السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يااخواتي بنات حواء
انا اليوم بقول قصتي لكم يمكن احد كان مثل حالتي انا يوم الاربعاء الى طاف جاني نازيف يابنات يفجع ونزل على وانا نائمه والله يابنات غرق مكاني من تاحتي ولم رحت الحمام الله يكرمكم انزلت معي قطعه حمراء انا قلت جنني طاح وهاك يابكى واتصلت على زوجي وجاء وداني وانا وهو خالص مصدقين اني فقدت الجنين والله يابنات كانت حالتي حاله الحمد الله على كل حال المهم رحنا المستشفى ودخلوني طوارى وجاءت دكتورتي وسوت سونار قالت الطفل موجود والنبض موجود والله فرحت وبكيت بكى بعمرى مابكيتها المهم قالت لازم انزله تحت قسم الاشعه اتاكد اكثر لان في حالات الطفل يطلع فيه نبض بس خالص يكون اقرب للتسقيط نزلت وانا كلي رجاء برب العالمين والحمد الله ماخيب رجائي سولي سونر وطالع الجنين كويس والنبض كويس ولم راحت للدكتورتي قالت هذي الحاله اسمه تسقيط منذر يعني اذا ما ارتحتي ترى بطيح عند اي مجهود وهو اللحين منفصل عن جدار الرحم وكل اللي صار بسسب اني نسيت نفسي وراحت السوق مرتين ورى بعض ولم رجعت كان عندي انا وامي قهوة زياره للواحده من قريبتي ولازم كل شي نسويه في البيت راحت للبنده ودرتها كلها عشان اجيب الاغراض ووقفت في المطبخ الى 6 الصباح وانا على رجل واحده امانه يابنات لاتسون مثلي والله نفسيتي تعبانه خايفه يصير بجنني شياء واكون انا السبب هذي قصتي واي احد مر بحالتي والله سلمه هي وجنينها تقولي والله يااخواتي اني احبكم في الله وعسى ان شا الله تسفدون من قصتي زي انا مااستفد من قصصكم وسلامتكم

Appetite Group @appetite_group
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ياخوفي من المكتوب
•
الله يثبته لك عليك بالراحه التامه

noon140
•
الله يشفيك ويعافيك ويوقف نزفك ويثبت جنينك والله نفس حالتي بولدي الاول واستمر النزيف لسابع والحمد لله هذا هو قدامي بصحه وعافيه الله يحفظه بس عليك بالراحه وارفعي رجولك ع مركى وانتي منسدحه وانتبهي لاتاكلين حبوب اسبرين لانها سبب النزيف لي وعليك بكاس مويه مخلوط معه ملعقة نشا مرتين باليوم
لاتنسينا من دعائك
لاتنسينا من دعائك

حمد لله كما ينبغي لجلال وجهه الكريم وعظيم سلطانه
والله قرأت قصتك وأناعلى أعصابي
بس ربك ستر
انتبهي لنفسك ياغاليه
وشكرا على نصيحتك
والله قرأت قصتك وأناعلى أعصابي
بس ربك ستر
انتبهي لنفسك ياغاليه
وشكرا على نصيحتك

emnsr
•
ياخوفي من المكتوب :
الله يثبته لك عليك بالراحه التامهالله يثبته لك عليك بالراحه التامه
ام راكان
عن جد صعبة الله يعينك
والله يتمم عليكي هالحمل وتشوفي وليدك وتقري عينك فيه
حبيبتي انتي ارتاحي بالبيت اول 3 اشهر هدول الاشهر حرجة ....
بعدين خليكي مع المبدأ... اللي عايزني يجيني انا ما بروحش لحد
هههههه:04:
عن جد صعبة الله يعينك
والله يتمم عليكي هالحمل وتشوفي وليدك وتقري عينك فيه
حبيبتي انتي ارتاحي بالبيت اول 3 اشهر هدول الاشهر حرجة ....
بعدين خليكي مع المبدأ... اللي عايزني يجيني انا ما بروحش لحد
هههههه:04:

emnsr
•
noon140 :
الله يشفيك ويعافيك ويوقف نزفك ويثبت جنينك والله نفس حالتي بولدي الاول واستمر النزيف لسابع والحمد لله هذا هو قدامي بصحه وعافيه الله يحفظه بس عليك بالراحه وارفعي رجولك ع مركى وانتي منسدحه وانتبهي لاتاكلين حبوب اسبرين لانها سبب النزيف لي وعليك بكاس مويه مخلوط معه ملعقة نشا مرتين باليوم لاتنسينا من دعائكالله يشفيك ويعافيك ويوقف نزفك ويثبت جنينك والله نفس حالتي بولدي الاول واستمر النزيف لسابع والحمد...
بس سؤال الله يوفقك
ليه النشا والمي
شو بعملوا
ليه النشا والمي
شو بعملوا
الصفحة الأخيرة