السلام عليكم يا رشيقات المستقبل
كيف الحال ياجماعة الخير ،انا مشتركة معكم من مدة طويلة ان شالله متذكريني:26:
اقلكم قصتي الحزينة
الظاهر يا بنات فعلا العين بتصيب ( ياساتر بس على عيون الناس )
مرت مدة زاد وزني فيها بشكل كبير بسبب خلل في وظائف الجسم وبسبب تخبيصي طبعا :angry2:
من الصيف العام الماضي وانا بشتغل على نفسي وحمدلله نزل وزني بشكل جميل وواضح علي
المهم كان باقي لي 6 كيلو وبدخل في دائرة الوزن المثالي
لكن باول هاد العام شفت مجموعة من صديقاتي !!! انقطعت عنهم مدة طويلة
وبلشت القصه :(
صابوني بالعين بشكل كبير ، الان دخلنا بشهر 3 و زدت 3 كيلو
صارت حالت عجيبة ، باكول وما بشبع ـ صرت كمان احب اكول حلوبات واكلات انا بالعاده ما بحبهم
كل شي ما كنت احبه ( انا مابحب الحلويات بشكل كبير ) صرت احبه وارغب بتناوله تخبيص بكل اشكاله
حاله جدا عجيبه
حتى الشاي الاخضر والزنجبيل اللي اعتد على شربهم الان مابقدر اشم ريحتهم وبحس حالي رح اموت
والملفوف وشوربته اللي كنت اموت عليها الان مو قادرة ابلع ولا معلقه
حسبيا الله ونعم الوكيل فيهم
الواحد بتعب على حالو وبحرم حالو من اشياء عشان ينزل وزنه
وتجي بنت تضربك بالعين وتقلب حياتك
بنات شجعوني مشان الله ، حدا صار معه متلي
حتى صرت اشعر بحرارة بشكل مفاجئ وبدون سبب وكسل دائم وصفار في الوجه والجسم
احكولكم اي كلمة تشجعني
لاني شبه محطمة :(
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبيا الله ونعم الوكيل بعيون الناس وخاصه البنات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ام بكر
•
شفاك الله وعافاك ، عليك بآيات الرقيا، واشربي ماء مقروء عليه، ولا تنسي ابدا اذكار الصباح والمساء ، فهي حصن باذن الله من كل عين وحسد ، وان شاء الله توصلي للوزن المثالي في اقرب وقت وانت بصحة وعافية

اهلين حبيبتي والله حزنت يوم شفت موضوعك
لان صارت لي نفس الحاله لكن بشكل ثاني
تحصني بالاوراد يوميا بعد صلاة الفجر وبعد صلاة المغرب وباذن الله راح تحميك من كل شر
والله يشافيك ويبعد عنك كل شر

الله يشفيك يااااااااااارب
نفس الحاااااااااااااااالة
تعبت و تعبت و نزلت من وزني كثير
ولما شافوني بعض الناس أكلوني بعواينهم
و حسدوني حتى على المشي
بعد ما كنت أمشي كثر وحتى لو ما قدرت أمشي خارج البت مشيت على السير
اللحين أبد أبد
قلت خل أغير .. وأدخل نادي
ودخلت .. صرت كلما أدخل نادي ,, تجيني تروظف تمنع الروحة
و يخلص الأشتراك ,,وأنا ما رحت الإ كم يوم
أجدد الأشتراك .. نفس الشيء
هالشهر غيرت النادي ..
و نفس الشيء صار لي ..
المشكلة ما كنت حاطه في بالي أن أحد صابني بالعين و لا شيء
قلت يمكن فترة و تعدي ..
وش اللي صار أخواني كانوا رايحين بيت أقاربنا
تسألهم .. هالوحده
تقول بعدها تمشيء !!!
المشكله أنها ما شافتني أمشي بس ناس أقاربها وصلوا لها هالشيءلأنهم شافوني مرتين
وبعد فترة قالت هالكلام بلسانها
على الأقل أنت عندك نااااااااااس تمشي معاك
من شهرين يمكن كانت عندنا زوجة أخوها
وأقولها المشكلة أن الناس يطالعونا حتى بالمشيء
وقامت تتكلم .. عرفت منها أنها صحيح تكلمت عليي كثير
ياااااااااااااارب وش نسوي بعواين الناس اللي ما ترحم
من مده كان فترة بسيطة كان عندنا عزاء أختي رحمة الله عليها
وأنا كان عشاي كوب حليب
تخيلوا حسدتني عليه ..
صاااااااااارت ما تأكل من الأكل اللي يطلبوه من برا ..
تستناني لين أعمل لي كوب الحليب و تبي معاي ..
يوم ما كنت بالبيت
وجابوا العشاء
الإ تقول لأختي أبي حليب .. أختي ملاااااااااااانة تعمل لها
تقول بستنى البتول اللحين بتجي و بتسوي لها و بشرب معاها
وجيت و عملت لي ..
وأنا ما شفتها ..
بعدين تقول أي أنا اللي قايله لها
يااااااااااااااااربي
يا كرهيي لها الناس ..
أتعبوا على نفسكم
من أكلتي ناظروك ...
من شربت ناظروك
طلعتي ناظروك
بكل شيء
الله يكفينا وإياااااااااااااك شر العين اللي ما ترحم
عذا بس حبيت أفضفض شوي
نفس الحاااااااااااااااالة
تعبت و تعبت و نزلت من وزني كثير
ولما شافوني بعض الناس أكلوني بعواينهم
و حسدوني حتى على المشي
بعد ما كنت أمشي كثر وحتى لو ما قدرت أمشي خارج البت مشيت على السير
اللحين أبد أبد
قلت خل أغير .. وأدخل نادي
ودخلت .. صرت كلما أدخل نادي ,, تجيني تروظف تمنع الروحة
و يخلص الأشتراك ,,وأنا ما رحت الإ كم يوم
أجدد الأشتراك .. نفس الشيء
هالشهر غيرت النادي ..
و نفس الشيء صار لي ..
المشكلة ما كنت حاطه في بالي أن أحد صابني بالعين و لا شيء
قلت يمكن فترة و تعدي ..
وش اللي صار أخواني كانوا رايحين بيت أقاربنا
تسألهم .. هالوحده
تقول بعدها تمشيء !!!
المشكله أنها ما شافتني أمشي بس ناس أقاربها وصلوا لها هالشيءلأنهم شافوني مرتين
وبعد فترة قالت هالكلام بلسانها
على الأقل أنت عندك نااااااااااس تمشي معاك
من شهرين يمكن كانت عندنا زوجة أخوها
وأقولها المشكلة أن الناس يطالعونا حتى بالمشيء
وقامت تتكلم .. عرفت منها أنها صحيح تكلمت عليي كثير
ياااااااااااااارب وش نسوي بعواين الناس اللي ما ترحم
من مده كان فترة بسيطة كان عندنا عزاء أختي رحمة الله عليها
وأنا كان عشاي كوب حليب
تخيلوا حسدتني عليه ..
صاااااااااارت ما تأكل من الأكل اللي يطلبوه من برا ..
تستناني لين أعمل لي كوب الحليب و تبي معاي ..
يوم ما كنت بالبيت
وجابوا العشاء
الإ تقول لأختي أبي حليب .. أختي ملاااااااااااانة تعمل لها
تقول بستنى البتول اللحين بتجي و بتسوي لها و بشرب معاها
وجيت و عملت لي ..
وأنا ما شفتها ..
بعدين تقول أي أنا اللي قايله لها
يااااااااااااااااربي
يا كرهيي لها الناس ..
أتعبوا على نفسكم
من أكلتي ناظروك ...
من شربت ناظروك
طلعتي ناظروك
بكل شيء
الله يكفينا وإياااااااااااااك شر العين اللي ما ترحم
عذا بس حبيت أفضفض شوي

أحتاجك
•
والله العظيك هاذي حالتي الحين ماني قادره اتحمل ريجيم يوم واحد تخيلي,,
نقصت من وزني والبنات معي بالمدرسه شافوني تغيرت والله العظيم
صار الكل يعرف اني اسوي ريجيم انتشرررررررررررررت القصه بالمدرسه لاني تغيررت كثير الحين رشيقه والحمد لله بس الطمع ودي انقص زياده بس مو قادره..
حتى بنات اصغر مني يقولون نفسنا نصير مثلك جسمك حلو ومالك بطن صرت والله اكره اروح المدرسه مع العلم اني بثالث ثانوي..
صرررررررررت اكره الريجيم ولااتحمس مثل قبل!!
حتى لو تشوفين مشاركاتي كلها تقول ببدا ريجيم بكرا ولاجاء يوم بكرا لاني مو قادره والله..
حتى الرياضه ماقدر اسويها وحده من البنات تقول ماشاء الله تسوين رياضه وكذا..الحين ماقدر والله 2دقيقه اتعب..
نقصت من وزني والبنات معي بالمدرسه شافوني تغيرت والله العظيم
صار الكل يعرف اني اسوي ريجيم انتشرررررررررررررت القصه بالمدرسه لاني تغيررت كثير الحين رشيقه والحمد لله بس الطمع ودي انقص زياده بس مو قادره..
حتى بنات اصغر مني يقولون نفسنا نصير مثلك جسمك حلو ومالك بطن صرت والله اكره اروح المدرسه مع العلم اني بثالث ثانوي..
صرررررررررت اكره الريجيم ولااتحمس مثل قبل!!
حتى لو تشوفين مشاركاتي كلها تقول ببدا ريجيم بكرا ولاجاء يوم بكرا لاني مو قادره والله..
حتى الرياضه ماقدر اسويها وحده من البنات تقول ماشاء الله تسوين رياضه وكذا..الحين ماقدر والله 2دقيقه اتعب..
![+[تفشانة]+](https://cdn.hawaaworld.com/images/user_avatar.png)
الصفحة الأخيرة