جمالك سحرني
جمالك سحرني
الله يكتب أجرك زي حالتي بنتي قربت سنتين وهي كذا
لأكن بالعاده مايبكي ولاينام الا من شيء جوع ، عطش ، بامبرز ، لبسه مبلل او ضيق او فيه علامة اللبس البرمتوز او اللبس يجرح الطفل ويضايقه او يكون فيه أزارير ، او مغص يابطنهها ياالحليب مافاد لها مكن حلقها إذنها الحلق حقها يعورها ، او انها تنام العصر او المغرب او اول العشاء ماينفع. او المكيف سوء بارد او حار او فيه تلفزيون موسيقى اي صوت جوال نور لمبه او ممكن تعطرينها او إنتي لبسيها شي قطني مريح حطي لها زيت اليانسون حلو والبابونج شاي الأطفال او علاج يكتبه الدكتور لها خلي دكتور يشوفها ولابد الصباح ماتنام كله قوميها عشان تنامين معها الظهر وخليها تقوم اول العصر وخليها تلعب يجي اخر الليل فيها نوم وشوي شوي راح تتغير ويتعدل نومه ولا تخلينها عند تلفزيون أبدا اناشيد وغيره ووقت النوم من 9 حاولي فيها خاصه الحين وقت الليل طويل يمدي تقوم وأقري عليها الأذكار الصباح المساء وأذكار. النوم وادعيلها
كل شي يجي بالصبر
lovely my husband
lovely my husband
عز2 عز2 :
طريقة امى الله يرحمها قبل النوم تسبحهم وبعدين في غرفة دافية تسوى لهم مساج بزيت الزيتون الدافى وبعدين الرضعة مع طارد للغازات والاذكار طبعا وانسيهم لين ثانى يوم الصبح
طريقة امى الله يرحمها قبل النوم تسبحهم وبعدين في غرفة دافية تسوى لهم مساج بزيت الزيتون الدافى...
هالحكي صح وكمان شبعيها منيح قبل ميعاد نومها .اذا شبعت بتنام طول الليل.