أي إسم

أي إسم @ay_asm_5

عضوة فعالة

بنات استفسار!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات عندي سؤال لكل اللي حملهم مايتم من أول شهر يقررون فيه المحاولة،، كم شهر يحتاج؟ وهل كل حملة نفس الثانية يعني اللي تحمل من أول محاولة كل مرة كذا؟واللي تحمل بعد شهرين أو ثلاث هل كل مرة كذا؟
ويسعدكم يارب وجمعة مباركة
4
364

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♥️Morjana
♥️Morjana
و عليكم السلام ورحمة الله


إذا كان عندك مشكل صحي فعالجيه و توكلي على الله
لأن بعض المشاكل بالرحم تسقط الحمل في كل مرة
و يلزمها مداومة طبية
أكثري من الدعاء و الإستغفار حتى يثبت الله لك ما تتمنين
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يطعمك الحمل وكل مشتهية يا رب
أي إسم
أي إسم
Morjana..الحمدلله على حد علمي مافي مشاكل... بس كثرة المواضيع في الإنترنت عن تجارب بنات يكتبون في النهاية ظنوا حمل ونزلت الدورة خلاني اتساءل أو اتخوف بالأصح!
...
أم نجود الأحساء... آمين يارب... تسلمين حبيبتي.
🌺baby face 🌺
🌺baby face 🌺
شوفي حبيبتي دامك ماتاخذين موانع أو تمشين على مانع ضعيف مثل العزل ضروري تحطين ببالك انك تحملين بأي وقت فتكونين بدأت بأخذ حمض الفوليك واهتميتي بنفسك وابتعدتي عن كل شي يضر الحامل مثل الأدويه وغيرها .. أنا ماتوقعت ابداً إني أحمل بشهر العسل وكنت جاهله بالحمل واعراضه فسافرت وطلعت ونزلت ولعبت ويومي كله مشي وروحات وجيات وتأخرت دورتي ولا انتبهت قلت يمكن لخبطه عشان الزواج وبالاخير تألمت كثير من بطني ونزفت واجهضت .. وتوبت من أفك المانع أهتم بنفسي واتصرف كحامل لين يصير الحمل وأكمل اهتمام والحمد لله رزقني ربي بأطفال هم كل حياتي ربي يحفظهم .. إنتي اهتمي بنفسك ومو شرط من تخططين للحمل يصير ممكن يتأخر شوي انا حملت بعد ٦ شهور من اجهاضي بس اهتميت بنفسي فيها وكنت آخذ حمض الفوليك والحديد الى ان حملت بفضل ربي ❤️