المرهفه
المرهفه
عاااااد صديقة العمر قلنا معليش ممكن الحسد والغيره وما يعملون

لكن اختي !!!!!!!!ياقلبيه لا ما اصدق مستحييييييييييييييييييييييييييييييل :06:

وش ذا الدنيا ليش كذاااااااااااا
فينوس
فينوس
قصه ولا في افلام

بس ماااااش ماتدخل الراااس حتى


اول ... يوم خطيبك سكت .. ليه توه يتكلم .. يعني انا احمله بعض من المسؤوليه
وبعدين صديقتك ذي .. ابي افهم شلون عرف خطيبك انها صديقتك .؟ لا وصديقه العمر بعد ؟؟
وشي ثاني ..
الحين امك تدري .. وامك تروح وتكلم صديقتك .. وفوق كذا صديقتك ماقالت شي او اخذت موقف واستمرت على كذبها معاك
طيب ليه ماخافت صديقتك ان امك تعلمك بالسالفه ؟؟؟
وبعدين امك ليه ساكته كل هالوقت ... يعني شايفه انه حل ؟
يعني تبي تحلها انها تكلم صديقتك
طيب ذا الحل الاول ولانفع انها كلمت صديقتك
ليه مارحت للحل الثاني انها تعلمك بالسالفه

او ابسط شي انها تمنعك او تمنعها من زيارتك

ماااش وانا اختك السالفه مو داشه مخـــــــــــــــــــــــــي..
وبعدين سالفه تسميع الشريط


معقول
معقول
وين حنا عايشين
انتي تقولين انك قلتي لصديقتك تتغطى
طيب ... شلون صديقتك رضت ان رجال غريب يدخل عليها حتى لو كان خطيبك ؟
شي عادي عندكم ذا ؟؟
وبعدين ووواضحه اول ماقلتي ابسمعك شريط اهداني خطيبي
ليه خطيبك ماوقفك او صبرك او حتى مسكك على جنب ؟؟
هالنقطه عليها تساااااولات كثيره
بس ماعندي وقت احطها كلها ......
بسمة حواء
بسمة حواء
ولله صراحه قويه وشلون جت الفكره في بالك تسوين كذا علطول 00
علقولت المثل (الدنيا حوسه أزرع بصل يطلع كوسه)

طيب ماراح نقول ليش أمك ماقالتلك؟؟!! 000يمكن أمك شافت أنها لوقالتلك أهي راح تسبب مشاكل بينك وبين زوجك لمن أنتي تقولين له ليش ماقلتلي أنت ليش أمي الي تقول 000

وبعدين من الي كان يجلس مع زوجك في المطعم؟؟؟!!!

وبعدين وش الييضمنلك أنهم معد يكلمون بعض تلقينهم قاعدين يلعبون من وراك 00

وكان زوجك حسيتي منه أنه متحسف على الي صار ونه كان مايعطيها وجه0لاكن هي أنسانه( وقيحه)وسمحيلي 00
قولي لزوجك يغير رقمه بأسرع وقت

وذاتقدرين تقولين لهلها علي سوته عشان ينتبهون لها ماتتعرضلك في المستقبل 00

ولله القصه مو واضحه والأسئله كثير لاكن الله يعينك ويجبر مصيبتك؟‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
ونه ألم
ونه ألم
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات والله خليتووني اشك فيه :32:


برد على تساؤلات بعض البنات



شوفو انا قلت لكم لما سألت امي ليش ما قلتيلي لما قال لج خطيبي قالت : كنت ابغيه هو الي يقول لج مو انا ،


يعني كان وجها نظرها ان لازم خطيبي هو الي ياخذ الموقف لحاله لان اذا امي قالت لي معناتها انه للحين يبيها او راضي بالوضع الي صار

وزوجي كان يبغى امي هي الي تقول لي على قولته : انا ما ابغى اكون في الموقف هذا

بس امي قالت له : لا انت قول لها لان اذا انا قلت لها راح تاخذ موقف عليك لانها عرفت مني مو منك >>> والصراحه كلامها ذا مقنع لان لو كانت امي قالت لي الصراحه بزعل كثيييييييييير لان امي الي قالت لي مو خطيبي


بس امي كان موقفها معااي ان لما كنت اقول لها بروح بيت صديقتي تتعذر لي تقول لي لا ما تروحين لا قعدي في البيت مع خواتج انا بطلع اليوم يعني كل يوم كانت تطلع لي حجه بس لما كانت صديقتي تجي بيتنا ما كانت تقول اي شي




وغير هذا والاهم الي ابي اقوله لكم






انا امس هذي البنت ( الي هي صديقتي سابقا) جات عندي البيت والصراحه بنات مادري شنو صادني لما شفته استغرررررررربت لما شفتها واقفه جدامي وعيونها كل دموووع >> مادري دمووع تماسيح ولا دموع الاسف والندم :06:




تقول لي : سامحيني والله اني غلطانه بس اللحين حسيت بغلطتي واللحين بس اوتعيت وصحيت عذريني

قلت لها : شيلي الشي هذا من بالك انسي ان بجي يوم انسى الي سويته فيني ، وهذا انتي كنت من اعز صديقاتي كنا طول عمرنا مع بعض وبالاخير تسوين الي سويته ،، بس ابي اعررررررررررررررررف ليش




وطبعا انا استفسر منها كل شي كل شي عرفت كل القصه منها


ليش كلمت خطيبيي ؟؟

من وين حصلت على رقم تلفونه ؟؟

شنو كانت تقوله بالتلفون ؟؟

شنو كانت ردة فعل خطيبي بالتلفون ؟؟

تعرف الاشخاص الي كانو يتصلون فيني او لا ؟؟

لما امي كلمتها ليش ما خافت ؟؟


واااايد والله اسأله سالتها ما تذكرها كلها شوفووو شنو كانت اجاباتها :32:



كلمت خطيبيج لاني كنت غيرااانه ، كنت ابي اهدم الي بينكم ، مو لاني احب خطيبج لا ، والله اني ما احبه بس كنت غيرانه شلون صديقه عمري تنخطب وانا ما انخطب وقبل كنتي طووووووووووووووووووووول اليوم معااي واللحين اول ما انخطبتي ما اشووفك كثيييييييير <<<<< والله الصراحه سبب مو مقنع


وحصلت رقمه من تلفوونج كنت اتعبث في تلفونج وشفت مسجل حبيب عمري <<< هذا انا مسجله رقم تلفون خطيبي بالموبايل مالي

وتقول اول ماشفت رقمه قلت خلني اخذه واتصل فيه وكلمه واهدم الي بينكم


وتقول لما امك كلمتني ما خفت لان كنت ادري ان امك ماراح تسووووووووي اييييييييي شييييييييييييييي لانها تخاف عليج


بس والله كنت حاسه اني راح يجي اليوم هذا بس ما توقعته انا راح يجي بالسرعه هذي ومو مستعده له << صج ما تستحي يعني تعرف ان اليوم بيجي وبتتواجه على الي سوته وبعد ما همها شي


وتقول اول الايام لما كنت اتصل في خطيبك كان اول ما يسمع صوت بنت يقول منو معاي

ارد عليه اقول له ابغي فلان يقول لي النمره غلط ويسكر التلفون

تميت على الحاله هذي مده طويله وكل مره كنت اتصل منه برقم غير علشان لا يعرفني

وبعدين مليت من الطريقه هذي قلت خلني اتقدم خطوه

قلت له اني معجبه

وعلى طول سكر التلفون في وجهي بدون اي تعليق

المهم تميت على الحاله هذي معاه مده طويله

واخيرا قلت له انا صديقه خطيبتك وانا ادري انك خاطب وخطيبتك اسمها كذا وانت اسمك كذا وشكلك كذا


هو انصدم من الي قلت له


وقال لي خير شتبغين

قلت له ابغيك انت اترك عنك خطيبتك واخذني انا

هو تم يصدني ويقول لي نصائح ومادري شنو عنده

وكل مره كنت اتصل فيه مره يسمع صوتي ويسكره في وجهي ومره يقول والله اني راح اعلم عليج

ومره يقول لي خافي على نفسج يا بنت

لكن انا كلامي ماكان يهمني كلش كنت اقول في نفسي اكيد راح يلين


وتقول البنات الي كانو يتصلون فيني كانو من طرفها كانت تبغيني اشك في خطيبي واتركه وكل الكلام الي كانت يقولونه لي انه في المطعم مع وحده وانه يكلم بنات كله كان جذب في جذب ولما شافت انا الحركه هذي مامنها فايده خذت رقم خطيبي من تلفوني وقالت خلني اسويها صج


وطبعا في يوم صديقتها كانت معاها في البيت وقالت لها شوفي انا اول ما اتصل حق الشخص هذا روح اتصلي حق فلانه وقولي لها ان خطيبج يكلم وحده في التلفوون اللحين




وصاااااااااار الي صااااااااااار كله


وطبعا قالت غير الكلام هذا بس الكلام كله ما همني ومارضيت عليها ولا راح ارضى عليها
عاشقة التصميم
لا حول ولا قوة الا بالله ..صديقتك يبين عليها ماملتزمه وماتخاف الله ..لو تخاف الله كان ماسوت الي سوته وكان تمنت الخير لك مثل ماتتمنى لروحها ....وهي ماتدري الله يمهل ولا يهمل ..