Monet
•
ختنت ولدي الله يحفظه
white bage :
طيب الله يسعدكم انا ما اقدر ارسل رسائل خاصة لأن مشاركاتي قليلة هل لازم احجز من قبل او اروح بالولد ويختنونه على طول؟ وهل كل يوم التختين عندهم او ايام معينة؟طيب الله يسعدكم انا ما اقدر ارسل رسائل خاصة لأن مشاركاتي قليلة هل لازم احجز من قبل او اروح بالولد...
طول الاسبوع موجود عدا ايام الاجازه الجمعه والسبت من الساعه 2 الظهر لين خمسه العصر والله يكتب لك الخير
الصفحة الأخيرة