بسم الله الرحمن الرحيم
بنات انا بختصر الموضوع علي طول القصه اهي لصديقتي واهي طايحه الحين في مشكله كبيره واهي يا بنات قبل ما ابدا احكي حكايتها اعرفت غلطها والله العظيم انها تابت الي ربها واستغفرت واهي تصلي وتدعي وتستغفر الليل والنهار وتطلب ان الله يسامحها ويقبل توبتها علي اللي سوته طولت ها
يا بنات صديقتي خطيبها تركها واهي كانت تحبه مره ومتعلقه فيه لابعد الحدود لكن اهو تركها بسبب زوجته الاولي والمشاكل اللي مسويتها المهم اهي طبعا كانت تبغاه يرجع وقامت تدعي وتستغفر وتصلي المهم انها في لحظة ضعف منها استغفر الله واهي تفر في النت شافت موقع لواحد من هذولا اللي يدعون العلاج الروحاني والجلب استغفر الله قامت ودقت عليه وقالت له الموضوع طبعا قال لها عادي ممكن يرجعه لها مقابل مبلغ من المال واهي طبعا فرحت وارسلت المبلغ وبعدين قالها انه محتاج لسه شغل ثاني وطلب منها فلوس وعلي هذه الحاله بس اهي بدت تحس بغلطها وندمت اشد الندم والله انها يا بنات تبكي الليل والنهار وتقول خلاص ما عاد تبغي خطيبها ولا شي تبغي بس ربي يقبل توبتها وان الله بس اهو اللي يقدر يرجعه لها
واهي الحين خايفه انها تقول لهذا الرجال انها خلاص ما عاد تبغاه يسويلها شي عشان خطيبها يرجع خايفه انه يحقد عليها ويأديها ويسلط الجن حقينه عليها والله يا بنات لو تشوفون حالتها مسكينه والحيره اللي هي فيها وطبعا ما تقدر تبلغ الهيئه لانه في بلد غير يعني مو في السعوديه
فارجوكم يا بنات انكم تشرون عليها وش تسوي وكيف تتصرف وتدعون لها ان الله يخلصها من هذا الانسان بدون ما يأذيها وكيف
تتحصن عشان متنأذي لو حاول
الله يخليكم يا بنات لاتلومونها ولا تهاوشونها لانها عارفه غلطها وتابت الي الله وبتروح ان شالله للعمره ارجوكم انصحوها كيف تتصرف وادعولها ان الله يكشف عنها هالغمه اللي حطت نفسها فيها في لحظة يأس استغفر الله العظيم ولاتيأسو من رحمة الله
وجزا الله خير كل من تنصحها او تدعيلها وان شالله في ميزان حسناتها الله لايحطكم في ضيقه امين يارب الالعالمين
واسفه علي الاطاله.

ام العيال1 @am_alaayal1
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

أأحلام :
لا حول ولا قوة إلا بالله عليها بالتحصن بالإذكار الصباح و المساء وقراءة سورة البقرة وتبتعد عن المواقع التي بها مشعوذين ولا تدخلها أبدالا حول ولا قوة إلا بالله عليها بالتحصن بالإذكار الصباح و المساء وقراءة سورة البقرة وتبتعد عن...

معقول يا بنات 27وحده دخلو مردت الا وحده
الله يجزاك خير يا خيتي وفي ميزان حسناتك ان شالله
الله يجزاك خير يا خيتي وفي ميزان حسناتك ان شالله

لا تدخل الموقع
وتنسحب بهدوء
وذا كلمتة بجوال تغير الرقم واذا ايميل تلغية يعني تحذفة
وتدعي الله يشغلة بنفسة وتقرأ سورة البقرة يوميا
ولا تخاف
وتنسحب بهدوء
وذا كلمتة بجوال تغير الرقم واذا ايميل تلغية يعني تحذفة
وتدعي الله يشغلة بنفسة وتقرأ سورة البقرة يوميا
ولا تخاف

ماعليها ولاتخاف ولاحاجه اصلا كل اللي يدعون هالاشياء في النت يكونوا كذابين وهدفهم ياخذوا فلوس وبس
وتحمد ربها انو عقلها رجع لها قبل مايصير شي اكبر من كذا وباين انو ربي يجبها ويبغى لها الهدايه الحمد لله
يمكن الشي هذا يخلي ايمانها بربي اكبر وذكريها من توكل على الله كفاه ولو اجتمع الناس على ان يضروها بشي لن يضروها الا بشي قد كتبه الله عليها
احلى حاجه انها تابت من هالشي والله مافي احد يستاهل تخسر دينها واخرتها علشانو الله يثبتها ويهدينا ويهديها ويرزقها بزوج افضل منو
وتحمد ربها انو عقلها رجع لها قبل مايصير شي اكبر من كذا وباين انو ربي يجبها ويبغى لها الهدايه الحمد لله
يمكن الشي هذا يخلي ايمانها بربي اكبر وذكريها من توكل على الله كفاه ولو اجتمع الناس على ان يضروها بشي لن يضروها الا بشي قد كتبه الله عليها
احلى حاجه انها تابت من هالشي والله مافي احد يستاهل تخسر دينها واخرتها علشانو الله يثبتها ويهدينا ويهديها ويرزقها بزوج افضل منو
الصفحة الأخيرة
عليها بالتحصن بالإذكار الصباح و المساء
وقراءة سورة البقرة
وتبتعد عن المواقع التي بها مشعوذين
ولا تدخلها أبدا