان السكر و تفيدها
لا تتهوري ولا تعصبي لسى حتشوفي من حركات الاطفال
ryom88
ryom88
مع ان مالي خبره ابد بالاطفال
بعمر السنتين غذا الطفل الاساسي الحليب دام تحب الحليب عطيها خليها تنمو
والاكل ملعقه احسن من لا شي
شهر كل يوم ملعقه وبعده تزيد وشوي شوي لما تصير تاكل
بعدين جربي تحطين لها اكل وفي اطفال ياكلون معها ممكن تتحمس وتاكل معهم