:08::dry::06::32::angry2::(:mad::44:
مين زعل بنات جده
اخيرآ
•
بنات يا حلوااااات من تعاملت مع مشغل كارمن للتصميم والخياطة مو مشغل الميك اب
هذا وااااحد ثاااااني
كيف خياطتهم لاني من برا جدة وقد حجزت عندهم كذا من دون ما اشوف شغلهم
هذا وااااحد ثاااااني
كيف خياطتهم لاني من برا جدة وقد حجزت عندهم كذا من دون ما اشوف شغلهم
يابنات قد سمعتو باريج الزقزوقى ولى فى الحجاز كيف شغلهم مع انى عارفه انى اكلم نفسى محد راد على
الصفحة الأخيرة
بعدين حبيبتي انا اتعامل مع :: دار الاورجانزا ::مها الفايز
لها كدا فرع في مجمع الشرق وسوق الحجاز
اما بنسبه للاسعار حسب موديلك والقماش من عندك