السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات المنتدى الغالي علي اخباركم ان شاء الله بخير
ادخل بالقصه على طوول
صديقتي تعباانه نفسيتها مررررررررررررررررررررره
تقول انها امس نامت من التعب تعبانه حامل مسكينه
ولما قامت الفجر لقت زوجها مانام جالس على النت
مافيه مشكله لحد الحين
المهم
يوم قامت الصبح
دخلت المحفوظات مالقت شي
دخلت الملفات لقت بلاااااااااااااااااااااااااااااوي
بلوتوثاااااااااااااااات تقول مقررررررفه
وهي مررررررررررررررررررررره زعلانه تقول بزعل بروح لهلي بطلب الطلااق
خلاص طاح من عيني
xxxxxx بلوتوثاات وصخه
وانتم عارفين الباقي
وداخل على مواقع فنيه مع انه مو تارك للصلاه لا
:( :(
انا قلت تعوذي من ابليسسسسسسسسس
قالت هو صاير هالايام يطلب مني اشياء غريبه بالفراش :(
طيب بنات وش الحل لحقونا بالحل الله يسهل عليكمممممممممممممممممممم
تتركه تعلم انها داريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والا لالالالالالالالا
هي معزومه اليوم عند عمه
تقول ماراح ارووووووووووووووح وجالسه تكلمني وهي تببببببكي مرره قطعت قلبي
وش السوووووووووووووووات
تقول برووح لهلي واخليه
ياليته ماسوا شي قبل كان يكلم وحده يقول انه يبي ينصحها !!!!!!!!!!!!!!1:30:
اقول وبعد زعلها حلف مايعود وهي خايفه وش تسوووي

كهف المساء @khf_almsaaa
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييل
يارب ترحمنا من شر هالفتن يارب اغثنا
يارب تنصرنا على كل من نشر الفساد
يارب جنب ازواجنا الفواحش والمعاصي والفتن
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
يارب ترحمنا من شر هالفتن يارب اغثنا
يارب تنصرنا على كل من نشر الفساد
يارب جنب ازواجنا الفواحش والمعاصي والفتن
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

klio
•
اممممم خليها تتعوذ من ابليس
اغلب الرجال كذا الا من رحم ربي
الشيطان شاطر و وسوس له عـادي الشخص ممكن يضعف اوقات لكن خليها تذكره وتنصحه بطريقه غير مباشره هي فتره وتعدي ان شا لله بس خليها تدعي دايم الله يحفظ زوجها من هالامور ويهديه وانصحيها تحاول ترضي زوجها وماتخلي بخاطره شي الا الحرام طبعا ماتطيعه فيه وتملي عينه عن الحرام
اغلب الرجال كذا الا من رحم ربي
الشيطان شاطر و وسوس له عـادي الشخص ممكن يضعف اوقات لكن خليها تذكره وتنصحه بطريقه غير مباشره هي فتره وتعدي ان شا لله بس خليها تدعي دايم الله يحفظ زوجها من هالامور ويهديه وانصحيها تحاول ترضي زوجها وماتخلي بخاطره شي الا الحرام طبعا ماتطيعه فيه وتملي عينه عن الحرام

اختي الأفضل مايدري انها داريه.قولي لها استعيني بالصبر والصلاة.
قولي حاولي تتقربين من زوجك اكثر وشوفي ليش صار يجلس على النت بدل ماينام جنبك.
قولي لها تنفذ اي طلب يطلبه زوجها منها اذا كان لايغضب الله.
قولي لها تذكره بالله والخوف من الله بطريقة غير مباشرة.
ممكن تسهر معاه اذا نهاية الأسبوع ولا تخليه لحاله.
قولي حاولي تتقربين من زوجك اكثر وشوفي ليش صار يجلس على النت بدل ماينام جنبك.
قولي لها تنفذ اي طلب يطلبه زوجها منها اذا كان لايغضب الله.
قولي لها تذكره بالله والخوف من الله بطريقة غير مباشرة.
ممكن تسهر معاه اذا نهاية الأسبوع ولا تخليه لحاله.

جزاكم الله خير يالغالياات
اذا الافضل مايدري انها داريه
لانها تقوول لو درى ماراح يخلي النت عندها
وهي متضاايقه توني مسكرررره السماعه منها تبكي وانا اقول خافي على الي ببطنك
وهي تقووول ابتطلق اريح لي
اذا الافضل مايدري انها داريه
لانها تقوول لو درى ماراح يخلي النت عندها
وهي متضاايقه توني مسكرررره السماعه منها تبكي وانا اقول خافي على الي ببطنك
وهي تقووول ابتطلق اريح لي
الصفحة الأخيرة
خليها تكلمه وتقول له وتنصحه.. وتبين له ان هالشيء حرام..
وربي يسهل عليها ويبعد زوجها عن هالسوالف وتبقى هي الوحيدة بحياته .. يارب